صور لكزس LX 2019 بالاضافات الرياضية

على الرغم من عدم حصول السيارة لكزس LX 2019 على تحديثات جديدة سواء جيل جديد او منتصف العمر او فيس ليفت ، الا ان النسخة التي كشف عنها من السيارة في استراليا حصلت على اضافات رياضية جعلت من السيارة نموذج اكثر قوة و شراسة في التصميم الخارجي و التقنيات الداخلية مع الحفاظ على مواصفات المحرك للنسخة التقليدية المتوفرة في السوق الخليجي .


صور لكزس LX 2019 بالاضافات الرياضية

الشكل الخارجي لكزس LX 2019

الواجهة الامامية من السيارة

لكزس lx

حصلت على شبك جديد كبير الحجم ذو تصميم مغزلي معدني لامع و الزوائد الرياضية في اسفل المصد الامامي بالاضافة الى فتحات التهوية على جانب المصد مع لمسات الكروم ، الانوار الامامية ظلت كما هي كبيرة الحجم ذات تصميم عريض زينون و بها لبمات ليد كبير الحجم .


صور لكزس LX 2019 بالاضافات الرياضية

على الجانبين حصلت السيارة على اطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 21 بوصة سوداء اللون بينما المرايا الجانبية فهي كبيرة الحجم و حصلت على بعض الاضافات الرياضية و بها اشارات جانبية و مقابض الابواب مطلية بالكروم ، على الجانب الخلفي جاءت تصميم الاسطبات عريضة الحجم على شكل حرف L لمبات ليد كما تم اضافة شعار LX 750 S .


صور لكزس LX 2019 بالاضافات الرياضية

الشكل الداخلي لكزس LX 2019

حاولت شركة لكزس ان تكمل الشكل الرياضي الخارجي في داخلية السيارة حيث جاءت الدواسات ذات تصميم رياضي عليها كروم لامع و المقاعد ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر بالاضافة الى بعض الزخارف ، هذه المقاعد قابلة للتسخين و التبريد كما يوجد في الكونسول الوسطي شاشة مبقاس 12 بوصة .


صور لكزس LX 2019 بالاضافات الرياضية

التقنيات الداخلية لكزس LX 2019

اما عن ابر التقنيات فقد حصلت السيارة على رادار امامي لرصد المسافة بينك و بين السيارة امامك بالاضافة الى مكابح الطوراي لمنع الاصطدام بالاضافة الى خاصية رصد المشاه امام و خلف السيارة و في المرايا الجانية خاصية مراقبة النقطة المعياء بالاضافة الى خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و كاميرا 360 درجة لرؤية ما حول السيارة .


صور لكزس LX 2019 بالاضافات الرياضية

مواصفات محرك لكزس LX 2019

السيارة تأتي بمحرك سعة 5,7 لتر بعدد 8 سلندر و الذي يعطي قوة 362 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 54,04 كجم متر عند عدد لفات 3200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر لكزس LX 2019 بالاضافات الرياضية

على الرغم من ان هذه النسة التي حصلت على الطابع الرياضي من السيارة لكزس LX 2019 ربما لن تصل الى الاسواق الخليجية الا ان سعرها يبدأ من 170,000 دولار .