شاهد بالصور هوندا بايلوت 2019 الشكل الجديد

فوري4 نوفمبر 2023
شاهد بالصور هوندا بايلوت 2019 الشكل الجديد

على الرغم من ان شركة هوندا لم تقوم حتى الان بعمل تدشين رسمي للسيارة الجديدة بايلوت 2019 الا انها قامت بطرح عدد محدود من الصور على شبكات الانترنت و هو ما اتاح لنا القاء نظرة على السيارة الجديدة قبل ان تصل الى الاسواق في نهاية الربع الاخير من العام الحالي 2018 ، بشكل عام ما حصلت عليه السيارة الجديدة ما هو الا تحديثات فيس ليفت للجيل الحالي .


شاهد بالصور هوندا بايلوت 2019 الشكل الجديد

يذكر ان السيارة هوندا بايلوت تغيرت بشكل جذري في عام 2016 و تحولت من مجرد نموذج كروس اوفر الى التصميم الرياضي و ما حصلت عليه موديل

هوندا بايلوت

2019 جعل من تصميمها اكثر شراسة مع الابقاء على مواصفات المحرك دون تعديل فهي متناسبة مع حجم السيارة بشكل كبير ، و يبدو ان العام القادم سيشمل تحديثلت لعدد من سيارات هوندا و على رأسهم HR-V .


ما الجديد في هوندا بايلوت 2019 ؟


على الرغم من قلة الصور الا ان الكثير من التصريحات وضحت لنا الكثير من التفاصيل التب شملت اجزاء خارجية و داخلية من السيارة ، حصلت السيارة على شبك امامي جديد ذو تصميم اكثر حدة مع اضافة بعض من قطع الكروم ذات الحجم الكبير كما حصل تغيير في تصميم المصابيح الامامية و التي اصبحت ذات تصميم حاد بتقنية ليد .


شاهد بالصور هوندا بايلوت 2019 الشكل الجديد

تغيرت ايضا فتحة التهوية في اسفل المصد و اصبحت تحتوي على شبك مغزلي ذو تصميم رياضي مع بعض القطع من الكروم الاسود ذلك بالاضافة الى مصابيح ضباب ذات تصميم دائري في اسفل المصد ، ايضا من الخلف تغير شكل الاسطبات و ايضا اصبح باب الصندوق الخلفي قابل للفتح بشكل كامل بدون استخدام اليدين .


شاهد بالصور هوندا بايلوت 2019 الشكل الجديد

اما من الداخل فالتغيرات التي شملت السيارة لم تأتي في التصميم و انما جاءت في التقنيات حيث تم تحديث نظام المعلومات و الترفيه و اصبح شبيه بالمتوفر في السيارة هوندا اوديسي ذلك بالاضافة الى توفير نقاط للاتصال بالانترنت ، و لذلك فقد تغير تصميم و شكل شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي و ايضا شاشة المعلومات خلف الدركسون .


مواصفات محرك هوندا بايلوت 2019 :


هذه السيارة مازالت محتفظة بالمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 280 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 262 رطل قدم عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و لكن اعلى فئة من السيارة و هي فئة تورينج ستأتي بناقل حركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .


سعر هوندا بايلوت 2019 :


يتوقع ان يرتفع سعر السيارة ليبدأ من 125,000 ريال و يبلغ سعر اعلى فئة للسيارة 160,000 ريال .

صحيفة فوري