افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا

مدينة مونبيلييه هي عاصمة منطقة لانغدوك في جنوب فرنسا، و هي مدينة رائعة و جديرة باليارة، لذلك جمعنا دليلا لافضل الفنادق في مدينة مونبلييه بفرنسا.


فندق BAUDON DE MAUNY


يقع فندق Baudon de Mauny البوتيكي الراقي في وسط

مدينة مونبلييه

التاريخية على مقربة من أفضل أماكن الجذب في المدينة، و يعود تاريخ المبنى إلى القرن الثامن عشر، و هو عبارة عن منزل مستقل جميل يعيد إلى الأذهان النمط المعماري الغني لهذه الفترة، و توفر كل من الصالة الفخمة و المكتبة و التي تتوفر في جميع الأوقات لضيوف الفندق أجواء مثالية لقضاء أمسية مريحة تحيط بها الثقافة.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق DOMAINE DE VERCHANT


يقع فندق Domaine de Verchant الفاخر ذو الـ 5 نجوم على مقربة من مونبلييه ويضم 26 غرفة و جناحًا رائعًا، و هنا يمكن للضيوف الاستفادة من السبا الحصري الخاص بالفندق، و الذي يتكون من ساونا و حمام تقليدي و جاكوزي و العديد من المسابح، فضلاً عن مركز للياقة البدنية.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق DOMAINE DE BIAR


هذا الفندق هو فندق بوتيكي أنيق آخر يقع في ضواحي مدينة مونبلييه Montpellier الهادئة و الذي يقع في أحد المباني الأكثر مهيبة في المدينة، وسط حدائق إنجليزية مشذبة بشكل مثالي و غابات هادئة و مناطق خضراء.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق LA VILLA NOVA


سيتمكن الضيوف في La Villa Nova أيضاً من اكتشاف الغرف المصممة بشكل فردي في أجواء مميزة على طراز الفيلا في وسط مدينة مونبلييه التاريخية، و يحتوي الفندق على خدمة سائق فاخرة و ساحة فناء جميلة و مركز صحي مريح.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق DISINI


يقع فندق Disini خارج كاستريس، على بعد 15 دقيقة من  مونبلييه ب

دولة فرنسا

، و يوفر موقعاً مثالياً لاستكشاف كل ما تقدمه منطقة لانغدووك الجميلة مثل المحمية الطبيعة و الحياة البرية و الشواطئ ذات الرمال البيضاء المذهلة.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق غراند دو ميري


يتمتع هذا الفندق بموقع لا مثيل له يطل على Place de la Comedie، و هو احد اهم الاماكن السياحية في مونبلييه، و به العديد من المزارات مثل دار الأوبرا.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق D’ARAGON


فندق Hotel d’Aragon هو فندق رائع من فئة 3 نجوم لديه مقاربة مبتكرة للغاية لتعزيز الخبرات الثقافية للزوار، و قد قرر تسمية كل غرفه باسم شخصية تاريخية مشهورة، و تختلف كل غرفة عن الأخرى، حيث أنها تحتوي جميعها على تفاصيل و معلومات عن الشخص الذي تم تسمية الغرفة باسمه.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق DU PARC


فندق du Parc هو عبارة عن قصر من القرن الثامن عشر تم تحويله إلى فندق، و يعد خيارًا ممتازًا لإقامة ثقافية في مدينة مونبلييه الجميلة،و قد كان ملكًا لعائلة Count Vivier de Châtelard، و أصبح الآن فندقاً ساحراً يتميز بديكور أنيق و تراس مريح و 19 غرفة مذهلة، و يقع الفندق في وسط المدينة بالقرب من المعالم الهامة مثل الكاتدرائية المهيبة و الحدائق النباتية المورقة و كلية الطب الشهيرة.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق HOTEL DES ARCEAUX


فندق آخر في قائمتنا لأفضل الفنادق الثقافية في مونبلييه هو فندق Hotel des Arceaux الفريد. تعتبر هذه واحدة من أكثر المباني العصرية في المدينة ، وتقع على بعد دقائق من وسط مدينة Montpellier التاريخي ، بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى جميع المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي. يقع Hotel des Arceaux في قصر يعود للقرن التاسع عشر تم تجديده ، لذا فإن الرقي في الماضي يفي بالراحة العصرية طوال اليوم لإقامة مثالية. تكتمل 18 غرفة في هذا الفندق بحديقة ساحرة تعد مكانًا مثاليًا للاستراحة بعد استكشاف كل ما تقدمه مونبلييه.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا


فندق نوفوتيل سويتس مونبلييه


يقع فندق Novotel Suites في منطقة Antigone الجديدة الكلاسيكية الفاخرة إلى جانب الطريق السريع بين مركز المدينة و المطار، و يعتبر هذا الفندق هو خيار مريح للمسافرين الباحثين عن إقامة شبيهة بالشقة فى قلب مونبلييه بفرنسا.


افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا