أسماء أبطال مسرحية كوكو شانيل

أسماء أبطال مسرحية كوكو شانيل، من بعد مرور فترة طويلة جدا تقدر بثمانية عشر عاما علي غياب واختفاء الفنانة المعروفة ( شاريهان) من علي شاشات التلفزيون، لقد رجعت وعادت بالظهور من أول وجديد الي الجمهور المحب لها من خلال قيامها بالعمل المسرحي الذي يحمل اسم ( كوكو شانيل)؛ متعاونة مع المنتج، مدحت العدل، فمن خلال الطرح الاتي أدناه والسطور القادمة سنتناول علي التفاصل أكثر بما يتعلق ب، أسماء أبطال مسرحية كوكو شانيل.

أسماء أبطال مسرحية كوكو شانيل

تتناول قصة مسرحية، كوكو شانيل، وجود مصصمة أزياء مشهورة كوكو وحياتها باعتبارها العلامة التجارية المشهورة في العالم والمتخصصة بمجال الأزياء، حيث وتشهد تلك المسرحية العروض الاستعراضية والأغاني المتنوعة، هذا وأنه سوف يتم العرض لتلك المسرحية الشهيرة( كوكو شانيل) في المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض بعد اتمام عرضها في القاهرة.

  • أسماء أبطال مسرحية كوكو شانيل:
  • تم التصوير لذلك العرض المسرحي خلال العام الميلادي، 2019، وقد كان اتمام عرضه بداية العام 2020 ولكن مع انتشار فايروس كورونا تم تعطيل هذا العمل.
  • تعتبر مسرحية، كوكو شانيل من بطولة الفنانة ( شاريهان)، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وجاء هذا العمل المسرحي لها نتيجة تعاقدها مع شركة «العدل جروب».