أفضل قوالب إدارة المشاريع المجانية للإكسيل

فوري2 نوفمبر 2023
أفضل قوالب إدارة المشاريع المجانية للإكسيل

يواجه المديرون وفريقهم العديد من المهام التي تتراوح بين مراقبة تكاليف المشروع والتعامل مع التجاوزات إلى التأكد من التعاون الفعال بين الفريق ، لذا يحتاجون لامتلاك أدوات سهلة الاستخدام تُمكِّن كل المستخدمين من تنظيم و

إدارة المهام والمشاريع

المتعددة بنجاح ،فاستخدام قوالب برنامج الجدولة

الاكسيل

يمكن أن يساعدك في تتبع ما يلزم فعله ولأي عملاء يجب فعله

قوالب الإكسيل المجانية التي تغطي كل جانب من إدارة المشاريع

قالب خطة تواصل فريق المشروع


Project Team Communication Plan Excel Template

إن هذا القالب مصمم ليساعدك في التفكير في كيفية التخطيط وتطبيق اتصالات داخلية وخارجية فعالة خلال دورة حياة مشاريعك ، حيث يساعدك في إعداد وتوصيل الاتصالات التي تخبر أصحاب المصالح والمدراء التنفيذيين بالاتجاه الذي سوف يتخذه العمل وذلك للمحافظة على توزيع عالي الجودة للخدمة ، ويُقدَّم في شكل بنية هيكلية تتضمن كل العناصر المستخدمة في معظم خطط التواصل كما يمكنك تعديله ليلائم احتياجاتك .

قالب المخطط الزمني للأحداث الهامة


Timeline with Milestones Excel Template

إن معالم المشروع هامة لقياس تقدم المشروع ولذلك يجب تحديدها قبل بدء المشروع ، وباستخدام هذا القالب يمكنك عرض مهامك أو أحداثك والإكمالات القابلة للتسليم ونسبة اكتمال المشروع واستخدام الموارد أو

الميزانية

والظروف الفريدة بشكل فوري .

قالب ميزانية المشروع


Project Budget Excel Template and Jaxworks

لقد نتج عن الكثير من المشروعات تجاوزات مالية لأن الميزانيات لم تكن تُراقَب عن كثب ، لذا يُمكِّنك قالب الميزانية هذا من تخطيط ميزانية مشروعك وتتبع نفقاته خلال دورة حياته ، حيث يقيس تكلفة تصميم المشروع ووقت التطوير والتوصيل والإدارة ويقارنها بالتكاليف الفعلية .

قالب تتبع الأداء الزمني للمشروع


Project Time Performance Tracking Template

يُمكِّنك هذا القالب من تتبع مشروعك خلال فترة مدتها سنة ، ومعرفة الإطار الزمني المخطط له والإطار الزمني الفعلي ومجهودات الموارد ومدة المشاريع بالإضافة إلى حساب أحجام العمل ، كما يظهر لك العمل المخطط له والعمل الفعلي الذي تم تأديته في كل مشاريعك .

تحليل القيمة المكتسبة للمشروع


Project Earned Value Analysis

يمكّنك هذا القالب من التقاط لقطة فورية عن صحة مشروعك الحالية أو المستقبلية ، حيث يستخدم هذا القالب بيانات مصدرية لإنتاج رسوم بيانية تحليلية آلية تسمح لك بمراقبة المعلومات مثل إن كان مشروعك سيتم تسليمه في الوقت المحدد أم لا ، كما يقيس التقدم بشكل فوري ويتعرف على عقبات الجدول والتكلفة قبل أن يصبحوا مشاكل فعلية .

قالب الربح والخسارة


Profit and Loss Template

قم بتتبع نفقات ودخل مشروعك من خلال برنامج جدولة

الربح والخسارة

ذي ال١٢ شهرًا .

قالب لوحة إدارة المشاريع


Project Management Dashboard Template

يُمكِّنك القالب من تفحص حالة مشروعك عبر الإنترنت ، حيث يقوم أعضاء فريقك بإدخال معلومات ومن ثم يتم تحديث اللوحة تلقائيًا لتقدم لك لمحات محدَّثة عن صحة مشروعك الحالية بشكل فوري .

قالب مخطط جانت


Gantt Chart Template

لقد استخدم مديرو المشاريع هذا القالب لعقود ليتتبعوا جداول المشروع ويعرضوا معلومات عن المهام أو مراحل المشروع ويحددوا علاقة المهام ببعضها البعض ويعرضوا الموارد التي تم استخدامها .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى