صور هيونداي لافيستا 2019 الجيل الاول داخل الصين

خلال فاعليات معرض بكين الدولي للسيارات في شهر ابريل من العام الحالي قامت شركة هيونداي بالكشف الرسمي عن السيارة السيدان الجديدة ” لافيستا ” و في هذا التوقيت لم تعلن الشركة عن موعد طرح السيارة بالاسواق ، اما اليوم فقد تم الاعلان عن تقديم هيونداي لافيستا 2019 بالصور الى الوسائل الاعلامية داخل دولة الصين بعد ان حصلت على بعض التغيرات مقارنة بنسخة معرض بكين .



شركة هيونداي ستقوم بطرح السيارة لافيستا 2019 باعتبارها الجيل الاول من السيارة في الاسواق و سيكون السوق الصيني هو الاول في استقبالها ، و اذا نظرنا الى السيارة سنجدها متشابه بقدر معقول مع السيارة

هيونداي النترا

و التي ربما تكون البديلة لها داخل السوق الصيني المحلي او ربما تصل السيارة ” لافيستا ” لاحقا الى مختلف الاسواق العالمية .


مواصفات محرك هيونداي لافيستا 2019 :


السيارة ستتوفر في السوق الصيني بعدد من خيارات المحرك ، حيث الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 200 حصان مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي بوضعية قيادة رياضية و هذه النسخة هي الوحيدة البنزين ، بينما النسخ الثانية فهي ديزل حيث المحرك الاول سعة 1.4 لتر و الذي يعطي قوة 140 حصان و الثاني سعة 1.6 لتر و الذي يعطي قوة 190 حصان .




تصميم هيونداي لافيستا 2019 :


في شهر مارس الماضي قامت شركة هيونداي بالكشف عن سيارة اختبارية تحت اسم ” لي فيل روج ” ، هي نموذج كوبيه بتصميم رايضي مذهل ، في الوقت الحالي استوحى المصممون تصميم السيارة لافيستا 2019 منها حيث الهدف كان الدمج بين التصميم السيارة السيدان مع اللمسة الرياضية .

الواجهة الامامية من السيارة احتوت على شبك به قضبان عريضة من الكروم اللامع مع مصابيح امامية ذات تصميم حاد بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة مع فتحة تهوية في اسفل المصد و مصابيح لتكمل التصميم الانيق للسيارة ، غطاء المحرك كبير الحجم و يحتوي على بعض التمويجات البسيطة .



على جانبي السيارة لا يوجد الكثير من التفاصيل حيث الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة بثلاث اشكال مختلفة و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة مع فتحة سقف كهربائية .

اما عن الجانب الخلفي فقد حصلت السيارة على اسطبات تشبه هيونداي ازيرا و دودج تشارجر و هي الاسطبات المتصلة معا من الجانبين مع قطعة من الكروم الاسود الرياضي في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود بتصميم بيضاوي .

في الحقيقة لا يوجد اي تفاصيل او صور عن داخلية السيارة هيونداي لافيستا 2019 حتى الان فالشركة عندما كشفت عن السيارة اليوم جاءت بالتصميم الخارجي فقط كما انها في معرض بكين لم تكشف عن ايضا عن داخليتها .




سعر هيونداي لافيستا 2019 :


لم تعلن شركة هيونداي بشكل رسمي حتى الان عن سعر السيارة لافيستا 2019 الجديدة الا انه يتوقع ان يبدأ من 20,000 دولار .