أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور

أفضل المطاعم العائلية في

كوالالمبور

معروفة بخدمتها الساحرة ، والمحيط الفسيح ، وعروض الطعام المتنوعة التي يتم تقديمها خصيصًا لرواد المطاعم الصغار. تقع العديد من أماكن تناول الطعام هذه بالقرب من المنتزهات الجيدة الصيانة داخل المدينة ، حيث يمكن للأطفال ركوب الدراجات على طول المسارات المحددة أو الاستمتاع بالملعب.


1-


مقهى انتيبودان


مقهى انتيبودان هو مكان رائع لتناول الغداء في Bangsar ، حيث يمكنك الاستمتاع بقائمة شاملة من الإفطار طوال اليوم ، والأطباق الآسيوية والمخبوزات في أجواء مريحة. تشبه الحانة الصغيرة الإسبانية ، لديها قسمين لتناول الطعام – بجانب النوافذ مقصورات ، مثالية للعائلات ، في حين أن وسط المطعم به طاولات حميمة لشخصين. هناك أيضًا منطقة مخصصة للعب للأطفال ، وهي مزودة بالألعاب الملونة والكراسي الصغيرة والطاولات ، فضلاً عن تلفزيون صغير يشغل الرسوم المتحركة. من ناحية الطعام ، يمكن للوالدين إقران قهوة لاتيه القوية مع وجبة الإفطار الكلاسيكية طوال اليوم ، في حين يستمتع الصغار بالمأكولات الحلوة مثل فطائر الموز مع الحلوى ، والخبز الفرنسي المحمص مع كومبوت التوت وعصير الفواكه الطازج.



ساعات العمل


: الأحد – الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، الجمعة – السبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً



العنوان


: 20 جالان Telawi 2، بانجسار بارو، كوالا لمبور



الهاتف


: 0411 2282 603+



أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور


2-


Goodness Greens Café by La Juiceria


يُعد Goodness Green Café by La Juiceria مكانًا لتناول الطعام طوال اليوم في Taman Tun Dr Ismail ، حيث يمكن للضيوف المهتمين بالصحة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الآسيوية والغربية والقهوة والشاي ، فضلاً عن العصائر الباردة. يحتوي هذا المقهى المشرق المليئ بالخضرة على ملعب داخلي واسع ، بالإضافة إلى حمام مناسب للأطفال مع طاولة لتغيير الحفاضات. يفتح المكان يوميًا ، ويقع على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من تامان ريمبا كيارا ، وهي حديقة عامة مع بحيرة ضخمة ومرافق ترفيهية ، مثل ملعب للأطفال وأماكن للتنزه ومسارات للركض.



ساعات العمل


: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً



العنوان


: 32 جالان داتوك سليمان، تامان تون الدكتور إسماعيل، بيتالينج جايا



الهاتف


: 0235 7732 603+


أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور


3- مارمالاد كافيه كوالا لمبور


يقدم مارمالاد كافيه كوالا لمبور مزيجًا متوازنًا من الأطعمة الصحية والممتعة ، بالإضافة إلى الكعك والمعجنات منزلية الصنع في أجواء نابضة بالحياة وحديثة. يقع هذا المطعم المناسب للعائلة في Bangsar Village 2 Mall ، وتم تجهيزه بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأثاث بلون الباستيل ونباتات محفوظ بوعاء في أجواء دافئة. هناك أيضا مناطق لعب داخلية وخارجية ، حيث يمكن للأطفال الحصول على بعض المتعة أثناء انتظار وجبتهم. اختيار جيد للأطفال الذين يرفضون تناول الخضار الخاصة بهم هو سلطانية خضراء ، والتي تتكون من السبانخ والمانجو والموز المخلوط ، مغطاة بالجرانولا وشوكولاتة التوت وشرائح اللوز.



ساعات العمل


: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً



العنوان


: الطابق الأول، بانجسار قرية 2، 2 جالان Telawi 1، بانجسار، كوالا لمبور



الهاتف


: 8301 2282 603+


أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور


4- جام آند كايا كافيه


يعتبر مقهى جام آند كايا مكانًا جذابًا لتناول الطعام على طراز المنزل الريفي في Petaling Jaya ، ويقدم مجموعة جيدة من وجبات الإفطار طوال اليوم والأطباق المحلية والقهوة الطازجة ومشروبات الشوكولاتة اللذيذة. تقع هذه الجوهرة المخبأة داخل مركز PJ Palms الرياضي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Taman Jaya LRT ، وتشتهر بشكل خاص بعشاق الغداء والعائلات على حد سواء. نحن نوصي بشدة بتجربة فطائر المربى والكايا المميزة ، والتي تقدم مع التوت الطازج والمربى والكايا (مربى جوز الهند) والآيس كريم الفانيليا. يوجد أيضًا مسبح عام كبير خارج المقهى ، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالسباحة بأسعار معقولة.



ساعات العمل


: الثلاثاء – الجمعة 10:00 حتي 19:00 ، السبت – الأحد 09:00 – 18:00



العنوان


: 1 Lorong سلطان، بيتالينج جايا LRT: تامان جايا



الهاتف


: 5078 667 6016


أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور


5-


RGB & The Bean Hive Café


يمكن أن تكون قائمة RGB & The Bean Hive Café موجهة بشكل أساسي نحو وجبات الطعام النباتية والخضروات ، ولكن هناك أيضًا مجموعة مُرضية من المأكولات التي تعتمد على اللحوم. يحتوي المكان على مساحة لتناول الطعام مكيفة بالكامل وصالة شبه خارجية وركن مريح للقراءة مع الكثير من الكتب وألعاب الطاولة ومنطقة لعب للأطفال.  قائمة طعام الأطفال تشمل ماك والجبن ، والفاصوليا المطبوخة مع الجنود المحمص ، والفطائر مع الفطر المقرمش.



ساعات العمل


: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً ، من الثلاثاء إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً ، السبت – الأحد 09:00 – 18:30



العنوان


: 35 جالان داماي، كامبونج داتوك كرامت، كوالا لمبور



الهاتف


: 1329 2181 603+


أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور


6- بينبينو كوالا لامبور


يقع بينبينو كوالا لامبور داخل مول Publika للتسوق ، حيث يمكنك العثور على الكثير من المقاعد وموقف سيارات Stroller والملعب المجاور ومجموعة متنوعة من الأطباق للأطفال الصغار. تستحوذ منطقة اللعب الداخلية على نصف المطعم ، وتحتوي على درج لولبي وأنابيب صفراء زاهية وزلاقات. من الأطعمة الرائعة ، تشمل البيتزا البارزة مارغريتا (المصنوعة من قشرة القرنبيط) وصحن التاكتو الخاص بك ، الذي يأتي مع قوقعتي تاكو ، كريما حامضة ، خس ، أفوكادو ، شيدر ، فاصوليا مطبوخة وخيارات الدجاج التي تختارها أو أصابع السمك. للحصول على وجبة حلوة ، جرب مثلجات الفانيليا الكلاسيكية ، ولامنغتون الشوكولاتة والكراميل المغطاة بالكريمة المغطاة بالآيس كريم.



ساعات العمل


: الثلاثاء – الأحد 10:00 حتي 18:00



العنوان


: 49-B، G3 ، Publika سولاريس Dutamas، كوالا لمبور



الهاتف


: 8557 6207 603+


أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور


7- مقهى


Purradise Cat


يحتوي مقهى Purradise Cat Café KL على أكثر من 20 قطة تم إنقاذها لتتجول بحرية في مساحة كبيرة ، بالإضافة إلى أكياس قماشية ملونة وأرجوحة داخلية وطاولات طعام مصنوعة من الخشب والصلب لرواد المطعم. يقع المقهى في منطقة تي تي دي آي التجارية في بيتالينغ جايا ، ويحتسب رسوم دخول بقيمة 15 رينغيت ماليزي للساعة الأولى ، والتي تأتي مع عصير أو عصير من اختيارك ، يليه 3  رينغيت لكل 15 دقيقة إضافية. إذا قمت بشراء ساندويتش أو شراب ستتكلف 12 رينغيت أو أكثر ، فستحصل على 30 دقيقة إضافية للعب مع القطط.



ساعات العمل


: الثلاثاء – الجمعة 14:00 – 22:00 ، السبت – الأحد 11:00 – 23:00



العنوان


: 24A (الدور الأول)، جالان تون محمد فؤاد 2، تامان تون الدكتور إسماعيل، بيتالينج جايا



الهاتف


: 0976 2389 603+


أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور


8- ريمبا وروسا كوالالمبور


يعتبر ريمبا وروسا كوالالمبور مكانًا لتناول الطعام صديقًا حلالًا في بيتالينغ جايا ، ويتميز بمساحة واسعة ومضاءة بشكل طبيعي مع أثاث الباستيل ومساحات خضراء مزروعة بوعاء ومنطقة لعب في الطابق العلوي. من بين الأطعمة الرائعة ، الريش (مع البطاطا وحلقات البصل) ، زبدة الفول السوداني مع اللبن والزبدة الفرنسية. في هذه الأثناء ، تعجّ طاولة الكعكة الخاصة بها بقائمة دوّارة من الحلويات اللذيذة ، مثل الكعك ، والفطائر ، والكعك ، والبودنغ. يتم إعداد جميع الأطباق في ريمبا وروسا كوالالمبور من الصفر ، لذلك فإن القليل من الصبر يقطع شوطا طويلا هنا.



ساعات العمل


: الاثنين – الخميس من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً ، السبت – الأحد 09:00 – 22:00



العنوان


: D-GF-01 Sunway Nexis ، بيتالينغ جايا



الهاتف


: 4022 6151 603+


أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في كوالالمبور