أكثر القوانين المنتشرة بالعالم سخافة

القوانين الموجودة في كل دولة يجب على الافراد تنفيذها، و هناك بعض القوانين السخيفة، التي يلتزم بها الناس أبرزها قانون عدم قتل الحيوانات بدون  تخدير، الذي قد أصدره النازيون الذين عذبوا الناس و قتلوهم بأسوء الطرق، و بلاد أخرى كثيرة قد وضعت قوانين سخيفة يجب عدم مخالفتها .


أكثر القوانين المنتشرة بالعالم سخافة


1- عدم طيران الساحرة فوق المكنسة:

تم إصدار هذا التصريح الغريب داخل سوازيلاند، و تم استخدام لفظ الساحرات فيه، لأن الناس هناك يؤمنون بوجود الساحرات، و يؤمنون بأنهم يستطيعون الطيران مستخدمين المكنسة، و كان هذا القرار يتعلق بالطيران، و لأنه تم اصدار قرارات قبله تخص تحديد شكل و نوع الطيارة قبل طيرانها في الجو .

2-

وجود المسدس في كل منزل:

كان هذا القانون في بلدة نوكلا، و تم طرحه بسبب التقييد الذي يعاني منه كل من يحمل السلاح، لأن هذه البلدة تشتهر بوجود عدد كبير من الصيادين فيها، و الذين تضايقهم كثرة القوانين التي تخص حمل السلاح، فوافق عدد كبير من الناس على هذا القانون الذي يسمح بحمل السلاح الا في حالات خاصة .

3-

كل مدرسة يجب أن تحتوي على باوند من اليورانيوم و باوند من الثوريوم:

سمحت نيوزيلاندا للمدراس الموجودة فيها، بوجود

اليورانيوم

و الثوريوم، لكي تسمح للمدراس بعمل التجارب العلمية المختلفة، التي تساهم في تطور التعليم عن طريق هذه التجارب .

4-

عدم تربية الأرنب كحيوان أليف:

هذا القانون تم وضعه بسبب معاناة استراليا، من انفجار تعداد الأرانب فيها، و الذي ساهم في إتلاف البيئة و خرابها، و تم وضع قانون يمنع تربية الأرانب كحيوانات أليفة، و إعفاء البعض من هذا القانون الصارم، و أبرز الأشخاص الذين يمكنهم اقتناء الأرانب هو الساحر .

5-

عدم التعاطف مع كوريا الشمالية:

هذا القانون تم وضعه في

كوريا الجنوبية

، و الذي يمنع السكان من التعاطف أو دعم كوريا الشمالية، أو دعم رئيسها الحالي، و من يخالف هذا القانون يكون له عقاب شديد، و يمكن الإلقاء به في السجن لمجرد تأييده ل

كوريا الشمالية

.

6-

إمكانية الزواج من شخص متوفي:

هذا القانون الغريب هو قانون في

فرنسا

، يسمح الناس بالزواج من أشخاص متوفية، و من يريد الزواج يقوم بتقديم طلب للدولة، و يجب أن توافق عليه الدولة أولاً، و بعدها يمكنه اعلان زواجه من هذا الشخص بالفعل، و يصبح متزوج من هذا الشخص المتوفي .

7-

قانون التنمر في الولايات المتحدة الأمريكية:

هذا القانون يقوم بمعاقبة الآباء، الذين تسبب أبنائهم في أي أذى لمن معهم في المرحلة التعليمية، و ذلك بسبب ازدياد نسبة

التنمر

في المدارس، و بسبب عدم محاسبة الأهل على ما يفعل الأبناء، و يمكن وضع الآباء في السجن بهذا القانون و بسبب أفعال الأبناء .

8-

منع هواتف سامسونج نوت ٧ على متن الطائرات الأمريكية:

تم منع وجود هذا الهاتف على الطائرات في الولايات المتحدة الأمريكية، و ذلك بسبب انفجاره و أنه قد ينفجر على متن الطائرة، و من يحمله قد يواجه عقوبة السجن و الحبس بسبب حمله، و وجود غرامة مالية كبيرة أيضاً .

9-

استبدال أشخاص أثرياء بناس أخرى يتم محاكمتهم:

هذه الممارسة مشهورة داخل

الصين

، و تعتبر من ابشع ما يتم عمله، حيث يمكن عدم محاسبة الأشخاص الأثرياء على ما يفعلون، و يتم استبدالهم بناس غيرهم يكونوا موجودين وقت المحاكمة التي تحدث .

10-

قانون عدم قتل أو ذبح الحيوانات دون تخدير:

هذا القانون كان يتم معاقبة كل من يخالفه، فقد كان قانون تم إصداره من قبل النازيون، الذين رفضوا تعذيب الحيوان عند قتله و ذبحه، و بالرغم من ذلك نجدهم قد تسببوا في ابشع انواع التعذيب، للإنسان حيث كان يتم تعذيب الناس بشدة و قسوة في وقتهم .