افضل مطاعم العوائل بالدمام

هل تبحث عن مطاعم عوائل بالدمام توفر مناخ مميز من الخصوصية لك و لعائلتك ، مع توفر المأكولات الشهية ؟ نقدم لك في هذا المقال مطاعم متعددة في

الدمام

، منها التي تقدم مأكولات شرقية و أخرى تقدم المأكولات الغربية ، لتتمتع مع العائلة بتجربة مختلف المأكولات.

مطعم مشوار الدمام

هو أحد المطاعم للعوائل بالدمام ، و الذي يقع في شارع 28 في حي المزارع ، و هو أحد المطاعم التي توفر قائمة منوعة من المأكولات ، و التي تشمل الكبسة و المشويات إضافة إلى البيتزا و أنواع المعجنات الأخرى ، مع الأطباق الجانبية من السلطات المختلفة ، و أيضا يوفر قائمة بمختلف

السندوتشات

كما تشمل القائمة منوعات من الحلويات.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم الذهبي الدمام

أحد المطاعم الراقية ، و الذي يوفر كافة المأكولات السعودية و الشعبية مع تقديم مختلف أنواع المشروبات الساخنة و الباردة ، و نظرا لأن المطعم يفتح أبوابه لاستقبال زائريه ، من الساعة السادسة صباحا ، و يمكنك تناول فطور عائلي هناك ، و لهذا المطعم 3 فروع ، فرع في حي الاتصالات و آخر في حي الفيصلية و آخر في حي الفرسان.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم هاشم الدمام

المطعم الأردني الذي يقع في شارع الملك خالد ، و الذي يعد من أكثر المطاعم المشهورة بتقديم أفضل أنواع

الفطور

في الدمام ، من الفلافل و

الحمص

و الدجاج الحار ، و العديد من السندوتشات و المأكولات الأردنية الشهية.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم أبو نواس الدمام

مطعم أبو نواس الذي يقع في الكورنيش في شارع الأمير محمد بن فهد تحديدا ، و قد اكتسب شهرة أفضل من بين مطاعم العوائل بالدمام ، نظرا لنظافة المكان و السرعة في تقديم المأكولات و توفر الجلسات المريحة للعوائل به ، يقدم المطعم قائمة واسعة و مختلفة من الأصناف من البروستد و

الشاورما

، و أنواع المقبلات المختلفة و السلطات المتنوعة ، إضافة إلى أطباق المشويات و الأسماك ، و أيضا المعجنات المختلفة و الحلويات و العصائر الطازجة و

المشروبات الساخنة

، كما يقدم مختلف المأكولات الخليجية.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم راعيها الدمام

ما رأيك في

المطاعم الشعبية

؟ هل ترغب في تناول الأسماك المختلفة في أحد المطاعم الشعبية؟ إذا عليك اختيار مطعم راعيها الدمام الذي يقع في شارع الأمير طلال بن عبد العزيز في حي عبدالله فؤاد والذي يوفر لك فرصة اختيار الأسماك الطازجة بنفسك واختيار طريقة الطهي سواء الشوي أو الطهي في الفرن لتتمتع بوجبة طازجة ساخنة مطهوة بالشكل الذي ترغب تماما مع عائلتك.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم ماضينا بالدمام

يمتاز المطعم بجلسات عربية ، و أطباق مميزة من مختلف المشويات ، و خدمة سريعة ، و هذه هي العناصر التي تميز أفضل مطاعم عوائل بالدمام متخصصة في المشويات ، و مطعم ماضينا هو الذي يوجد في حي الطبيشي في طريق الملك فيصل بجوار البنك الأهلي ،  و يقدم المطعم العديد من المأكولات الخضرية للنباتيين.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم ليالينا بالدمام

هذا المطعم يضم قسم خاص بالعوائل ، و يوفر جلسات مريحة ، و ما يميزه وجوده على الكورنيش للتمتع بمختلف أطباق الطعام ، مع التمتع بمنظر الكورنيش الجميل ، كما يضم المطعم كبائن مغلقة توفر المزيد من الخصوصية و الراحة ، و هي كبائن مطلة على البحر.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم ستيك هاوس

يخصص هذا المطعم قسم خاص للعائلات ، و ما يميز هذا المطعم الذي يوجد في حي الشاطئ تحديدا على طريق الأمير محمد بن فهد ، و يوفر المطعم الأطباق المختلفة الأمريكية و الشهية من

الستيك

و السمك و أيضا الدجاج.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم زعفران بالدمام

و هو مطعم هندي يوفر العديد من المأكولات الأسيوية الرائعة ، و يقدم المأكولات النباتية أي يقدم المأكولات الصحية ، كما يقدم تشكيلة متنوعة من أطباق السلطات ، و يقع المطعم في شارع محمد بن فهد بمحاذاة فندق شيراتون في حي عبدالله فؤاد.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم بيت الروبيان

و هو مطعم قريب من الكورنيش ، و يمتاز بالديكورات المريحة للنظر ، و يعد من المطاعم التي توفر أجواء من الرومانسية ، كما يقدم مختلف المأكولات البحرية و يوفر جلسات مريحة و منعزلة للعائلات.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم بيت مسك

و هو من افضل المطاعم اللبنانية في المنطقة ، و يقدم مختلف المأكولات الشهية اللبنانية  ، و يعد من المطاعم التي تناسب الأشخاص النباتيين على وجه التحديد ، و يوجد المطعم في شارع الأمير محمد بن فهد.


افضل مطاعم العوائل بالدمام

مطعم الشحرور

و هو أحد المطاعم التي توفر قسم للعائلات ، و الذي يوجد في شارع الأمير محمد بن فهد ، و الذي يوفر خدمة سريعة و يتميز بالديكورات التي توفر مناخ جيد و مناسب لتناول الوجبات ، و يقدم مجموعة مختلفة و متنوعة من الأطباق العربية ، إضافة إلى الأطباق المطهوة على الطريقة اللبنانية من المشاوي و الشاورما و غيرها.


افضل مطاعم العوائل بالدمام