مدى التوافق بين مواليد برج الميزان وبرج الجدي


برج الميزان

: يبدأ من يوم 23 سبتمبر إلى يوم 23 اكتوبر، وهو من الأبراج الهوائية التي تحمل الكثير من صفات العظماء، حيث يتميز مواليد برج الميزان بالجاذبية الشديدة  والذكاء، فهو شخص يحب الجمال ودائم البحث عنه، يحب التعرف على كل جديد ويحب السفر والتغير، وهو من الشخصيات الحكيمة .


صفات برج الميزان:


– يتميز مواليد

برج الميزان

بالذكاء والشخصية القوية والجذابة، وهو شخص اجتماعي لديه الكثير من المعارف والأصدقاء، كما أنه شخص دبلوماسي يجيد التصرف في كل الظروف، يحمل الكثير من الصفات النبيلة مثل الكرم والصدق والشهامة، كثير التفكير عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، ويفضل استشارة المقربين له قبل اتخاذ القرارات المصيرية.

– يتميز مواليد برج الميزان بالصدق الشديد مع نفسه فهو مؤمن بآرائه ومؤمن بقدراته،  يحب الاستقرار ويفضل قضاء المزيد من الوقت مع عائلته، وهو شخصية رومانسية هادئة ويهتم بكل ما هو جميل وله ذوق رفيع في اختيار الملابس والديكور، وهو من الشخصيات العنيدة والمشاكسة والتي تحب النقاشات الطويلة، ويحب الخير للآخرين ويعمل على مساعدتهم.

– يعيب مواليد الميزان التردد الشديد في كل شيء، كما أنه من الشخصيات البطيئة التي لا تحب أن يقوم أحد باستعجالها، وهو قادر على فهم الآخرين، وله نظرة مستقبلية صائبة، ويحتاج دائما للشعور بالأمان والحب، وهو شخصية مستقلة تعمل على النجاح في العمل واثبات قدراتها، ويعتبر من الشخصيات المزدوجة التي يوجد الكثير من الصراعات بداخلها.


برج الجدي

: هو أحد الأبراج الترابية التي تبدأ من يوم 22 ديسمبر إلى 20 يناير، ويتميز مواليد برج الجدي بالحب الشديد للعمل، والإخلاص فيه، وهو شخصية تحب التخطيط لكل شيء، ولديه القدرة على تحمل المسئولية وانجاز المهام، ويتميز بالصبر والقدرة على التحمل والعمل بكد ونشاط وهو من الشخصيات التي تحب النجاح وتحاول الوصول إليه بكل الطرق.


صفات برج الجدي :


– يتميز موالد

برج الجدي

بالشخصية القوية المحبة للعمل، التي تجيد التخطيط وتعمل على خطة طويلة المدى ويحاول انجازها مهما طالت الظروف، ويتميز بالدقة والالتزام الشديد، ولا يحب التغير ويلتزم بروتين يومي، ويعتبر من أكثر الشخصيات صبرا وطموح، لكنه انطوائي لا يحب الاختلاط بالآخرين، ولا يستطيع أن يعبر بسهولة عن مشاعره.

– يتميز مواليد برج الجدي  بأنه ن شخصية عاطفية تميل إلى الرومانسية ، وهو شديد الارتباط بعائلته ويفضل قضاء الكثير من الوقت معهم، ويقدس الصداقة ويعتبر من أفضل الأصدقاء حيث يعمل دائما على المساعدة وتقديم النصائح دون مقابل، ويتميز برج الجدي بالطبية والوفاء والشهامة .

– يحاول مواليد برج الجدي التطور باستمرار، على الرغم من أنه شخصية متشائمة إلا أنه يستمر في العمل، وهو من الشخصيات العنيدة شديدة التمسك برأيها، وهم من الشخصيات المغرورة التي لا تعترف أبدا بالخطأ، وهو من الشخصيات كثيرة التفكير والتحليل، ولا يثق بالآخرين بسهولة ويحتاج الكثير من الوقت حتى يعتاد على الآخرين وعلى أي تغير يحدث، ولا يستطيع اتخاذ القرارات بسرعة ويأخذ الكثير من الوقت في التفكير.


التوافق بين برج الجدي وبرج الميزان:


تعتبر العلاقة بين كل من برج الجدي وبرج الميزان من العلاقات المتكاملة، التي تستطيع أن تنجح بالتفاهم وتقبل كل طرف الطرف الآخر، وأن يفهم الجدي احتياج الميزان للحرية والاستقلالية،


وأن يتقبل الميزان طموح برج الجدي العالي وحبه الشديد للعمل.


التوافق بين المرأة الجدي  والرجل الميزان


:


تعتبر العلاقة بين المرأة الجدي و

الرجل الميزان

من العلاقات المميزة التي تتسم بالكثير من التفاهم والإخلاص، فالمرأة الجدي  شديدة الوفاء لشريكها وتحاول جاهدة أن تشعره بحبها وعطفها، والرجل الميزان يمنحها الحب والاهتمام بينما قد تحدث بينهما بعض المشاكل بسبب اهتمام

المرأة الجدي

بعملها وتعمل جاهدة على استقلالها المادي، بينما الرجل الميزان غارق في صراعاته المادية فهو كثير الإنفاق ويشعر بتسلط المرأة الجدي فيحاول أن يشعر بحريته.


التوافق بين المرأة الميزان والرجل الجدي


:


تشعر

المرأة الميزان

بالانجذاب نحو رجل الجدي الغامض والحذر، ويتعلق بها الرجل الجدي ويحب شخصيتها ومرحها، على الرغم من جمود الرجل الجدي وعناده إلا أن المرأة الميزان تنجح في أن تظهر الجانب الطيب والمشرق عن الرجل الجدي الذي يظهر لها الكثير من الحب والوفاء، ويضحي من أجلها ويحاول اسعادها بكل الطرق.