أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC

سواء كنت تبحث عن الأطعمة الشهية أو تستمتع بالكاري ، فستلبي KLCC جميع القادمين ، مع مجموعة متنوعة من المطاعم الحائزة على الجوائز ، والمتنوعة ثقافيًا ، والتي توفر معظمها إطلالات خلابة على أفق مدينة

كوالالمبور

. لا تنخدع على الرغم من وجود عدد قليل من المعالم: إذا كنت في مزاج البيتزا والمعكرونة ، فإننا نقترح مطاعم إيطالية مثل مطعم ماريني في 57 وستراتو ، ولكن على النزلاء الذين يبحثون عن نكهات النكهات الماليزية التوجه إلى Acme Bar.


1-  ماريني 57


ماريني 57 هو مطعم إيطالي حصري يقع في الطابق 57 من برج بتروناس الثالث ، بجوار Suria KLCC. يقع في قلب وسط مدينة كوالا لمبور ، ويتكون من مطعم وبار وصالة. تتميز لوحات روزالبا مانغايوني المكررة والأنيقة بلوحات فنية من فنانين معلقة على الجدران ، بينما توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف وسقف زجاجي إطلالات رائعة على كوالا لمبور. متخصص في الأكل الفاخر الإيطالي ، المطعم لديه خيارات انتقائية رائعة.



ساعات العمل


: الساعة 5 مساءً – حتى وقت متأخر



العنوان


: الطابق 57، برج بتروناس 3، Persiaran KLCC، 50088 كوالالمبور، ماليزيا


أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC

2-

مقهى وبار أسيم


يقع مقهى وبار أسيم ترويكا في الطابق الأرضي من Troika Sky Dining الساحر على طول Jalan Binjai. يشبه دور علوي أنيق على طراز نيويورك مع خطوط فولاذية نظيفة ووسائد فخمة وجدران زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف ، ويتوفر الطعام الغربي الكلاسيكي في القائمة ، مع بعض الأطباق التي تتضمن النكهات الآسيوية  مع إضافة مثيرة للاهتمام من sambal (معجون الروبيان حار) لإضافة اندفاعة من التوابل.



ساعات العمل


: الاثنين – الخميس 11:00 – 24:00. الجمعة 11:00 – 01:00. السبت من الساعة 9:30 صباحًا حتى 1 صباحًا ؛ الأحد: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل


أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC


3- مطعم ثرتي إيت 38


غرفة الطعام الحائزة على جائزة ، والصالة في الطابق 38 من فندق جراند حياة في كوالا لمبور ، بالتأكيد مطعم Thirty8 يستحق الزيارة – سواء للغذاء أو المناظر التي لا تضاهى. يقدم المطبخ مجموعة راقية من المأكولات الصينية واليابانية والغربية الكلاسيكية ، وهو مطعم راقي ولكنه جذاب ومُصقول ولكنه بسيط ، مع تركيز سوق القائمة على إغراء كل من عشاق المأكولات الذواقة المحليين والقادمين من المدينة. توفر النوافذ إطلالات مذهلة بزاوية 360 درجة على أفق المدينة ، مع أبراج

بتروناس التوأم

الشهيرة على بعد كيلومتر واحد فقط. في حين أن الإطلالات تتطلب الاهتمام ، الطعام يأسر بسهولة ويذهب لصرف الانتباه بعيدا عن الإطلالات مع النكهات الإبداعية.



ساعات العمل


: 12:00 – 15:00 و 18:00 – 23:00



العنوان


: مستوى 38، 12 جالان بينانغ وكوالالمبور


أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC


4- مطعم كنتالوب


غرفة طعام مرتفعة في الطابق الثالث والعشرين من ترويكا سكاي داينينغ على طول بيرسياران كيه إل سي سي ، قد لا يكون مطعم كانتالوب على السطح ولكن من المؤكد أنه قريب ، مع نوافذ زجاجية مائلة من الأرض إلى السقف توفر تجربة طهي مقاومة للطقس على ارتفاع. يوفر إطلالة لا بد من زيارتها من أجل الإعداد وحده ، ورؤية الأبراج التي تلوح في الأفق والبرجين التوأمين وبقية المدينة ، تحظى بتقدير كبير في الليل ، ويجب أن تكون من بين الأماكن الأكثر روعة في كوالا لمبور. في هذه الأثناء ، الطعام مذهل تمامًا من خلال الطاهي كريستيان باور ، ويقدم قائمة طعام مميزة مع نكهات فرنسية وإيطالية ويونانية وإسبانية واضحة في أطباقه.



ساعات العمل


: 12:00 – 15:00 و 18:00 – 23:00 (Strato) ؛ 16:00 – 01:00 (كلاريت) ؛ 18:30 حتي 22:30 (غرفة الطعام كانتالوب)



العنوان


: المستوى 23A ، برج B ، الترويكا ، 19 Persiaran KLCC ، 50450 KL


أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC


5- سيدار في 15


عندما ظهر مطعم سيدار في 15 الموجود على السطح مطعمًا لأول مرة في مشهد عشاق الطعام في المدينة ، لم يسبب الكثير من الصيت، ولكن مع مرور الوقت ، فقد اكتسب الاحترام الذي يستحقه. معالمه وفيرة: لديها موقع رائع في الطابق الخامس عشر من Impiana KLCC Hotel (مقابل Suria KLCC) ، الطعام فخم وغير مبالغ فيه ، أجواء راقية ومسترخية مع الانتباه إلى التفاصيل الواضحة.



ساعات العمل


: 18:00 – 02:00



العنوان


: 13 جالان بينانج، 50450 كوالالمبور


أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC


6- ماما سان


يقدم مطعم ماما سان كوالالمبور مأكولات مبتكرة من جنوب شرق آسيا إلى KL City Centre مع موقع رئيسي في مركز Suria KLCC للتسوق الذي يطل على حديقة KLCC الخضراء. تم تصميم هذا المطعم والبار الواقع في جنوب شرق آسيا المستوحى من حقبة شنغهاي العريقة التي يعود تاريخها لعشرينيات القرن العشرين ، ويحتوي على مصابيح صينية تقليدية ومقاعد جلدية وأثاث خشبي عميق ، في حين تتميز جدرانه بصور قديمة الطراز وورق جدران على طراز الماضي.



ساعات العمل


: الاثنين – الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 ليلاً والسبت والأحد من الساعة 8:00 صباحاً وحتى منتصف الليل



العنوان


: G46 ، الطابق الأرضي ، Suria KLCC ، كوالا لمبور


أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC


7- ستارتو


يعتبر ستارتو مطعمًا إيطاليًا يقع في الطابق الثالث والعشرين من ترويكا سكاي داينينغ الشهير ، ويقع على بُعد 10 دقائق تقريبًا سيرًا على الأقدام من مركز Suria KLCC للتسوق. هذا التصميم الداخلي للذواقة الإيطالي الفاخر ساحر ، مع شعور بمكتبة العالم القديم – ولكن بدلاً من الكتب ، ينصب التركيز على مطبخ ذو مخطط مفتوح وإطلالات على أفق مدينة كوالالمبور خارج النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. إن المواد الغذائية الإيطالية مثل البيتزا والمعكرونة تظهر بشكل بارز في قائمة الطعام ، ومن المؤكد أن أحد أكثر خيارات المأكولات التي يمكن التعرف عليها بسهولة في العالم هي رائعة في ستراتو.



ساعات العمل


: من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً



العنوان


: مستوى 23A، برج B، الترويكا، 19 Persiaran KLCC 50450 كوالا لمبور


أفضل المطاعم الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC