هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019

كشفت شركة هوندا صباح اليوم عن الجيل الجديد من السيارة انسايت 2019 و هو الجيل الثالث للسيارة و الذي حصل على تغيرات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها و مواصفات المحرك اعتمادا على تصميم السيارة الجديدة

هوندا اكورد 2018

، من المفترض ان يتم تدشين السيارة خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات ثم بعد ذلك ستطرح في الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 .


هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019

السيارة هوندا إنسايت 2019 هي تطور كبير في هوية الشركة المصنعة حتى تتمكن في الاستمرار من المنافسة مع المركبات الهاشبكات خمسة ابواب و الفاست باك ذات التصميم الرياضي و لعل اقرب منافسين من هذه السيارة

هيونداي I30 فاست باك

و فولكس واجن جيتا الجيل الجيل الجديد .


هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019


ما الجديد في التصميم الخارجي للسيارة هوندا انسايت 2019 ؟ :


اذا كنت ترغب في التعرف على الفروق بين الجيل الحالي الجديد و الجيل السابق فلن تجد سوى رابط واحدج فقط بينهم وهو الاسم بينما التصميم فقط اختلف كليلا ، لغة التصميم التي حصلت عليها انسايت 2019 تشبه بشكل كبير ما حصلت عليه السيارة الجديدة اكورد و سيفيك .


هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019

الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك امامي جديد ذو تصميم مستطيلي عريض الحجم و يدعمه من الاسفل فتحات التهوية ذات التصميم الثلاثي ، فيما يأتي الاطار العلوي للشبك من الكروم ممتد حتى المصابيح الامامية على جانبي السيارة و المصابيح بها لمبات ليد مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد .


هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019

من الجهة الخلفية للسيارة فقد حصلت على زجاج منحدر بشكل كبير بالاضافة الى صندوق خلفي بتصميم رياضي حيث يفتح بأكمله الى الاعلى و يكتمل بالجناح الخلفي الرياضي و فتحة التهوية في اسفل المصد الخلفي ، الاسطبات عريضة الحجم بها لمبات ليد ايضا .


هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019


التصميم الداخلي لهوندا انسايت 2019 :


داخلية هوندا انسايت 2019 تأتي بداخلية فاخرة حيث الغطاء الجلدي ذو الون الراقي على المقاعد الامامية و الخلفية و يمتد كذلك لكي يغطي بعض الاجزاء من الكونسول الوسطي ، لوحة القيادة الامامية تحتوي على شاشة ملاحة كبيرةالحجم بمقاس 8 بوصة يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و الدركسون متعدد الاستخدامات و به خاصية البلوتوث للرد على الهاتف .


هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019

تتميز السيارة بوجود مثبت سرعة ذكي و تكيفي و يمكنه التواصل مع معلومات اشارات المرور ذلك بالاضافة الى المكابح الاوتوماتيكية و خاصية التنبيه عند مغادرة الحارة و خاصية مراقبة النقطة العمياء و كاميرا للرؤية الخلفية .


هوندا إنسايت تعود بثوب جديد في 2019


مواصفات محرك هوندا انسايت 2019 :


السيارة تأتي بمحرك هجين سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى البطارية الكهربائية ليعطي قوة 150 حصان و عزن الدوران 197 رطل قدم .


سعر هوندا انسايت 2019 :


سعر هذه السيارة سيبدأ من 22,000 دولار و هو ما يعادل 82,000 ريال و حتى 26,000 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال .