تقرير بالصور عن ” انواع ساعات المشاهير “

عند النظر إلى معصم الأساطير والفنانين مثل الممثل

جورج كلوني

ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو: عندما يتعلق الأمر بالساعات الجميلة ، من المؤكد أن المشاهير سيحضرون مباراة . احصل على مصدر إلهام للهدايا لتقديمها في المناسبات المختلفة . كما سيوضح بعض الساعات المشهورة التي يرتديها نجوم هوليوود .


انواع ساعات المشاهير


George Clooney: Omega Speedmaster Moonwatch Professional



يبدو من المناسب أن يرتدي نجم الشاشة الكبير “الساعة الأولى على سطح القمر” أوميجا سبيدماستر مونواتش بروفيشنال . جورج كلوني هو الحائز على

جائزة الأوسكار

، سفير العلامة التجارية الإنسانية وأوميجا. لقد كانت ساعات أوميجا تقليدًا طويلًا لعائلة كلوني التي يواصلها .


Daniel Craig: Omega Seamaster Planet Ocean



الساعة التي يرتديها الجاسوس المفضل في السنيما العالمية . المعروفة باسم ساعة

جيمس بوند

007 و Omega Seamaster يسيران هذان الاسمان جنبا إلى جنب . يملأ دانييل كريج بعضهما البعض بروح المغامرة والموثوقية ، وهو يرتدي أوميجا سيماستر بلانيت أوشن و Seamaster Co-Axial على حد سواء وخارجها .


Chris Hemsworth: TAG Heuer Carrera Heuer



هي ساعة خارقة في النهار وانيقة جداً ليلا . يشتهر كريس Hemsworth بدوره باعتباره بطل Marvel superhero “Thor” ، وهو سفير للعلامة التجارية ومحب حقيقي لـ TAG Heuer ، وعلى الأخص TAG Heuer Carrera Heuer-01. توفر هذه الساعة المستوحاة من

سباقات السيارات

أجواءً رياضية على المعصم .


Simon Baker: Longines Master Collection



سيمون بيكر ، المعروف عن دوره كـ “باتريك جين” في السلسلة الشعبية The Mentalist ، هو مرتدي محب جداً لمجموعة Longines Master . الممثل الأسترالي هو سفير لونجين منذ عام   2012. لا شيء يقول الأناقة والفئة مثل مجموعة لونجين ماستر .


Princess Diana: Cartier Tank



هي ساعة صالحة لسيدات . تم تصوير

الاميرة الراحلة ديانا

، مرارًا وتكرارًا وهو يرتدي كارتييه تانك فرانسيز من الذهب الأصفر الخالص الكلاسيكي . الآن وقد تجاوز عمره هذه الساعة 100 عام ، تم تصميم الساعة من قِبل لويس كارتييه في عام 1916 . أصبح تانك الأسطوري رمزًا في صناعة الساعات.


Paul Newman: Rolex Daytona



كان الممثل الأسطوري بول نيومان ذات يوم هو أكثر النجوم ربحية في هوليوود . كانت رولكس دايتونا هدية من زوجته ، الممثلة جوان وودوارد ومنذ فترة طويلة تعتبر الساعات المقدسة من

ساعات رولكس

. تم بيع الساعة في نيويورك في الآونة الأخيرة بسعر قياسي بلغ 17.75 مليون دولار .


David Beckham: Tudor Black Bay



نجم كرة قدم ، عارض الأزياء ، الممثل ، الأب وزوج

ديفيد بيكهام

هو رجل يعمل بجد على أقل تقدير . أصبح سفيراً لدى تيودور في حملة ديفيد بيكهام لدعم تراث رياضة السيارات في تيودور من خلال ارتداء Tudor Black Bay Chronograph الكلاسيكي .


Sylvester Stallone: Panerai Luminor



ألهمنا الممثل والمخرج السينمائي الأسطوري

سيلفستر ستالون

جميعًا في دوره الأكثر شهرة روكي . وبصفته شريكًا طويلًا في Panerai ، فقد ساعد في زيادة شهرة العلامات التجارية من خلال ارتداء Panerai Luminor Marina في فيلمه “Daylight” لعام  1995. بعد الفيلم ، أصدرت بانيراي في الواقع مجموعة طبعة محدودة مخصصة ل Stallone .