جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك

فوري6 نوفمبر 2023
جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك

مدينة تشيلسي واحدة من أهم المدن الرائعة التي تقع في

ولاية نيويورك سيتي

الأمريكية ، و تمتاز المدينة بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة و المعارض الفنية الهامة .


المعالم السياحية في تشيلسي

متحف


Ground Zero


و هذا المتحف من أهم المتاحف الفنية المميزة و يضم المتحف نصب تذكاري رائع للهجمات الإرهابية في يوم 11 سبتمبر ، كما أن المتحف يضم العديد من الصور التذكارية المميزة و الرسوم الرائعة ، فضلا عن العديد من الأفلام الوثائقية التي يتم عرضها في هذا المتحف لتحكي عن تاريخ المدينة ، و تفاصيل عن الهجمة الإرهابية التي تعرضت لها أمريكا في الحادي عشر من سبتمبر .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك


حديقة ماديسون سكوير


و هذه الحديقة هي عبارة عن ساحة كبيرة و مغلقة تستخدم في العديد من الأغراض ، و العديد من الألعاب الرياضية ، و منها رياضة الملاكمة و المصارعة و

الهوكي

و غيرها ، هذا إلى جانب أن المنطقة يتم عرض العديد من عروض السيرك بها فضلا عن الحفلات الموسيقية الرائعة ، كما أن الحديقة تشهد تدريبات أحد أهم الفرق الرياضية في أمريكا ، و هو فرقة نيكس المحترفة في الدوري الامريكي للمحترفين .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك


متحف الفن روبين


هو متحف مخصص لعرض والحفاظ على الفنون والتحف الثقافية في منطقة

جبال الهملايا

و الهند و الدول المجاور لها ، وذلك مع تركيز على الفنون التبتية ، المتحف يضم قاعة مميزة لعرض معارض الفن التشكيلي و كذلك بداخله مكان رائع للهدايا و مسرح مميز .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك


مسرح جويس


و هو من أقدم المسارح في هذه المنطقة ، و قد تم تأسيس هذا المسرح لتعزيز العمل المجتمعي و من خلال المتحف يتم عرض العديد من العروض الراقصة ، و كذلك الاستمتاع بجو ساحر و مميز و يذهب هذا المتحف العديد من الرحلات المدرسية باستمرار .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك


سوق


Chelsea Flea




هذا السوق الرائع يرجع تاريخ إنشائها حتى اربعين عام تقريبا ، و لذلك يعد من المناطق التاريخية في المنطقة ، و يضم السوق حوالي 135 من بائعي التحف و الملابس و الفنون الخزفية و المجوهرات ، و يمكن من خلاله الاستمتاع بالعديد من الأعمال اليدوية التي تشتهر بها تلك المنطقة ، فضلا عن المأكولات الرائعة .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك


معرض


The Two Percent


و هذا المعرض من أشهر و أهم المعارض في المنطقة ، و أثناء التجول به يمكن الاستمتاع بعدد كبير من المعارض الفنية المميزة ، و ذلك بصحبة عدد من المرشدين ، هذا إلى جانب أن هذا المعرض المميز يعرض العديد من اللوحات الفنية للفن المعاصر في نيويورك .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك


منطقة


Pastai




و هذه المنطقة من أهم الأماكن التي تجمع العديد من المطاعم ، و تشمل هذه المنطقة العديد من المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية ، و كذلك مطاعم متخصصة في

المأكولات الإيطالية

و كذلك المطاعم الفرنسية و غيرها ، كذلك عدد من المطاعم التي تتيح فكرة طهي المأكولات .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك


مسرح المحيط الأطلنطي


و هذه الشركة من أهم الشركات التي تجمع العديد من المسارح ، و منها مسرح حي تشيلسي ، و يشمل حوالي 199 مقعد في الدرجة الأولى ، و كذلك 99 مقعد من لفئة الثانية ، و قد تمكنت هذه الشركة من إنتاج عدد كبير من المسرحيات بعدد يقرب من 120 مسرحية ، كما أن هذا المسرح شهد العديد من العروض المسرحية التي تخص الجامعات .


جولة داخل مدينة تشيلسي بنيويورك