من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر

من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر، شهاب جوهر هو ممثل فنان كويتي معروف وقد ولد في الثلاثين من شهر ديسمبر عام 1977 في الكويت بدأت مسيرة شهاب جوهر في عام 1997 وذلك عن طريق المسرح حيث انه اشتهر بعد مشاركته في كثير من المسلسلات الخليجية اهمها ” مسلسل مر السنين ” وقد أصبح من أكثر الشخصيات الفنية شهرة حول الوطن العربي، وقد برع شهاب في المشاركة في الكثير من الأعمال الناجحة والتي من ضمنها مسلسل ” الخديعة ” وايضا مسلسل ” وجه واحد لا يكفي “، وقد تزوج شهاب جوهر مرتين، المرة الأولى تزوج وهو في عمر صغير وقد انجبا من زوجته الأولى ثلاثة بنات وولد واحد، ثم أنفصل عنه وبعدها في سنة 2021 أعلن زواجه من الفنانة الهام الفضالة.

من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر

ان البحث عن زوجة الفنان الكويتي شهاب الجوهر قد اصبح من اكثر الامور التي يتم البحث عنها عبر محركات البحث في دول الخليج، والخبر الاكثر تناقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انه قد تم تداول العديد من الكلام عن زوجة شهاب الجوهر السابقة بعد الاعلان عن زواجه من الهام فضالة، حيث شاركت زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر السابقة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ” يارب صبرني .. اللهم أجبر كسر قلبي، دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله ” وانه من المعروف ان زينب هي من النساء المتفاعلات في المجتمع الكويتي.

نصل واياكم الى ختام مقالنا عن من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم، وتعرفتم على زينب الموسوي وهي الزوجة السابقة للفنان شهاب جوهر.