7 أنشطة عائلية في الهواء الطلق في بورت لاند بأمريكا

تعتبر بورت لاند موطنًا لكلٍّ من البرية الحضرية المترامية الأطراف وأصغر حديقة مخصصة في العالم ، وتقدم

بورتلاند

للزائرين نسمة الهواء النقي. يمكن للزوار الاستمتاع بهذه الطرق التسع الممتعة المناسبة للعائلة للاستمتاع بالجمال الطبيعي المذهل للمنطقة.


1- متحف بورتلاند للأطفال


لطالما كانت المتاحف للأطفال نوعًا من التناقض. يتم الإشادة بهم كأماكن يمكن للأطفال استكشافها ، ودفعهم للتعلم – ولكن أليس هذا ما يدور حوله الهواء الطلق أيضًا؟ مع المغامرة في الهواء الطلق في متحف بورتلاند للأطفال ، يذهب الطفل للتعلم في الخارج. هذه المساحة المصممة لتشجيع الاستكشاف هي أكثر من مجرد مكان للعب: فهناك التماثيل ، والمناظر الطبيعية ، والخلجان والمسارات التي نحتت المنطقة إلى مناطق متميزة.

في المخيم ، يمكن للأطفال بناء الحصون الخاصة بهم من المواد الطبيعية مثل الجذوع والصخور. يمنح المروج الفرصة للشباب للتقرب عن كثب مع مجموعة متنوعة من النباتات. أما شجرة الزوم – وهي عبارة عن أرز أحمر – فهي رائعة للتسلق والحصول على إطلالة لكل الأحداث.




2- الفيلة في حديقة حيوان أوريغون


تأسست في عام 1888 ، وتقع أقدم حديقة في غرب

نهر المسيسيبي

على بعد دقائق فقط من وسط مدينة بورتلاند وموطن 2000 حيوان من أكثر من 230 نوعًا ، مما يعني أنه يمكنك الاقتراب من كل شيء من قنفذ القزم الإفريقي إلى خنزير ثوري Visayan. لكن النجوم في حديقة الحيوان هذه يجب أن تكون الأفيال الآسيوية. يضم قطيع حديقة الحيوان المكونة من سبعة أفيال الباكي البالغ طوله 10 أقدام و 6 بوصات ، الذي ولد هنا في عام 1962 (الفيل الأول المولود في النصف الغربي وعمره 44 عامًا) ، واثنين جدد: سامودرا وليلي.




3- التنزه المناسب للأطفال


إن سهولة الوصول إلى بعض من أروع المناظر الطبيعية في البلاد غالباً ما يضع المشي في قمة جدول أعمال العديد من زوار بورتلاند. شلالات لاتورل ، أقرب شلال إلى المدينة وأيضا واحد من أجملها ، يقع على درب looping على بعد أقل من 4 كم في الطول. وعلى مسافة أبعد قليلاً ، 40 دقيقة من وسط المدينة ، كما تتميز شلالات Punchbowl Falls الرائعة بشلالات ذات مناظر خلابة وحفرة سباحة شهيرة.




4- التخييم


لكي نقدر حقا براري شمال غرب المحيط الهادئ – ناهيك عن فرحة تحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية فوق نار المخيم – اقضي ليلة لا تنسى تحت النجوم. لا يوجد مكان أفضل للعب في يوم صيفي حار من المياه النقية والصافية لنهر ساندي في منتزه أوكسبو الإقليمي ، وهي واحة للسباحين وصانعي القوارب والعوارض الخشبية والعوامات على بعد 32 كم فقط من وسط المدينة. لا تمتلك خيمة؟ لا توجد مشكلة – توفر الخيام العائلية والكابينة الفاخرة خيارات مريحة طوال الليل.




5- صيد الأسماك


تناسب مياه

ولاية أوريغون

النقية صائدي السمك وراكبي الأمواج وطالبي المغامرة على حد سواء. على بعد 20 دقيقة فقط شرق بورتلاند ، يجذب نهر ساندي الرقيق مزيجًا من الدرنات الداخلية والقناصين والعوارض الخشبية ، ولكن الصيادون يأتون من أجل التجمعات السمكية الشاسعة من السلمون وسمك السلمون المرقط وأنواع أخرى. يمكنك أيضًا أن تصطاد دون مغادرة المدينة: يعتبر نهر ويلاميت واحدًا من عدد قليل من الأنهار في الولايات المتحدة التي تقدم صيد سمك السلمون في منطقة حضرية كبيرة.




6- جسر بروفيدنس بيدال


وتمتاز بورتلاند بأكثر من 483 كيلومتر من ممرات الدراجات والمسارات والشوارع منخفضة الحركة التي تسمى “شوارع الدراجات” ، مما يجعل ركوب الدراجات من أفضل الطرق لمشاهدة المدينة – وليس فقط لراكبي الدراجات ذوي الخبرة. أثناء التحرك على جسر بروفيدنس (عادة ما تعقد الدورة في أغسطس) ، يركب ما يقارب 20000 راكب للدراجات فوق الجسور البورتلندية الشهيرة ليسدوا حركة المرور.




7- جبل هود


توفر القمة المهيبة المغطاة بالثلوج في الأفق الشرقي لبورتلاند متعة عائلية على مدار العام. في فصل الشتاء ، توفر ثلاثة منتجعات للتزلج على الجليد المتزلجين والمقيمين من جميع الأعمار والقدرات ملعبًا ثلجيًا من تضاريس متنوعة. يمتد منتجع هود ميدوز ، وهو أكبر منتجع في الجبل ، على 85 منطقة من “المنطقة الممتعة” للمبتدئين فقط إلى منطقة ذوي الخبرة ، في حين يمكن للمتزلجين عبر البلاد أن ينزلقوا لمسافة 14.5 كيلومترًا من كل من المسارين في منطقة نورديك المجاورة .