أفخم المطاعم الكويتية المطلة على الخليج العربي

إن قررت زيارة

الكويت

سواء للعمل أو للسياحة فلا يفوتك تناول الطعام أمام منظر الخليج العربي ، حيث أن هناك العديد من المطاعم التي تعمل على تقديم أشهى المأكولات مع الاستمتاع بمنظر البحر الساحر و من بين هذه المطاعم ما يلي.

مطاعم على الخليج العربي

مطعم سولت للمأكولات البحرية

إذا كنت ترغب في تناول أشهى المأكولات البحرية فإليك مطعم سولت ، هذا المطعم الذي يتواجد بداخل فندق و

منتجع جميرا شاطئ المسيلة

في شارع التعاون و هو مطعم من فئة الخمسة نجوم ، هذا إلى جانب أن المطعم يوفر قائمة طويلة من المأكولات المختلفة و التي تناسب حاجة الجميع ، و يمكن التواجد في المطعم إن كنت ترغب في إقامة اجتماع أو غذاء عمل فهو مناسب جدا لمثل هذه الأغراض.


أفخم المطاعم الكويتية المطلة على الخليج العربي

مطعم اوليو

المطعم من فئة خمسة نجوم أيضا و هو متواجد بداخل فندق و منتجع جميرا شاطئ المسيلة في ضاحية مبارك الكبير ، و هو مطعم إيطالي مميز يقدم أشهى المأكولات الإيطالية ، هذا إلى جانب أن المطعم يوفر مجلس رومانسي داخلي و كذلك جلسات خارجية مطلة مباشرة على البحر ، كما أنه يمتاز بديكوره الفخم و مأكولاته التي تناسب الجميع ، كذلك يوفر المطعم مجموعة من المأكولات التي تتناسب مع النباتيين.


أفخم المطاعم الكويتية المطلة على الخليج العربي

مطعم بيبر ستيك هاوس

إذا كنت من عشاق المشاوي و وجبات الإستيك فلا يفوتك الذهاب إلى هذا المطعم الذي يتبع فئة الأربعة نجوم ، و هو متواجد داخل فندق جميرا شاطئ المسيلة تحديدا بشارع التعاون ، كما أن المطعم يوفر مجلس غاية في الرقي داخليا و كذلك مجلس آخر مطل على البحر ، و يوفر المطعم العديد من خيارات الطعام التي تتناسب مع الجميع ، و من بين خيارات الطعام التي يوفرها تلك التي تتناسب مع مرضى الحساسية ، و هو مطعم فخم للغاية يمتاز بديكوره الغاية في الأناقة.


أفخم المطاعم الكويتية المطلة على الخليج العربي

مطعم ماكي

إذا كنت من عشاق الأكل الياباني فإليك مطعم ماكي أمواج مارينا ، هذا المطعم الذي يتواجد في منطقة أمواج مارينا ب

السالمية

و له أربعة أفرع أخرى ، يمتاز هذا المطعم بتقديم العديد من المأكولات اليابانية و كذلك العديد من المأكولات النباتية ، فالمطعم مثالي للأشخاص النباتيين ، كما أنه يوفر جلسات خارجية مطلة على البحر ، و بذلك فهو من أفضل المطاعم في تلك المنطقة و هو من فئة الخمسة نجوم.


أفخم المطاعم الكويتية المطلة على الخليج العربي

مطعم ميس الغانم

أما إن كنت من محبي الأكلات اللبنانية و الشامية فإليك مطعم ميس الغانم ، هذا المطعم المميز الذي يتواجد على الناحية الأخرى من أبراج الكويت ، في منطقة الشرق بمدينة الكويت شارع الخليج العربي ، كما أن هذا المطعم المميز له أكثر من خمسة فروع أخرى ، و هو مطعم لبناني يمكنك تناول الطعام فيه مع الاستمتاع بجلسة موسيقية حية ، و كذلك الاستمتاع بتلك الجلسة الخارجية المطلة على البحر في أجواء رومانسية هادئة ، و كذلك يوفر الفندق قائمة طويلة من أشهى المأكولات المتنوعة.


أفخم المطاعم الكويتية المطلة على الخليج العربي

مطعم تياترو

مطعم تياترو من المطاعم من فئة الأربعة نجوم ، و هو مطعم متواجد بمنطقة منتجع هيلتون الكويت ، و من أهم ما يميز هذا المطعم على وجه التحديد أنه مناسب لجميع أفراد الأسرة ، و ذلك لأنه يعتبر مطعم عالمي يعمل على تقديم عدد من المأكولات من كافة أنحاء العالم ، مع تقديم بوفيه مفتوح لراغبي ذلك ، هذا بالإضافة إلى توفير قائمة طعام تناسب وجبة الإفطار كل هذا مع منظر مميز أمام البحر.


أفخم المطاعم الكويتية المطلة على الخليج العربي

مطعم شبستان

من منا لا يعرف تلك المأكولات الإيرانية المتميزة ، و التي تمتاز بتوابلها الحارة و مذاقها الرائع ، و إن كنت ترغب في تناول هذه المأكولات فإليك هذا المطعم المميز الذي يتواجد بمجمع مطاعم زوون في جوار حديقة الشعب بشارع الخليج العربي ، و هذا المطعم من أفضل المطاعم بالمنطقة و هو من فئة الأربعة نجوم ، كما أنه يوفر العديد من الأكلات الإيرانية المتميزة في جلسة خارجية مطلة على البحر.