كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

النظرة الاولى على السيارة كاديلاك XT6 2020 لم تأتي سوى من خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في شهر يناير 2019 ، و التي تأتي باعتبارها اول موديل SUV ذو حجم متوسط يعمل بالدفع الرباعي بجانب اسكاليد ذات الحجم الضخم ، ذلك على الرغم من الكشف عن

XT5

سابقا و التي تأتي اصغر حجما و ذات دفع ثنائي فقط .


كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

منافسين كاديلاك XT6 2020

عندما تقوم شركة بانتاج سيارة جديدة فانها بالتأكيد ترغب في المنافسة و التغلب على المنافسين و لكن تأتي كاديلاك XT6 2020 في فئة مزدحمة من السيارات و لعل اقرب المنافسين لها مرسيدس GLE Class و

بي ام دبليو X5

و اودي Q7 و

لكزس RX

و اكيورا MDX ، و في الحقيقة هذه السيارات تنتمي الى الفئة الراقية التي يفضلها الكثير من المستخدمين فمن يتفوق في المنافسة ؟ .


كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

تصميم كاديلاك XT6 2020

اعتمدت شركة كاديلاك ان تضيف لمسة جديدة في هوية هذه السيارة لتصبح مختلفة – الى حد ما – عن باقي مركبات XT Series و تمثلت في الانوار الامامية ذات التصميم العمودي في المصد الامامي و التي لم تأتي متصلة بالمصابيح العلوية ، اما الشبك العلوي و فتحة التهوية السفلية فقد جاءت بتصميم رياضي اسود اللون مغزلي و يحتوي على عدد من الزوايا الحادة .


كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

في المصد الخلفي حاولت ان تجعل شركة كاديلاك جميع تفاصيل السيارة تبدو ضخمة لذلك جاء باب الصندوق الخلفي يحتوي على مقبض كبير و زوايا حادة رياضية و اسطبات كبيرة ذات تصميم عمودي لتكمل شكل الواجهة الامامية من السيارة و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم افقي كبيرة الحجم مع مخرجين عادم للوقود ذو تصميم مستطيلي .


كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

داخلية كاديلاك XT6 2020

ان كنت ترغب في الحصول على سيارة عائلية و لا تحب ان تحصل على كروس اوفر ذات حجم كبير او ضخم مثل كاديلاك اسكاليد فيمكنك اقتناء السيارة كاديلاك XT6 2020 و ذلك لانها تنتمي الى فئة الحجم المتوسط و تتوفر من الداخل بعدد 7 مقاعد و مقاعد الصف الثاني و الثالث قابلين للطي الى النصف ليعطي مساحة اكبر للصندوق الخلفي .


كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

اذا كان الشكل الخارجي لهذه السيارة قد ابهرك الا ان داخليتها تأتي بشكل مألوف و غير مبتكر ، في الوسط يوجد شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة و الطبلون الامامي عريض الحجم يحتوي على بعض التخشيب الراقي و الدركسون ذو تصميم رياضي يوجد به مبدلات السرعة .


كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

وسائل الامان و السلامة كاديلاك XT6 2020

اشتملت هذه السيارة على ابر التقنيات الخاصة بالسلامة و الامان للسيارات الفاخرة و التي تمثلت في خاصية رصد حركة المشاة خلف السيارة مع كاميرا للرؤية الخلفية بزاوية تصوير عريضة و مكابح الطورايء التي تعمل تلقائيا عد الاقتراب من المشاة او سيارة اخرى ، خاصية المساعدة على البقاء في الحارة و المساعدة في تغير المسار و خاصية مراقبة النقطة العمياء و

مثبت السرعة

الذكي .


كاديلاك XT6 2020 بالصور و المواصفات و السعر

مواصفات محرك كاديلاك XT6 2020

لم تكشف شركة كاديلاك سوى عن خيار واحد فقط من المحركات و هو سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ينتج عنه قوة 310 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 271 رطل قدم عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة .

سعر كاديلاك XT6 2020

على الرغم من عدم اعلان شركة كاديلاك بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة الا ان توقعات تشير الى بدأ سعرها من 60,000 دولار و هو ما يعادل 225,000 ريال .