أغرب الأماكن الموجودة في الهند

فوري3 نوفمبر 2023
أغرب الأماكن الموجودة في الهند

تحير العديد من العلماء العظماء من بعض الأشياء المرعبة والغريبة التي تحدث في

دولة الهند

، ففي حين أنه لا يوجد تفسير لبعض هذه الأشياء ، كل ما يمكننا القيام به هو شراء تذكرة طيران وزيارة تلك الأماكن لمشاهدة هذه الألغاز الغامضة بأنفسنا .


أكثر الأماكن الغريبة في الهند


قرية الأفاعي

اكتسبت قرية صغيرة في مدينة سولابور شعبية كبيرة بسبب ارتباطها الشديد بالأفاعي ، وخاصة الكوبرا ، كل منزل في القرية لديه مكان للكوبرا ، ويعتقد أن الإله المحلي هناك ” Siddheshwar ” لديه القدرة على علاج لدغات الثعابين ، وعلى الرغم من عدد الثعابين الكبير هناك ، لم يتم تسجيل أي حالات من لدغات الثعابين .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


معبد الفئران

معبد الفئران – معبد كارني ماتا 30 كم من منطقة بيكانير في راجستان ، يحتوي على ضريح كارني ماتا ، ويتم هناك عبادة الفئران ، حيث يعتقد أن الجرذان عبارة عن تجسيد للآلهة كارني وأفراد أسرتها ، هذه القرية الصغيرة تدعي أن لديها أكثر من 20.000 فأر يتغذوا على الحليب كل يوم .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


معبد الكلب

ليس هناك شك في أن الكلب هو أفضل صديق للإنسان ، وعلى الرغم من شهرة تمثال هاتشيكو في اليابان ، إلا أن الهند لديها نسختها الخاصة بها ، توجد في ولاية كارناتاكا نصب تذكاري باسم ” كلب – إله ” ويتم عبادته تكريما لإخلاصه .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


مطعم لتناول الطعام مع الموتى

تم بناء مطعم نيو لاكي في مدينة أحمد آباد على مقبرة قديمة ، ويعتقد صاحب المطعم أن هذا الأمر هو عامل جذب كبير للناس ، حيث يتناول الزبائن طعامهم وسط الأكفان ، ويمر العاملين بالمطعم بين التوابيت الخضراء الممتدة على الأرض حاملين طلبات الزبائن .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


بحيرة الهياكل العظمية

تقع البحيرة الهيكلية Roopkund على ارتفاع 16.500 قدم في ولاية أوتاراخند ، وهي مغطاة بالثلوج معظم أوقات السنة ، ولكن عندما يذوب الثلج ، فإنه يكشف عن سر مروع ، تكشف عن 600 هيكل عظمي غريب تم لعنة حتى الموت بسبب غضب الإله المحلي ، لاتو ، الذي أرسل عاصفة ثلجية رهيبة على طريقهم حسب الأساطير الهندية .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


قرية بلا أبواب

قرية شاني شينغنابور في الهند هي قرية غريبة ، حيث لا تتضمن منازلها أو مؤسساتها التعليمية أي أبواب ، ويقال أن القرية تم مباركتها من قبل الإله شاني ، ونتيجة لذلك لا توجد جرائم هناك ، كذلك فإن السكان القرية لا يقومون بوضوع ألواح الأبواب إلا خلال الليل فقط للحماية من الحيوانات الضالة .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


التل المغناطيسي الذي يتحدى الجاذبية

إذا تركت سيارتك في وضع محايد على منحدر Magnetic Hill ، فستبدو كما لو كانت السيارة صاعدة ، مثل السحر ، يُطلق على هذا المنحدر أيضًا اسم ” التل المغناطيسي ” ، وهو عبارة عن وهم بصري يجعل الطريق في أسفل التل يبدو كأنه صاعد لأعلى ، قم بزيارة هذا المكان الغامض في ولاية لداخ .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


مدينة التوائم

تعرف مدينة ” Kodinhi ” الموجودة في

ولاية كيرلا الهندية

باسم ” مدينة التوائم ” ، فالمدينة تحتوي  على عدد مخيف من التوائم ، حيث يبلغ عدد سكان 2000 شخص ، منهم 350 زوجا من التوائم المتطابقة ، مما يعني أن كل عائلة تقريبا في Kodinhi لديها أكثر من زوج واحد من التوائم .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


بحيرة الجزر العائمة

تشكّل بحيرة لوكتاك في مانيبور ، المعروفة أيضًا باسم البحيرة العائمة الوحيدة في العالم ، منظرًا غريبًا مع كتل كبيرة من النباتات ، ذات شكل دائري ، تطفو على السطح ، وتسمى هذه وهي مكونة من النباتات و التربة والمواد العضوية الأخرى ، وبعض هذه الجزر العائمة كبيرة جدا بحيث تم بناء المنتجعات عليها .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند


شاطئ الغميضة

إذا قمت بزيارة هذا الشاطئ في أوديسا للمرة الثانية ، فمن المحتمل أنه لن يكون هناك ، وعندما تزوره للمرة الثالثة ، قد يظهر مجددًا ، يختفي الشاطئ من وقت لآخر حسب المد المنخفض والمرتفع ، هذا هو شاطئ Chandipur ، ويسمى أيضًا شاطئ الغميضة .


أغرب الأماكن الموجودة في الهند

صحيفة فوري