ماهي ماكينة قهوة لافازا

فوري1 نوفمبر 2023
ماهي ماكينة قهوة لافازا

ماكينة قهوة لافازا هي واحدة من اشهر

ماكينات صناعة القهوة

في العالم سواء لمكتب العمل او للمنزل الشخصي او للمقهى او للمطاعم ، كما توفر الشركة حبوب البن الشهية و التي تصنف على انها افضل قهوة ايطالية من نوع

الاسبريسو

.


ماهي ماكينة قهوة لافازا

شركة لافازا الايطالية

شركة

لافازا

الايطالية بدأت عملها في هذا المجال منذ عام 1895 و لديها في الوقت الحالي 2700 موظف و ثروتها تبلغ 1 و نصف بليون يورو تقريبا .

انواع قهوة لافازا

توفر شركة لافازا ثلاث انواع من البن ” القهوة ” و يمكنك اختيار اي نوع منها على حسب رغبتك و تأتي التصنيفات الثلاثة على النحو التالي :

قهوة لافازا قابلة للذوبان

و هي القهوة التي يسهل تحضيرها بمجرد سكب محتويات الكيس الى المياه الساخن و التي تتميز ايضا بامكانية تخزينها لفترات طويلة و يأتي منها نوعين لدى الشركة ” lavazza prontissimo intenso ، prontissimo classico lavazza ” و يتم تصنيع هذه القهوة من البن العربي ارابيكا 100% و تعطي لون اصفر كهرماني و هي ذات كثافة عالية في الكوب .

قهوة لافازا المطحونة

و هي اولى انتاجات هذه الشركة في مختلف الاسواق العالمية و يتوفر من هذا النوع من القهوة العديد من الانواع و التي منها ” qualità oro lavazza ، qualità rossa lavazza ، crema e gusto classico lavazza ، Qualità Oro ، lavazza dek classico ، crema e gusto lavazza ” و تختلف اسعار هذه القهوة بحسب نوعها ولكنها جميعا تمتاز بروائح الفواكه و لمسات الكريمة .

حبوب القهوة

حبوب القهوة هذه التي تقوم بشرائها اذا كنت تمتلك ماكينة قهوة تقوم بطحن الحبوب لتحصل منها على البن المطحون لصناعة القهوة حسب ذوقك و يتوفر من هذه القهوة نوعين ” qualità oro lavazza ، qualità rossa lavazza ” .

انواع ماكينات قهوة لافازا

اذا كان لديك شركة يقل فيها عدد الموظفون عن 50 موظف فيمكنك الاعتماد على احد انواع ماكينات القهوة التالية من شركة لافازا :

ماكينة lavazza inovy mini


ماهي ماكينة قهوة لافازا

تتميز هذه المكانية بصغر حجمها و امكانية صناعة نوعين من القهوة و شبكة صغيرة الحجم لوضع الكوب عليها و خزان شفاف لرؤية مستوى المياه و يمكنك وضع 6 كابسولات و تغيرهم في هذه المكانية .

ماكينة inovy milk lavazza

اما هذه المكانية فانها تتمتع بازرار تعمل بالمس بشكل دائري لتجهيز اكثر من نوع من القهوة كما انها تقوم صناعة رغوة في كوب القهوة و شبكة هذه المكانية لحمل كوبان من القهوة في وقت واحد و يمكا اضفة و تغير 19 كبسولة لهذه الماكينة كما انها تعمل بالبلوتوث .

ماكينة inovy compact lavazza


ماهي ماكينة قهوة لافازا

لا تختلف هذه الماكينة عن السابقة سوى في اهنها اصغر حجما حيث تمتلك ايضا ازرار تعمل باللمس لتجهيزة القهوة و خزان شفاف من اجل وضع المياه و شبكة لحمل فنجان قهوة واحدا فقط مع امكانية اضافة و تغيير 10 كبسولات و تعمل ايضا بخاصية

البلوتوث

.

ماكينة mini vending lavazza

توفر هذه المكانية شاشة تعمل باللمس بشكل مختلف حيث ستجد رسمة لكل نوع قهوة و شكلها و يمكنك الضغط عليها لتحضيرها حيث يتوفر في هذه الماكينة 9 انواع من القهوة و و بها اطار من

الالومنيوم

و يمكن اضافة ما يصل الى 240 كبسولة بها و يوجد بالحجزء السفلي منها خزان مياه .

ماكينة lb 2317 lavazza


ماهي ماكينة قهوة لافازا

هذه المكانية بفضل لونها الاسود فانها تشعرك بالاحترافية في العمل كما انها تمتلك شاشة سوداء تعمل باللمس مطبوع عليها صوة القهوة و يمكنك صناعة 8 انواع قهوة داخل هذه الماكينة .

ماكينة lb 2600 lavazza

في هذه الماكينة يمكنك اختيار حجم الفنجان او الكوب الذي تريد من خلاله شرب القهوة و فهي توفر ثلاث اجام و عدد يصل الى 8 انواع مختلفة من القهوة و بها خزان صل الى 3 و نصف لترات لتخزين المياه .

ماكينة LB 3200 Colibrì


ماهي ماكينة قهوة لافازا

عند شراء هذه المكانية و اضافة المحتويات المطلوبة لها فانها يمكنها ان تقوم بصناعة اكثر من 100 كوب من القهوة حتى ينفذ المحتويات بها ، و تحتوي هذه المكانية على عدد من انواع القهوة المختلفة مع عدد من الاكواب الورقية التي تتوفر معها بشكل مجاني .

صحيفة فوري