أغرب الأشياء التي تم حظرها في بعض الملاعب الرياضية

هناك العديد من الناس الذين يحبون حضور المبارايات الرياضية في

الملاعب

، فلا يحبون أن يشاهدوا المباراة في التلفزيون أو في المقهى، و يستمتعون بمشاهدتها في الملعب، و عند دخول الملعب يجب الإلتزام ببعض القوانين، و هناك العديد من القوانين المنطقية الموجودة عند دخول الملاعب، و لكن بعض القوانين الأخرى تبدو غريبة للبعض، لأنهم لا يفهمون ما أهمية وضع هذا القانون .


1- منع الفول السوداني:

الفول السوداني هو واحد من المكسرات المفضلة لدى الكثير من الناس، و بالرغم من أنه لا يوجد به ما يسبب الأذى و لكن نجد بعض الملاعب، التي تقوم بمنع بيع و تناول

الفول السوداني

في الملاعب، و كان هذا القرار بسبب أنه سبب لبعض الناس الحساسية، و هناك ملاعب أخرى قامت بعمل حل مناسب لهذه المسألة، و هو أنها حددت بعض المقاعد المخصصة لأصحاب الحساسية من المكسرات، و في نفس الوقت لم تمنع باقي المشجعين، من تناول المكسرات المفضلة لديهم .


2- منع تواجد أجراس البقر:

تم منع استخدام أجراس البقر في المباريات، و ذلك بعد أن كان يتم استخدامها بصورة عادية أثناء المباراة، و كان المشجعون يأتون بها للمباريات، و لكن تم منعها لأنها تقوم بالإلهاء للعديد من الناس، فلا يمكن أن يستخدمها الناس في هذا الوقت أثناء المباريات، مثلما كانوا يستخدمونها في الوقت السابق .

3-

منع الحقائب الكبيرة في الحجم:

بعض السيدات تحب حضور المباريات، و هناك يتم منع حمل الحقائب الكبيرة في الحجم، فيجب على المشجعين عدم حمل هذه الحقائب، و محاولة حمل حقائب صغيرة في الحجم، خاصةً فئة النساء من المشجعين .

4-

المارشميلو:

يعد هذا من اغرب الأشياء التي تم حظرها في الملاعب، حيث قامت جامعة ميشيغان بمنع دخول الحلوى الخطمية، إلى ملعبها و ذلك القرار، كان سببه أن بعض المشجعين عند حضورهم، كانوا يقومون بعمل كرة من المارشميلو، و إلقاء هذه الكرة في الملعب، و نتيجة ذلك أنه تم منع الدخول بالمارشميلو إلى هذا الملعب .

5-

منع حفلات الشواء:

هناك العديد من المباريات المشهورة، بأن مشجعيها يقومون بعمل حفلات شواء في أماكن الركن، الخاصة بالسيارات، و لكن هناك ملعب من الملاعب الشهيرة، قام بمنع جميع هذه الحفلات، لأن هذا المكان خاص بركن السيارات فقط، و ليس مخصص لهذا النوع من حفلات الشواء .

6-

منع الطائرات الورقية:

الطائرات الورقية من الأشياء التي يحب أن يلعب بها جميع الأعمار، و لكن تعتبر من الأشياء المحظورة و التي ممنوع الدخول و اللعب بها، داخل ملعب كوكس، و ذلك لأنها من الممكن أن تسبب الأذى لبعض الناس في منطقة العين، فتم منع دخول هذه الطائرات الورقية في الملعب لخطورتها .

7-

منع كرة الشاطئ:

يحب العديد من الناس اللعب بكرة الشاطئ، و لكن اللعب بها ليس مكانه المناسب داخل الملاعب، لذلك قامت معظم الملاعب بإلغاء و منع دخول كرة الشاطئ إلى الملعب، و ذلك بسبب أنها من الممكن أن تتسبب في إلهاء اللاعبين أثناء المباراة، خاصةً إذا دخلت هذه الكرة بالخطأ داخل الملعب .

8-

منع دخول مظلات المطر:

تم منع دخول مظلات المطر في العديد من الملاعب، و ذلك لأنها لا تجعل الناس يشاهدون المباراة بوضوح، و تكون عامل لتشيت الناس في المدرجات المختلفة أثناء متابعة المباراة، لذلك قامت الملاعب بمنع دخول مظلات المطر فيها .

9-

منع الدخول بعربات الأطفال:

العديد من المشجعين يريدون اصطحاب أطفالهم الصغار للملعب، و يحاولون أن يضعوهم في العربة الخاصة بهم، و لكن تم منع دخول هذه العربة الملاعب و المباريات، و ذلك لأنه لا يتوفر مساحة كافية لوضع جميع

عربات الأطفال

.