افضل ماكينة قهوة للمقاهي

فوري31 أكتوبر 2023
افضل ماكينة قهوة للمقاهي

هذه هي أفضل آلات صنع

قهوة الإسبريسو

والفلت والنسبرسو والقهوة . لقد كانت القهوة تجعل الصباح أكثر اشراقاً منذ القرن السادس عشر ، وخلال الـ 500 سنة الماضية ، انتجت حبوب القهوة المتواضعة مجموعة كبيرة من المشروبات المختلفة القائمة على حبوب القهوة . ولكن سواء كنت من محبي

الكابتشينو

أو الماشياتو أو قهوة الإسبريسو أو مجرد قهوة من الطراز القديم ، فهناك آلة هناك ستجعلك القهوة التي تريدها في كل مرة .

افضل ماكينة قهوة للمقاهي

De’Longhi Dedica EC685.M


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

هي مناسبة ومثالية لصناعة القهوة . يبلغ طولها 15 سم يمكن وضعها في أضيق المساحات ، لكنه يحتوي على جميع الميزات الرئيسية التي تحتاج إليها لصنع كوب كبير من قهوة الإسبريسو . يوجد في الأعلى صينية دافئة للأكواب ، وخزان قابل للإزالة بسعة ليتر واحد ، وصينية بالتنقيط المزدوجة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق قم بإزالة الدرج العلوي بينما يكون السطح مخفي تحته منخفضًا بما يكفي لاستيعاب أكواب كاملة الحجم .

Sage by Heston Blumenthal the Barista Touch


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

تمزج Barista Touch بين بعض من أفضل جوانب آلات الإسبريسو اليدوية من Sage مع سهولة الاستخدام التي قد تربطها عادة بآلة صنع القهوة . تخيل آلة إسبرسو يدوية تمسكها بيدك طوال العملية وساعدت في أن تصبح باريستا الجهاز الأفضل للمقاهي أو المنزل .

De’Longhi Scultura Coffee Machine


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

إذا كنت تريد قهوة رائعة من آلة لا تكلفك مادياً كثيراً ، فإن De’Longhi Scultura المعدني اللامع هو الجهاز المناسب لك . عملية بسيطة مقرونة بتدفق مياه مثالي تجعل من السهل إنتاج لقطة رائعة من الإسبريسو . بنقرة للسيطرة على البخار ، فإن الحصول على حليب مزبد تمامًا لصنع القهوة هو مجرد وقت وممارسة .

Sage by Heston Blumenthal The Dual Boiler


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

تعد الغلاية المزدوجة من Sage by Heston Blumenthal آلة تستهدف الأشخاص الذين يرغبون في تجربة أن يكون لديهم مقهى كامل . إنه مصنوع بشكل جيد للغاية ، ويحتوي على مكونات ذات جودة صناعية وغلايات مزدوجة حتى تتمكن من تبخير الحليب وصب إسبرسو في نفس الوقت . الأهم من ذلك ، أنها توفر القهوة المذهلة . إنه مكلفة بعض الشئ ، ولكن بالنسبة إلى الجاديين الحقيقيين ، إنه الأفضل .

Gaggia Gran Prestige


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

سبق أن احتلت شركة Philips Saeco Poemia الاسواق بسبب أسعارها المعقولة ، أن Gaggia أصبح الأن من السهل شرائها . يشترك Gran Prestige في نفس الأجزاء الداخلية التي تشترك بها ماكينة

Philips

، ولكنه يستبدل المواد البلاستيكية الملونة بمساحة أكثر أناقة من المعدن . إنها أنيقة وصغيرة في نفس الوقت ، وهي تعمل على إنتاج لقهوة إسبرسو رائعة . مع عصا طويلة لتبخير الحليب ، وهذا هو خيار كبير لأي شخص بميزانية محدودة .

Gaggia Anima


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

إن Gaggia’s Anima تقدم ما تحناج إليه في صنع القهوة بسعر مناسب . قد لا تشتمل على الكماليات مثل خيارات ماكينات الكابتشينو التي تعمل بلمسة واحدة (ستحتاج إلى زيادة ميزانيتك إذا كان هذا هو ما تبحث عنه) ، لكن أنيما قادر على صنع قهوة إسبرسو كريمية للغاية ، وستحصل على فرصة لصقل مهاراتك في مزيد

الحليب

مع عصا البخار في أنيما .

Melitta Caffeo Barista


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

تعتبر Melitta Caffeo Barista TS آلة القهوة الأوتوماتيكية الكاملة المفضلة لدينا منذ اختبارها لأول مرة . لقد فاقت توقعاتنا ، حيث أنتجت مشروبات إسبرسو مستندة إلى آلة تحضير القهوة ، والتي تكون جيدة يكل ما تستطيع الآلة اليدوية صنعه .

Gaggia Naviglio


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

على الرغم من أنها رخيصة نسبيًا ، إلا أنها تنتج إسبرسو ممتازًا وكنت بحاجة فقط لضبطه قليلاً للحصول على أفضل الأذواق . مع عصا البخار اليدوية ، يمكنك تبخير الحليب في إبريق وتقديم مشروبات ممتازة قائمة على الحليب ، مثل لاتيه أو كابتشينو .


افضل ماكينة قهوة للمقاهي

صحيفة فوري