لماذا علم المثليين نفس لون قوس قزح

فوري5 أكتوبر 2022
لماذا علم المثليين نفس لون قوس قزح

لماذا علم المثليين نفس لون قوس قزح ،لقد خلق الله سبحانه وتعالى الامة البشرية ذكورا واناثا ليتعارفوا ويتزاوجوا ويتكاثروا ، ولكن هنالك مجموعة من البشر اعترضو على حكم الله سبحانه وتعالى واختارو ان يغيرو في الهيئة والفطرة التي خلقهم الله سبحانه وتعالى عليها وهم الاشخاص المثليين وهو اشخاص ميولهم الجنسية عكس فطرتهم التي فطرهم الله سبحانه وتعالى عليها .

لماذا علم المثليين نفس لون قوس قزح

يوجد للمثليين علم يحتوي على الوان قوس قزح ، و كما ذكرنا سابقا ان المثليين هم اشخاص ميولهم الجنسية على عكس الفطرة التي فطرهم الله سبحانه وتعالى عليها ، فقد خلقنا الله سبحانه وتعالى الذكر يميل للانثى والانثى تميل للذكر ،بينما الاشخاص المثليين يميل الذكر الى الذكر ، والانثى الى الانثى ، وهذا تصرف عكس الطبيعة والفطرة البشرية ، فهم يتشبهون بقوم لوط الذين خسف الله بهم الارض لفعلهم مثل هذه الفاحشة ، سنجيبكم على سؤالكم لماذا علم المثليين نفس لون قوس قزح؟ 
الاجابة هي :
تعكس الألوان تنوع مجتمع المثليين، وغالبًا ما يستخدم العلم باعتباره رمز الفخر للمثليين عندما يتعلق الأمر بمسيرات حقوق النشطاء المثليين. نشأت في كاليفورنيا الشمالية، ولكنها تستخدم الآن في جميع أنحاء العالم