جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية

مدينة موآب يوتا واحدة من أهم المدن الواقعة في غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، و تضم العديد من الوديان و الحدائق الرائعة لعشاق الهواء الطلق .


المعالم السياحية في موآب يوتا



حديقة الحصان الميت


و هذه الحديقة تصل مساحتها إلى حوالي 5362 فدان ، و تضم العديد من المناظر الطبيعية الرائعة ، كما أن هذه المنطقة كانت من أهم المناطق لرعي البقر في القرن التاسع عشر ، كما أنها تضم مناطق رائعة للتنزه و أماكن للتخييم ، فضلا عن أماكن ل

ممارسة رياضة المشي

، كذلك المكان مناسب لرياضة الدراجات الجبلية .


جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية


درب قوس الإكليل


و هذه المنطقة من أروع الأماكن الجبلية في المنطقة ، و هي بالقرب من وادي

نهر كلورادو

، كما أنها مليئة بالأحجار الرملية الرائعة ، و بها درب مشي طويل ، و الجولة بداخل هذه المنطقة تصل إلى ساعتين تقريبا ، كما أن الاستمتاع في هذه المنطقة يكون بالعديد من الأمور ، و منها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة .


جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية


مرتفعات ريفنج


و هذه المنطقة لمحبي الإثارة و التشويق و المغامرة ، حيث أن التواجد في هذه المنطقة يمتع الزائر بعدة أمور ، و منها ركوب الدراجات و كذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، فضلا عن قيادة السيارات في المرتفعات و الاستمتاع بالمناورات بالسيارات في وسط الصخور و الحواف الضيقة .


جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية


حديقة الديناصورات


و هذه الحديقة من أهم معالم الجذب في هذه المنطقة ، حيث أنها تم إنشائها بالكامل بتقنيات ثلاثية الأبعاد ، لتحمل نسخ مماثلة لتلك الكائنات العملاقة التي عاشت على أرضنا هذه قبل التاريخ ، فضلا عن أنها تضم متحف رائع للديناصورات و الأحافير ، كذلك بعض الأنشطة التفاعلية من ألعاب و معارض و غيرها .


جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية


متحف موآب


و قد تم تأسيس هذا المتحف في عام 1958 ، و هو مكان مميز لعرض أجمل الأثار الجيولوجية ، فضلا عن أنه يضم غرف لعرض عدد كبير من الأثار التاريخية المميزة ، و منطقة لعرض عظام الديناصور ، كما أن المتحف يعرض عدد كبير من الصخور و أثار التعدين و غيرها من الأنشطة الرائعة .


جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية


منطقة النهر الأحمر


و هذه المنطقة من أهم المناطق السياحية الرائعة في المدينة ، و تمتاز بالعديد من الأنشطة السياحية الرائعة و منها الصيد من أبراج الصيد ، و الاستمتاع بركوب القوارب ، كذلك الاستمتاع بتسلق الصخور و المشي لمسافات طويلة ، و استكشاف نهر دولوريس ، و ركوب المراكب المجدافية و غيرها من الأنشطة الرائعة و المميزة .


جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية


منطقة الفلك ريد روك


و هذه المنطقة من أكثر المناطق التي ينجذب إليها السياح في

أمريكا

، و هي منطقة فريدة من نوعها ، تمتاز بنقص معدلات التلوث ، و يمكن من خلالها الاستمتاع برؤية السماء الصافية من خلال التليسكوبات ، كما أنها من خلالها يمكن رؤية المجرات و الكواكب و النجوم ، و على الرغم من بعدها عن أضواء المدينة إلا أنها من أجمل المناطق للباحثين عن الرومانسية .


جولة سياحية في مدينة موآب يوتا الأمريكية


منطقة موآب للمغامرة


و هذه المنطقة من أهم المناطق التي عليك بزيارتها إذا كنت من عشاق ألعاب المغامرة ، حيث أنها توفر عدد كبير من الأنشطة و الألعاب المميزة ، و من بينها مشاهدة المعالم السياحية ، و كذلك رحلات الطيران و القفز في الهواء ، فضلا عن الاستمتاع برحلات السفاري و ركوب الخيل ، و كذلك الاستمتاع بمنطاد الهواء الساخن و غيرها .