تقرير عن لينكولن نافيجيتور 2018 فئة ستاندر لدى الوكيل

السيارة الجديدة لينكولن نافيجيتور 2018 جاءت بتصميم و تقنيات جديدة مختلفة عن الجيل السابق ، الجيل الحالي حصل على الكثير من التغيرات في التصميم الخارجي و الداخلي منها كما انها حصلت على نسخة محرك جديدة و بدات بالوصول الى الوكلاء في منطقة الخليج خلال الربع الاول من العام الحالي 2018 ، و اليوم سنقدم لكم تقرير بالصور و المواصفات و السعر عن الفئة الاستاندر .



السيارة

لينكولن نافيجيتور 2018

متوفرة لدى الوكلاء بفئتان فقط احدهما الاستاندر ” و هي موضوع المقال الحالي ” و الثانية و هي فل كامل و سنتحدث عنها في مقالتنا القادمة ، و مع ذلك فالفئتان يأتيان بنفس التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك بينما الاختلافات بينهم تأتي في بعض الاضافات الخارجية و الداخلية .




مواصفات محرك لينكولن نافيجيتور 2018 ستاندر :


السيارة تأتي بمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو و الذي يعطي قوة 450 حصان و عزم الدوران 678 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي ، السيارة تعمل بالدفع الرباعي .


مواصفات و مميزات لينكولن نافيجيتور 2018 فئة ستاندر :


السيارة تأتي بعتبات جانبية قابلة للفتح اليا عند الركوب و النزول و الصندوق الخلفي قابل للفتح الكترونيا كما يوجد حساسات خلفية و امامية للمساعدة في الركن و كاميرا 360 درجة تعرض على الشاشة و فتحة سقف بانوراما و مصابيح امامية ليد و اطارات رياضية بمقاس 22 بوصة .



المقاعد تأتي بغطاء جلدي فاخر و الامامي منها يأتي مدعوم بالتسخين و التبريد و المقاعد الخلفية قابلة للطي شاشة الملاحة بالسيارة تعمل بنظام الملاحة My Linclon Touch كما انه يقوم بعمل مزامنة مع الهواتف الذكية و يوجد ايضا شاحن لاسلكي للهواتف الذكية و النظام الصوتي له 14 سماعة و يوجد بالمقاعد الخلفية دي في دي ، المكيف يعمل بثلاث مناطق تلقائيا لضبط درجة الحرارة .



من ابرز التقنيات في هذه السيارة توافر عدد 7 وضعيات للقيادة و خاصية دخول السيارة بدون مفتاح و خاصية التحكم في صعود التلال و هبوط المنحدرات و خاصية مساعدة الوقوف النشط و مثبت السرعة الذكي و التفاعلي و خاصية البقاء في حارة القيادة و وسائد هوائية امامية و جانبية و ادافانس تراك مع تحكم الكتروني و المكابح المانعة للانزلاق .




سعر لينكولن نافيجيتور 2018 ستاندر :


سعر السيارة يبلغ 358,000 ريال ذلك بالاضافة الى قيمة اللوحات و الاستمارة و النقل و التأمين و ايضا بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة 2% .