تأقلي على طريقة ” لانا ديل راي ” lana del rey

إليزابيث وولريدج غرانت (من مواليد 21 يونيو 1985) ، والمعروفة باسم Lana Del Rey ، مغنية وكاتبة أغاني ومنتجة تسجيلات وشاعرة وموديل ومدير فيديو للموسيقى . وقد لاحظ النقاد موسيقاها بسبب جودتها السينمائية الأنيقة ، وانشغالها بموضوعات الرومانسية المأساوية ، والسحر ، والكآبة ، وإشاراتها إلى ثقافة

البوب

، لا سيما أمريكانا في الخمسينيات والستينيات .


أشهر الملابس التي تألقت بها لانا ديل راي


Lana Del Rey : Gucci Guilty Campaign Outfit



تألقي مثل Lana Del Rey في حملة العطر الجديدة من Gucci Guilty وهي ترتدي بذلة من

الصوف

الحريري المربوط واكسسوار من الكريستال للشعر ، وأقراطًا مزينة ب

الكريستال

، وحذاءCostanze Platform


Lana Del Rey : Black Hoodie, Skinny Jeans



شوهدت Lana Del Rey في

لوس أنجلوس

وهي ترتدي سترة Calvin Klein Hoodie Full Zip  ، وسروالJ Brand Carolina Skinny Jeans  ، وحقيبتها Clare V. Mini Mini Crossbody  ، نظارة شمسية Fendi Blink Tortoise ( و  حذاء  People The Phillips .


Lana Del Rey: Linen Midi Dress, Suede Flats

تم اكتشاف Lana Del Rey في بورتوفينو وهو يرتدي فستان Lost + Wander Creme De La Creme Midi  ، وحقيبة كروس Clare V. Mini Mini Crossbody Bag   ، نظارة شمسية Fendi Blink Tortoise ، وحافظ للمحمول الأيفون وحذاء مسطح .


Lana Del Rey: Floral Print Blouse and Shorts



قدمت Lana Del Rey عرضًا في Valley View Casino Center في سان دييجو مرتديةً فستان مبهج وايت ويف ومعه سروال قصير وايت ويف مع شورترمان ، مع حذاء طويل الرقبة من Ego .

Lana Del Rey: “C Magazine” Outfits



ظهرت لانا ديل ري في عدد مارس 2018 من مجلة C. في إحدى اللقطات ، شوهدت Lana وهي ترتدي سترة Prada لربيع وصيف 2018 (غير متوفرة عبر الإنترنت) وبنطلونات جلدية SPRWMN و

أقراط

دبوس Anita Ko Safety Pin. يمكنك العثور على أقراط مماثلة بسعر أقل في

موقع امازون

.



في الصورة التالية لنفس المجلة ، شوهدت وهي ترتدي معطفا بطبعة باروكية وقلادة ميدالية ذات ميدالية ذهبية اللون على حد سواء من فيرساتشي ، أقراط أنيتا كو سبيد مسمار ، صنادل جيمي شو شار شمواه .



ارتدت لانا من بوتيغا فينيتا توب دوي لايت فيلفيت سويدي وخاتم تيتو بيدريني الوردي التورمالين وحلقة ديفيد يورمان بيتيت بافي بينكي مع الماس . وهي تستخدم لماكياجها هيدرا بيوتي سيروم ، مرطب هيدرا بيوتي فلاش ، بلسم الشفاه هيدرا بيوتي ، مؤسسة فيتومير أكوا ، ماسكارا إنيمابل في نوار بلاك ، لو كرايون خول إيلينر في كلير ، قلم كحل سورون سورسيلز للعيون ، لو جل سورسسيلز Eyebrow جل احمر شفاه روج كوكو ستايلو ان سكريبت اول من شانيل ، ذي اي شادو ان تاوب جراي ، ذا سكلبتينغ

كونتور

بودر و ذي فلش تون ليب بانش بلوسوم اول من كيفين اوكوين ، وكلي دو بو بيوتى كريم بلش .


Lana Del Rey: 2017 MTV EMAs Outfit



شاركت  MTV Europe في حفل توزيع جوائز Lana Del Rey Music Awards في SSE Arena Wembley في لندن مرتدية فستانًا جاهزًا للارتداء من غوتشي خريف 2017 (غير متوفر على الإنترنت) مع غوتشي صندل مع بلورات .

Lana Del Rey: Adidas Originals Tee, Black Leggings



شوهدت لانا ديل راي وهي تتسوق في أمريكان راج في لوس أنجلوس وهي ترتدي قميصًا طريفًا وتريفيلز آرتس من

أديداس

أوريجينالز ، حقيبة كلير في. ميني كيس كروسبودي وحذاء نايك إير زوم فوميرو 12 للجري .