طريقة الطلب من ” ايكيا اون لاين “

ايكيا متجر بيع الكتروني ، بدأ مفهوم ايكيا بفكرة توفير تشكيلة من منتجات التأثيث المنزلي في متناول يد الكثيرين، وليس القلة. ونجح ايكيا في تحقق ذلك عن طريق الجمع بين العمل والجودة والتصميم والقيمة – إضافة للوضع الدائم في الاعتبار عنصر الاستدامة، وبمجرد أن خرج مفهوم ايكيا في أشكال كثير من خلال معارض ايكيا حول العالم، وفي كتالوج ايكيا وعبر الويب والتطبيقات والأهم في ملايين المنازل حول العالم.

طريقة الطلب من ايكيا اون لاين

تطمح ايكيا من خلال كل عميل أو زائر حتي للصفحة، في أن تكون تجربته مع ايكيا، سواء في المعرض أو عبر الإنترنت، مليئة بالمرح، وفرصة سعيدة لدى جميع أفراد العائلة، وخالية من التوتر قدر الإمكان.

وللحصول على المساعدة، يمكنك استخدام أدوات مُخطط ايكيا للمنازل، والخدمات التي تُطلب عبر الإنترنت، فضلاً عن كتالوج ايكيا، للتحضير لتجربة تسوق مريحة.

يمكن لأي شخص أن يقوم بتجربة طلب مادة عبر الإنترنت من خلال تصفّح موقع ايكيا، وتؤكد على الكثير من الأفكار وتجد ما تبحث عنه بسرعة.

تأكّد من توفّر المنتجات التي تختارها، بعد العثور على طلبك من المنتج الذي تريده ، ومن وجود زر الشراء عبر الإنترنت، أما إذا كنت ترغب في طلب ايكيا اُنقر لإضافته إلى عربة التسوق.

ستجد ملخصاً للمنتجات المضافة، وبإمكانك تغيير الكمية، وبإمكانك أيضاً إضافة المنتجات مباشرة إلى عربة التسوق، بواسطة إدخال رقم المنتج المكوّن من 8 خانات، ويتوفر في الموقع www.IKEA.com/sa عدة أدوات تخطيط للمساعدة في توجيهك عند تحضير مشترياتك.

موقع ايكيا أون لاين السعودية


  • طرق السداد

1 – تقدم ايكيا خيارات متعددة للسداد عند الانتهاء من إضافة المنتجات إلى السلة الخاصة بك، يمكنك الاستمرار لإتمام عملية السداد، ويمكن لغميل ايكيا أن يقوم بالسداد من خلال معرض ايكيا على الإنترنت من خلال الطرق التالية

2- تلتزم ايكيا بالاحتفاظ بالبيانات الشخصية الخاصة بك آمنة طوال الوقت. جميع المعلومات مشفّرة، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص غير مخوّل رؤيتها.

3- توصيل عند الشراء من خلال الموقع الإلكتروني، تقوم ايكيا بتجميع المنتجات نيابة عن العميل، وتعمل على توصيلها مباشرة من أحد مراكز التوزيع إلى منزل العميل أو مكتبه.

4- نوفر ايكيا لعملائها طريقتان للتوصيل حسب وزن وحجم الطلب.

5- تستخدم ايكيا الطرود لتوصيل المنتجات الصغيرة حتى وزن 35 كجم. ويمكن أن يشمل توصيل الطرود عدة حزم حتى إجمالي وزن 120 كجم. بعض منتجات ايكيا ليست مناسبة للتوصيل عن طريق الطرود، مثل المنتجات التي تحتوي على مرايا أو زجاج وبعض المنتجات التي تزيد عن 150 سم.

6- وسوف يتم تحويل الطلب تلقائيًا إلى التوصيل بالشاحنة حيث يمكننا العناية بها بشكل أفضل.

7- يتم توصيل الطرود من الأحد إلى الخميس، كما يتم التوصيل إلى مدخل البيت فقط.

8- يتم دفع رسوم توصيل الطرود للطلبات بوزن المنتج 35-0 كجم وإجمالي وزن الطلب 120 كجم. يرجى العلم أن المنتج الواحد الذي يزن أكثر من 35 كجم سوف يتم توصيله إليك من خلال خدمة التوصيل بالشاحنة.

9- توصيل الطرود يتم بتوصيل جميع الطلبات التي تصنف على أنها “شحنات كبيرة” وهي التي يزيد وزنها عن 35 كجم ، وأي منتجات تراها ايكيا غير مناسبة للتوصيل كطرود.

كم مدة توصيل ايكيا اون لاين

تتم عمليات التوصيل

خلال 48 ساعة

. وهذه عن تجربة شخصية مني انا تم التوصيل لي في المدينة المنورة خلال 48 ساعه فقط . وتعتبر شركة ايكيا من الشركات السريعة التوصيل لطلباتها داخل المملكة العربية السعودية مقارنة مع غيرها .


  • حساب رسوم التوصيل

يتم حساب رسوم التوصيل الخاصة بالعميل عند السداد بناء على طلبه، والمدينة والمنطقة التي تعيش فيها.

يتم التوصيل بالشاحنة في أيام محددة تعتمد على موقع المكان الذي يسكن فيه العميل.

قبل 48 ساعة تقريباً من موعد التوصيل، يتلقى العميل رسالة نصية قصيرة تبين تاريخ ووقت التوصيل.

في يوم التوصيل، سوف يقوم فريق التوصيل بالاتصال بالعميل قبل ساعة واحدة من التوصيل للتأكد من تواجده لاستلام الطلب وللتحقق من عدم وجود قيود غير متوقعة في الوصول.

  • الإرجاع واسترداد الأموال

إذا لم يكن العميل راضيًا تمامًا عن مشترياته من ايكيا، ما عليه سوى إعادة المنتجات خلال 90 يوماً مع تأكيد الطلب الخاص به ، رسوم التوصيل غير قابلة للرد بمجرد أن يتم شحن الطلب، يمكنك ارجاع أحد الطلبات بزيارة أقرب معرض ومعك المنتج الذي ترغب في إرجاعه.


سياسة الاسترداد  في ايكيا

هذه بنود سياسة الاسترجاع في شركة ايكيا :

سياسة الاسترجاع في ايكيا
سياسة الاسترجاع في ايكيا