كيفية التسجيل في معرض صالون المجوهرات

معرض صالون المجوهرات، وهو متحف لأرقى المجوهرات المُترَفةِ والساعات الثمينة من تصميم مختلف البارعين المُنتمين لدولٍ خليجية وعالمية تنظمه شركة سنيدي للمعرض والمؤتمرات في كل من مدينتي جدة والرياض حيث يحظى معرض صالون المجوهرات بتغطية إعلامية كبيرة من خلال وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة ومواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن المعرض مسابقة صالون المجوهرات وذلك من أجل تسليط الضوء على المواهب الشابة والمبدعة في

تصميم المجوهرات

.


كيفية التسجيل في معرض صالون المجوهرات


لماذا صالون المجوهرات؟


يعد المعرض هو الملتقى الأهم لعقد أكبر صفقات المجوهرات والساعات الثمينة بخصوصيّة واحترافيّة. كما يعتبر صالون المجوهرات هو المعرض الأرقى في المملكة، حيث يضمّ أفخم شركات المجوهرات والساعات العالميّة والمحليّة. يستضيف المعرض في أكثر من 80 عارضاً وعلامة تجارية من أكثر من 15 بلداً في جوٍّ آمن ومريح.

ويتخطى عدد زوّار المعرض أكثر من 4000 زائر سنويًا أغلبهم من كبار الشخصيّات والمشترين والمستثمرين الجديّين حيث يوفر المعرض الفرصة لأصحاب المعرفة في عالم المجوهرات لرؤية المعروضات الثمينة والتعرف عليها عن كثب، لذلك يحرص القائمون عليه أن يواصل المعرض نموّه سنة بعد سنة ليصبح الرائد في قطاع معارض المجوهرات في المملكة.


الهدف من معرض صالون المجوهرات:


يُعد معرض صالون المجوهرات “Jewellery Salon “، البوابة الذهبيّة لتُجّار المجوهرات والساعات من جميع أنحاء العالم إلى أسواق المملكة، بهدف استقطاب أكبر عدد من المستثمرين من التجار المحليين والباحثين عن القطع النادرة من عُشّاق المجوهرات والساعات الثمينة لتقديم أعلى مستويات البراعة والإبداع الفنّي في التصاميم، ومراعاة الذوق الرفيع والفخامة، فضلاً عن عقد العديد من الصفقات والمنافسات الاستثمارية.

كما يوفر الصالون لقاء أصحاب المعرفة المؤهلين للوصول إلى المعلومة من خلال الإنترنت لكنهم يفضّلون تجربة الشراء المباشر، كما يعد فرصة جيدة للتعرف إلى محبّي الماركات العالمية الفخمّة ومشجّعي مصمّمي المجوهرات المحليين.


نبذة عن سوق المجوهرات بالمملكة:


تعد المملكة من أكثر الأماكن حول العالم الغنية بالفرص الاستثمارية والصفقات التجارية المربحة، كما أنها موطن محبيّ المجوهرات وأكبر سوق للمجوهرات في الشرق الأوسط، ووفق الإحصائيات فإن حجم سوق المجوهرات بالمملكة يفوق حجم أسواق دول

مجلس التعاون الخليجي

مجتمعة وذلك بسبب العوامل الديموغرافية واختلاف الأذواق.


المعروضات بالصالون:

1.

مجوهرات من الماس


2.

مجوهرات من ذهب


3.

مجوهرات من الأحجار الثمينة


4.

الساعات الثمينة.


5.

الأحجار الكريمة


المستندات المطلوبة للإدخال المؤقت لمجوهرات الشركات المشاركة بالمعرض:


تحضيراً للإجراءات الجمركية وقبل بدء المعرض بثلاثة أسابيع على الأقل، على كل مشارك أن يرسل للشركة المنظمة:

1. فاتورة تفصيلية للمجوهرات وتوضيح كل قطعة على حدى بعددها ورقمها ووزنها بالغرام وقيمتها بالدولار الأمريكي ويذكر في آخر الفاتورة العدد الإجمالي للقطع ووزنها الإجمالي بالغرام والقيمة الإجمالية بالدولار الأمريكي.

2. صورة ملونة لكل قطعة على حدى يذكر تحتها رقمها بحسب الفاتورة ووزنها بالغرام وقيمتها بالدولار.

3. شهادة منشأ مصدقة للمجوهرات مدون بها رقم الفاتورة ووزن البضاعة وعددها وقيمتها بالدولار الأمريكي.


جائزة صالون المجوهرات:


تعد جائزة صالون المجوهرات منصة احترافية لدعم مصمّمي ومصمّمات المجوهرات المبدعين وتهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على تصاميمهم ليتمكّنوا من إيجاد مكان واسم في عالم المجوهرات .


كيفية التسجيل في المعرض:


من خلال الرابط التالي  http://www.jewellerysalon.com/ar/