أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي

يمكنك النظر في هذه الفيلات العشر العظيمة في

نوسا دوا

من أجل إقامتك القادمة في منطقة المنتجع الشاطئية الأكثر تميزًا في الجزيرة. تضم نوسا دوا في الغالب بعض أفضل أماكن الإقامة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في الجزيرة ، وهذه الاختيارات لأشهر الفيلات في نوسا دوا ستجعل من السهل عليك الاختيار من بين العديد من الخيارات الرائعة المتوفرة.


1- ذا شانتي ريزيدنس ، نوسا دوا


استمتع بالإقامة في ذا شانتي ريزيدانس ، نوسا دوا في نوسا دوا (كوتا سيلاتان) لتكون على مقربة من شاطئ بانداوا وشاطئ نوسا دوا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف  على مدار 24 ساعة. مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة. يتم توفير خدمة نقل من المطار إلى الفندق مقابل رسم إضافي (متاح على مدار 24 ساعة) ، كما تتوفر خدمة صف السيارات المجانية في الموقع.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


2- فيلا وسبا أوبالا، نوسا دوا


استمتع بالإقامة في فيلا وسبا أوبالا نوسا دوا في نوسا دوا (كامبيال) لتكون على مقربة من بوجا ماندالا وشاطئ نوسا دوا. تشتمل وسائل الراحة على صحف مجانية في البهو ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


3-  فلل بالي الوطنية للجولف


استمتع بالإقامة في فلل بالي الوطنية للجولف في نوسا دوا (كامبيال) لتكون على مقربة من بوجا ماندالا ومعبد جاجاتناتا. تشمل المرافق المقدمة تسجيل الوصول السريع وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وجرائد مجانية في البهو. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفر على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر مواقف مجانية ذاتية للسيارات في الموقع.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


4- منتجع وفيلا لا بيرسيوز


استمتع بالإقامة في منتجع وفيلا لا بيرسيوز في نوسا دوا (كامبيال) لتكون على مقربة من نادي بالي الوطني للجولف وشاطئ نوسا دوا. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمات التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخزينة صندوق الودائع في مكتب الاستقبال. يتم توفير خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) ، كما تتوفر خدمة صف السيارات المجانية في الموقع.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


5- فيلا وسبا أوارتا نويا دوا الفاخرة


تقع فيلا وسبا أوارتا نويا دوا الفاخرة في منطقة المنتجع الشعبي في نوسا دوا في شبه

جزيرة بالي

الجنوبية ، وسوف يجذب العائلات والأزواج الذين يبحثون عن ملاذ فخم. يبعد مطار بالي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة ، وسوف تنقل حافلة المنتجع الضيوف دون عناء إلى Taman Bhagawan ونادي الشاطئ الخاص بها ، على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز المؤتمرات من المنتجع.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


6-


فيلا


وسبا كايومانيس


فيلا وسبا كايومانيس الخاصة هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم يقع داخل نوسا دوا. وفي غضون مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عبر ممر خاص من المنتجع ، يقع الشاطئ الرملي الأبيض نوسا دوا ، وهو امتداد جميل من الهدوء للشاطئ النظيف الذي يعتبر مثالياً لقضاء يوم مريح خارجاً. يقع مركز مؤتمرات نوسا دوا ، وهو مركز مؤتمرات معروف عالميًا تبلغ مساحته 250 ألف متر مربع ، على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام ، ونادي بالي الريفي للغولف ، وهو ملعب غولف من 18 حفرة تم التصويت له باعتباره واحدًا من مجموعة Asias ، على بعد ست دقائق بالسيارة من الفندق.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


7-  رويال سانتريان


يقع فندق رويال سانتريان على مقربة من الحدود بين نوسا دوا وطريق Tanjung Benoas الرئيسي في جالان براتاما، على بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي. يتميز اللوبي الخارجي بمزيج من السمات البالية والحديثة مع المناطق الاستوائية الشاسعة. يضم هذا الملاذ الأنيق على شاطئ البحر ثلاث فيلات رويال و 17 فيلا ديلوكس ، كلها بمساحة 300 متر مربع ، مع مسابح خاصة كبيرة وشرفات خارجية في الهواء الطلق مع منطقة خاصة لتناول الطعام. تحتوي الفيلات الملكية على حديقة خاصة ، ومسبح  وجاكوزي بألواح زجاجية.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


8-  فيلات موليا


الذي يحمل الاسم الذي يلوح في الأفق من منحدر مرتفع ، ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مجمع نوسا دوا السياحي الرئيسي ، حيث يمكن العثور على معظم المعالم البارزة مثل Musuem Pasifika ، ومجموعة من المطاعم عالية الجودة ، ومسرح نوسا دوا الذي يعرض عروض ديفدان ومجمع التسوق.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


9- فيلا وسبا أمارتيرا


فيلات وسبا أمارتيرا هو منتجع من فئة خمس نجوم يقع في مجمع المنتجع الفاخر في جزر نوسا دوا ، على بعد نصف ساعة من مطار نجوراه راي الدولي في توبان وعلى بعد عدة دقائق إلى الجنوب من شبه الجزيرة الممتلئة بالرياضات المائية. من تانجونج بينوا حيث يمكنك الاستمتاع بيوم كامل من الأنشطة البحرية العديدة ، من التزلج الهوائي والتزلج على الماء وركوب الأمواج بالطائرة الورقية إلى قارب الموز المثير ورحلات الصيد.


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي


10- ذا بال


استمتع بالإقامة في ذا بال بالي في نوسا دوا (كوتا سيلاتان) لتكون على مسافة دقائق من نادي بالي الوطني للجولف وبالقرب من شاطئ نوسا دوا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا (متوفرة على مدار الساعة).


أفضل الفيلات الموفرة في نوسا دوا ببالي