فوائد ارتداء الحامل لخاتم اصبع القدم

يعتبر ارتداء خاتم باصبع القدم من أهم

التقاليد الهندية

التي اعتادت عليها المرأة المتزوجة ، و نحن في كثير من الأحيان نجرب هذه الطقوس دون معرفه أهميتها، في حين أن هناك اثباتات تقول أن ارتداء هذا الخاتم له فوائد عظيمة للحامل.

ما فائدة ان ترتدي الحامل لخاتم القدم

يشجع الهدوء

وجود حلقه فضية علي اصبع القدم يعزز الهدوء ، و يهدئ الشخص في أوقات الإجهاد و التوتر ، و ارتداءها علي أساس منتظم سيمكن المرء من إبقاء ضغط دمه في المتوسط ، و ذلك نتيجة الضغط الأمثل على مجرى الدم ، و بدوره يجعل الطريق للحمل سريع و يعزز الحمل الصحي للمرأة.

فعالية تدفق الدم

هناك عروق للدم ترتبط مباشرا من اصبع القدم إلى الرحم ، و بالتالي من خلال ارتداء خاتم اصبع القدم قد تتصل مع الطفل الذي لم يولد بعد في مستوي مختلف ، الأمر الذي ستؤدي بدوره إلى تقوية الارتباط بين الأم و الطفل ، و تعزيز كمية الدم الواصل له.

موصل جيد للطاقة

خواتم اصبع القدم التي ترتدي لدى النساء الحوامل عادة ما تكون مصنوعة من الفضة أو نوع آخر من المعادن ، و كلنا ندرك جيدا ان اي شكل من اشكال المعدن هو موصل جيد للطاقة ، و بالتالي عندما تمشي الحامل على الأرض أثناء ارتدائها خاتم في اصبع القدم ، فسوف يعمل هذا على امتصاص الطاقة الايجابية و نقلها إلى الجسم ، و ذلك من خلال الجزء الداخلي في الجسم أو أخمص القدمين ، الأمر الذي يرتبط مباشرا مع الرحم ، و هو وسيلة مناسبة لاسترخاء و راحة النساء الحوامل.

تحسين الصحة العقلية و النفسية

اثناء الحمل تعاني المرأة من انخفاض في مستوى

الصحة العقلية

و النفسية ، و في مثل هذا الوقت هناك اعتقاد راسخ بان ارتداء خاتم اصبع القدم هو أمر جيد للطفل الذي لم يولد بعد ، حيث يعطيه القوة العقلية و النفسية الهائلة و كذلك الحال بالنسبة للأم ، و هذا سيجعلها أكثر سعادة و لذلك يعتبر هذا الخاتم من بين الممارسات الصحية ، و لكن هذا الأمر لم يثبته العلم بعد.

توازن الرحم

السبب في أن المرأة الحامل ينبغي أن ترتدي الخواتم في اصبع القدم عند الهنود ، هو تحقيق التوازن بين الطاقة التي تتدفق في القدم و من ثم تبعث لكافة أنحاء الجسم ، و هذا سيعطي الرحم الحالة المثالية ليزدهر ، و هذا الأمر بالطبع سوف يعود بالنفع على الأم و يساعد على أن يكون الطفل الذي لم يولد بعد أكثر راحة و استرخاء.

فوائد ارتداء الخاتم في فترات الحيض العادية

واحدة من القضايا الرئيسية التي تهم المرأة هو عدم انتظام فترات الحيض ، الأمر الذي يؤثر بالطبع عليها و على قدرتها على الحمل ، و هناك عصب على اصبع القدم الثاني الذي يرتبط مباشرا مع انتظام

الدورة الشهرية

، و ذلك عن طريق الضغط على هذا العصب علي أساس منتظم ، الأمر الذي يساعد على ضمان انتظام فترات الحيض العادية ، التي هي من أهم الأمور اللازمة لإنجاب طفل و ضمان صحة الحمل في المستقبل ، و لذلك تعمل النساء بالهند و بشكل خاص المتزوجات على ارتداء هذا الخاتم بإصبع القدم.