هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات

السيارة

هوندا اكورد 2018

ذات الشكل الجديد و الجيل الجديد كشف عنها رسميا خلال النصف الثاني من العام الماضي و قد بهرت السيارة الكثرين و ذلك بفضل تحولها من نموذج تقليدي لسيارة سيدان متوسطة الحجم الى سيارة ذات شكل رياضي ، في شهر فبراير الماضي وصلت السيارة الجديدة الى الملكة العربية السعودية و نشرت العديد من الصور عن ذلك ثم نقلت الى معارض الوكيل .


هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات

السيارة هوندا اكورد 2018 حصلت على الكثير من التحديثات و التي لن نتحدث عنها خلال مقالنا الحالي و لكن يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي :

تحديثات هوندا اكورد 2018

، اليوم حديثنا عن مواصفات و صور و سعر هوندا اكورد 2018 فئة سبورت فل كامل و هي الفئة الأعلى منها حيث خلال الايام القادم سنبدأ في نشر تقارير عن باقي الفئات المتوفرة لدى الوكالة .


فئات هوندا اكورد 2018 في السعودية :


لدى وكالة عبدالله هاشم – الوكيل الحصري لسيارات هوندا في المملكة – تأتي السيارة اكورد 2018 بعدد من الفئات .

– هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت .

– هوندا اكورد 2018 LX سبورت .

– هوندا اكورد EXL 2018 .

– هوندا اكورد 2018 LX .


هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات


مواصفات محرك هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت و استهلاك الوقود :


تأتي هذه الفئة بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 247 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 370 نيوتن متر مع عدد لفات 3500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة اوتوماتيكي ذو 10 سرعات بينما سعة خزان الوقود 56 لتر .

اما عن استهلاك هذا المحرك للوقود فقد اشارت الهيئة السعودية للمواصفات و القياس و الجودة الى اعتبار الاسهلاك منم فئة ” جيد جدا ” حيث يستهلك 14.6 كم لكل لتر بينما نوع البنزين المفضل هو اوكتان 91 .


هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات


مميزات و اضافات هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت :


هذه السيارة تصنع بالكامل في الولايات المتحدة ثم تصدر الى المملكة العربية ، و تتميز هذه السيارة بالانوار الامامية ليد منفخضة و عالي و مصابيح ضباب ليد في اسفل المصد و شبك مطلي بالكروم ، الاسطبات الخلفية و اشارات المرايا الجانبية ايضا ليد ، اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و يوجد جناح خلفي بتصميم رياضي .

من الداخل السيارة تأتي بزر لتشغيل المحرك و النوافذ تعمل كهربائيا بالاضافة الى شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي ، الدركسون به مثبت سرعة و ازرار للتحكم في المسجل اما المقاعد الامامية فهي قابلة للتدفئة و التهوية و يوجد فتحات مكيف للمقاعد الخلفية بالاضافة الى فتحة السقف الكهربائية .


هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات


أبرز وسائل الامان في هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت :


هذه الفئة من السيارة تأتي بخاصية مراقبة الحركة حول السيارة و كاميرا للرؤية الخلفية بالاضافة الى الوسائد الهوائية الامامية و الجانية ، المكابح تأتي بخاصية مانع الانزلاق و توزيع قوى المكابح و مكابح الطورايء ذلك بالاضافة الى خاصية التنبيه عند مغادرة الحارة و مثبت السرعة التكيفي .


هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات


سعر هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت :


هذه الفئة تأتي بسعر 137,000 ريال و هذا السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة و التي تبلغ تقريبا 5% من ثمن السيارة و هو ما يعادل 6850 ريال تقريبا .