تعرف على ” لعبة رحلة المليونير “

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الألعاب التي تشغل بال وعقل الكثير منا، ومن هذه الألعاب ما هو مفيد ومنشط للعقل والتفكير، ومنها ما هو مخرب للتفكير ومضيعة للوقت، وأحد الألعاب التي حازت على نسبة كبيرة من اهتمام الأطفال والشباب هي لعبى رحلة المليونير التي سوف نعرف تفاصيل أكثر عنها.


طبيعة لعبة رحلة المليونير

لعبة المليونير هي لعبة أعدت باللغة العربية لتتناسب مع عدد كبير من اللاعبين في الوطن العربي، وهي من الألعاب الرائعة التي تتميز باستراتيجية سهلة، كذلك هي من الألعاب المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة من المتجر ويمكن اللعب بهذه اللعبة على جميع أجهزة المحمول التي تدعم

نظام الأندرويد

.


الهدف من لعبة المليونير

الهدف الأساسي من هذه اللعبة هي زيادة جميع المدن الموجودة في اللعبة، والقيام ببناء المباني عليها، والعمل على إفلاس الخصوم المشتركين في اللعبة، وكلما زاد شراء اللاعب للأماكن السياحية الموجودة في اللعبة  والموجودة على الخريطة كلما زاد معدل ربحه.

المدن في هذه اللعبة مقسمة إلى عدة ألوان، ويمكن للاعب شراء جميع المدن الي يمر عليها، وتكون بألوان مختلفة أو يمكنه شراء جميع المدن التي تمتلك نفس اللون.

يمكن للاعب أن يستمتع بالعديد من الهدايا والمكافآت التي قد يفوز بها من خلال البريد أثناء الاستمرار في اللعب.


قوانين لعبة المليونير

يلزم على اللاعب قبل البدء في اللعبة أن يعرف القوانين التي تسير عليها هذه اللعبة وهي:

1- في البداية قد لا تكون جميع التعليمات الخاصة باللعبة واضحة أمام اللاعب، لهذا يجب إبلاغ إدارة اللعبة بتوضيح هذه المسألة، لأن من وقت إلى أخر قد تتغير قوانين اللعبة.

2- لا يجب استخدام الكلام الخارج أو الشتائم أو السب والقذف أثناء هذه اللعبة.

3- يمنع من نشر الإعلانات الخاصة بالمؤسسات أو الشركات أو المنتجات أو ما شابه ذلك، كذلك يمنع من نشر أي روابط.

4- كذلك يمنع من انتحال هوية مختلفة منعاً بثاً تعريف اللاعبين الغير المعترف بهم من طرف إدارة اللعبة لأنفسهم على أنهم مسؤولون بأي شكل من الأشكال عن لعبة رحلة المليونير لأن هذا سوف يعرضهم الى إجراء العقوبات المنصوصة عليها.

5- فيما يخص أمن الحساب فهو مسئولية اللاعب وإدارة اللعبة غير مسئولة عن سرقة الحساب أو الإهمال في تأمين الحساب.


عقوبة مخالفة قوانين اللعبة

هناك عدة قوانين صارمة يتم اتخاذها من مخالف قوانين اللعبة وهي:

1- منع استخدام الشات لمدة أسبوع.

2- إبعاد اللاعب عن اللعبة لمدة أسبوع.

3- قد يصل الحل إلى إبعاد المخالف عن اللعبة لمدة شهر أو لأجل غير مسمى.

يجب إبلاغ إدارة لعبة رحلة المليونير عن أي أخطاء قد توجد داخل اللعبة ناتجة عن أي سبب، وفي حال عدم التبليغ عند تثبيتها, واستخدامها لتوفير مزايا غير عادلة، ونشرها في البيئات والمغامرات، يعتبر سلوكاً ضاراً، وقد يعرض ذلك اللاعب إلى تطبيق العقوبة السابقة عليه.


بيع الحساب في اللعبة

يمنع نهائيًا من بيع الحساب الخاص باللاعب في هذه اللعبة، وفي حالة فعل ذلك يتم تطبيق العقوبة التالية عليه وهي:

العقوبة تكون؛ الإبعاد عن اللعبة إلى أجل غير مسمى.

في حالة تحديد عمليات الشراء لو تم بشكل غير قانوني فسوف يغلق الحساب لمدة غير محددة.

في حالة المنافسة الغير مشروعة يتم إبعاد اللاعب عن اللعبة لأجل غير مسمى، وكذلك الحال في حالة الفور الغير عادل فيم تبادل للحساب وتبادل التصنيف مع الخصوم.