ادعيه العشر من ذي الحجه 1442-2021 مكتوبة وكاملة

ادعيه العشر من ذي الحجه 1442-2021 مكتوبة وكاملة، العشرة من ذي الحجة هي عبارة عن الايام العشرة الاولى من شهر ذي الحجة وذلك حسب التقويم الهجري، حيث يؤمن كافة المسلمين ان لذلك الايام اهمية خاصة وهي ايام مباركة، حيث تكثف العبادات في تلك الايام من صلاة وقراءة القران والصيام والاستغفار، وقد يأتي في تلك الايام يوم عرفة والذي يعتبر من افضل ايام العام عند المسلمين، سوف نتعرف على ادعيه العشر من ذي الحجه 1442-2021 مكتوبة وكاملة.

ادعيه العشر من ذي الحجه 1442-2021 مكتوبة وكاملة

تتعدد ادعية العشر من ذي الحجة والتي تطرح من جانب المسلمين، وذلك لانه يوم مبارك ومن تلك الادعية:

  • اللهم في العشر من ذي الحجة إنّا نسألك بأنّك أنت الله الأحد الصّمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه، فتنزل علينا رحمةً من عندك وحناناً من لدنك تغننا بها عن رحمة وحنان من سواك.
  • إلهي وخالقي وبارئي ومصوّري كيف أمتنع بالذّنب من الدّعاء ولا أراك تمتنع مع الذّنب العطاء، فإن غفرت لي فأنت خير راحم، وإن عذّبتني فأنت غير ظالم.
  • إلهي وقف السّائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك، إلهي إن كنت لا تُكرم في هذا الشّهر إلّا من أخلص لك في العام كلّه، فمن للمذنب يا إلهي إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه.
  • ربّ في العشر من ذي الحجة اجعل أيّامنا كلّها سعادة وبدّد الأحزان وأبرئ الأسقام، وابسط الأرزاق وحسّن الأخلاق وانشر الرّحمات وامح السّيئات تباركت ي ربّ البريّات رب السّماوات والأرض.