تعرف بالصور على رينو تاليسمان 2019 الجديدة

فوري2 نوفمبر 2023
تعرف بالصور على رينو تاليسمان 2019 الجديدة

كشفت خلال الايام الماضية شركة رينو الفرنسية عن تاليسمان 2019 الجديدة و التي لم تحصل على تغيرات في التصميم الخارجي او الداخلي منها و انما حصلت على تطوير و تغيير في مواصفات المحرك و الذي اصبح اقوى من الموديل السابق ، طرحت الشركة المصنعة الصور الاولى عن السيارة و مازلنا في انتظار عملية الكشف عن الاسعار التي غالبا لن ترتفع عن الموديل السابق منها .


تعرف بالصور على رينو تاليسمان 2019 الجديدة

السارة

رينو تاليسمان

كشف عنها للمرة الاولى في نهاية عام 2015 ثم طرحت في الاسواق بداية من العام التالي 2016 و الان بعد مرور 3 سنوات ليس هناك اي تحديثات او تغيرات في الشكل الخارجي منها و لكن الشركة اهتمت ان تصبح ذات محرك افضل من ذي قبل .


تعرف بالصور على رينو تاليسمان 2019 الجديدة

مواصفات محرك رينو تاليسمان 2019

حصلت السيارة على محرك جديد جاء سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 225 حصان و عزم الدوران 300 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذو 7 سرعات و تسارع هذه النسخة من المحرك يأتي خلال 7.5 ثانية و السرعة القصوى اقل من 250 كم / ساعة ، و يذكر ان المحرك القديم للسيار كان يأتي بقوة 190 حصان و هذا يعني وجود 35 حصان اضافية في المحرك الجديد .

بشكل عام عملت شركة رينو خلال الفترة الماضية على التطويرة من محركات سياراتها في محاولة منها لالغاء المحرك ذو 1.6 لتر و استبداله بالمحرك ذو 1.8 لتر بالتعاون مع نيسان و قد تطبيق هذا الامر سابقا على السيارة نيسان سنترا و نيسان كذلك نيسان تيدا و التي تطرح في بعض الاسواق تحت اسم نيسان صني الشهيرة .


تعرف بالصور على رينو تاليسمان 2019 الجديدة

تصميم رينو تاليسمان 2019

أعتمدت شركة رينو في تصميم هذه السيارة على احدث الهويات التي وصلت اليها في العديد من السيارات حيث ستجدها متشابه مع رينو كوليوس و رينو ميجان كذلك ، الشبك الامامي العريض الحجم و الذي يحتوي على العديد من القضبان العريضة مع المصابيح الامامية المتصلة بالشبك و التي لها انوار ليد في اسفل المصد .

بينما التصميم على جانبي السيارة شمل الاسطبات العريضة الحجم و التي تتماشى مع الانوار الامامية و الجناح الخلفي الرياضي مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و فتحتي عادم للوقود .


تعرف بالصور على رينو تاليسمان 2019 الجديدة

الشكل الداخلي رينو تاليسمان 2019

و من الداخل فقد حاولت رينو ان تجمع ما بين التصميم العصري الرياضي مع التصميم البيط لنموذج سارة سيدان ، جاءت شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي بمقاس 10 بوصة ذات تصميم عمودي مع عددات السرعة الرياضية ذات التصميم الدائري و دواسات الوقود و المكابح عليها قطع من الكروم اللامع و الدركسون ذو تصميم ثلاثي متعدد الاستخدامات و المقاعد عليها غطاء جلدي .


تعرف بالصور على رينو تاليسمان 2019 الجديدة

يوجد في الكونسول الوسطي زر دائري من اجل تحديد وضعية القيادة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي و مكان لوضع الاكواب و مكابح طواري .

صحيفة فوري