جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية

مدينة ابيلين واحدة من أجمل المدن الحديثة الواقعة في

ولاية تكساس

الأمريكية ، هذه المدينة تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة ، و لذلك تستقبل عدد كبير من السائحين على مدار العام .


أجمل الأماكن السياحية في ابيلين



المتحف التذكاري للمدرعة 12


و هذا المتحف من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها ، حيث يتكون المتحف من ثلاثة طوابق تعرض مختلف أشكال التذكارات و المعدات الحربية ، فضلا عن آثار

الحرب العالمية الثانية

، و كذلك نشاطات مبتكرة للأطفال و الأكاديميين ، كما أن المركز يضم عدد كبير من الآثار المخصصة لمعسكرات السجون النازية و السجناء الذين قتلوا فيها .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية


حديقة ابيلين الوطنية


و هذه الحديقة تمتد على مساحة 16 كيلومتر ، كما أنها من أقدم الحدائق في المدينة ، و تمتاز الحديقة بالأماكن الخضراء الرائعة ، فضلا عن بركة صيد رائعة و حمام سباحة مميز ، و كذلك العديد من المسارات للمشي و أماكن للتخييم و مراقبة الطيور ، كما أن هذه المنطقة كانت مخصصة قديما لصيد الجاموس البري .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية


حديقة حيوانات ابيلين


و هذه الحديقة تمتد على مساحة 16 فدان ، كما أنها تضم أكثر من 1000 نوع من الحيوانات ، بالإضافة إلى عدد كبير من الحيوانات النادرة و منها النمر الأبيض ، هذا بالإضافة إلى أن هذه الحديقة تعتبر موطن للكوبرا الملك و عدد كبير من أنواع الزواحف ، و يمكن أثناء التواجد فيها الاستمتاع بغذاء رائع ، فضلا عن أحلى المشروبات الدافئة .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية


قرية بافلو التاريخية


و تعتبر هذه الحديقة مركز تاريخي رائع ، و تقع تحديدا في مقاطعة تايلور ، و تحكي القرن الماضي و تفاصيله ، و يمكن من خلالها مشاهدة عدد من المعارض التفاعلية و البرامج التعليمية ، فضلا عن مشاهدة الجاموس البري و حياته عن قرب ، هذا إلى جانب أن المنطقة تضم عدد كبير من التذكارات التاريخية ، و التي يصل عددها إلى حوالي عشرة آلاف قطعة .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية


القبة السماوية جونز مورغان


و هذه المنطقة من أكثر الأماكن التي يقبل عليها السائحين ، و يعتاد زيارتها طلاب المدارس باستمرار ، و يمكن من خلالها الاستمتاع بعدد من البرامج المميزة ، و التي تمكن السائحين من الاستمتاع بأشكال الكواكب و المذنبات ، فهذه القبة عبارة عن رحلة حقيقية للفضاء من خلال تليسكوبات مميزة متاحة في عدد من القاعات الكبيرة .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية


مركز الأطفال و الآداب


و هذا المركز يوفر العديد من الكتب الرائعة المخصصة للأطفال و الشباب ، فهو مركز هام لاشعاع القراءة و الآداب للأطفال الصغار ، كما أن المركز يوفر العديد من الأعمال الفنية المميزة ، و التي قام برسمها الفنانين لكتب الأطفال ، و قد تم إنشاء المتحف في عام 2000 من أجل تعزيز الإبداع و محو الأمية ، فضلا عن أنه يقيم أنشطة فنية رائعة للأطفال باستمرار .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية


متحف The Grace


و هذا المتحف قد تم تأسيسه في عام 1937 ، و يعرف باسم متحف الفنون الجميلة ، و قد كان تابعا لنادي المرأة بابيلين ، و هذا المتحف يضم خمسة معارض فنية رئيسية دائمة ، و عدد كبير من القطع الأثرية .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية


مسرح باراماونت


و هذا المسرح قد تم بناؤه في عام 1930 ، و قد شهد هذا المسرح عرضا لعدد كبير من المسرحيات الهامة و الحفلات الدراسية ، كما أنه يضم قبة رائعة و ديكور داخلي أسباني مميز ، و قد استقبل عدد كبير من فنانين الأوبرا المميزين .


جولة سياحية في مدينة ابيلين الأمريكية