افكار جديدة لـ ” تحديات بنات ” كبار و صغار


تحديات البنات

هي امر ممتع يمكنك من ممارسة بعض

الالعاب

المسلية و التي تحتاج الى مهارة لتنفيذها مبكرا من اجل الفوز بالتحدي ، على الرغم من اختلاف الاعمار السنية بين البنات الصغار و الكبار الا ان لكل منهم تحديات يمارسهن مع بعضهن البعض و ذلك لان تحديات الكبار يصعب على الصغر تنفيذها و كذلك تحديات الصغر سيفوز بها الكبار بالتأكيد .

افكار جديدة لـ ” تحديات البنات “

على الرغم من البحث عن افكار جديدة و مختلفة لتحديات بنات الا ان معظم التحديات معروفة لذلك فاننا سنحاول ان نبتكر من هذه التحديثات و جعلها اكثر تطورا و تحتاج الى وقت اطول في التنفيذ لمعرفة من هي الافضل للفوز بهذه التحديات .

تحديات بنات كبار

تحدي العجلة الدوارة

في هذا التحدي نقوم بصناعة عجلة دوارة ذات حجم كبير و نقوم بكتابة عدد من التحديات على كل جانب من جوانب هذه العجلة و التي منها ” ارتداء

ملابس الرجال

، الضرب على الوجه ، تناول ملعقة شطه ، وضع معجون اسنان على الوجه ، تقليد صوت الحيوانات ، …. ”  ثم بعد ذلك نحرك العجلة الدوارة و عندما تقف على امر معين لابد ان تقوم بها البنت التي يأتي الدور عليها .

تحدي السيلفي

هذا التحدي لابد ان يقام في الشارع حيث تقوم البنات بارتداء ملابس مخيفة و غريبة و يبدأن في الذهاب الى الناس و طلب

التقاط صور سيلفي

و من تحصل على عدد اكبر من الصور تكون هي الفائزة خلال فترة زمنية يحددها المتحديتان .

تحدي التفاح

في هذا التحدي نحضر انائين كبيرين و نضع بهما ماء و عدد من التفاحات و يبدأ التحدي بقيام البنات بوضع رأسهن داخل المياه لالتقاط التفاح لاخراجه من المياه ، و يكون التحدي بزمن محدد من تتمكن من اخراج عدد اكبر من التفاح تكون هي الفائزة .

تحدي اكل الخيار

نقوم بتقطيع

الخيار

الى اجزاء بشكل طولية و نضع في طبق كل بنت منهما 10 قطع و يبدأ التحدي في زمن قدره 10 ثواني ، و من المفترض خلال هذا الزمن ان تبدأ الفتيات بالاكل و من تتمكن من تناول الخيار اولا تكون هي الفائزة .

تحدي الثلج

في هذا التحدي نقوم باحضار انائين و نضع فيهما مياه و قطع ثلجية و تقوم البنات بوضع يدها في هذا الاناء و بعداد الوقت نرى كم المدة التي سيصمد فيها الفتايات بايديهن داخل المياه .

تحديات بنات صغار

تحدي ادوات التجميل

في هذا التحدي سنقوم باحضار

ادوات التجميل

” مكياج ” و نقوم بوضع عصابة على عين المتحدية الاولى لتقوم بالامساك بالمكياج و تبدأ في محاولة تزيين الاخرى ، ثم بعد ذلك يتم التبديل بحث تصبح الفتاة الثانية معصوبة العينين و تقوم ايضا بتجربة استخدام الكياج و وضعه على وجه الاولى و نشاهد في نهاية التحدي اي الفتاتين هي الاجمل .

تحدي المكياج مع عجلة الحظ

هذا التحدي يكون مختلف قليلا عن السابق حيث نقوم بصناعة عجلة الحظ و نقوم بكتابة جميع انواع المكياج المتاحة لدينا في هذه العجلة و تبدأ الدوران عندما تشير العجلة على نوع معين من المكياج تبدأ الفتيات في وضع اداة التجميل على وجهها و نرى من يكسب اولا فيهم الى ان تنتهي عجلة الحظ عن الدوران .

تحدي النفس الطويل

هذا التحدي لابد ان يكون في

حمام السباحة

المنزلي و الذي من خلاله تقوم الفتيات بالنزول اسفل المياه في وقت واحد ، ثم ننتظر الى ان تبدأ الفتيات في رفع رأسها من المياه من اجل التنفس و بذلك تكون قد خسرت التحدي بينما اخر فتاة تخرج من المياه هي الفائزة .

تحدي الصندوق

نقوم باحضار صندوق صغير الحجم و نضع في داخل عدد من الورق ولابد ان يتم كتابة بعض العقوبات على هذا الورق ، و نبدأ في تحريك الصندوق و اخراج الورقة الاولى للمتحدية الاولى لتقوم بتنفيذ هذا التحدي و اشهر التحديات ” وضع بودرة على الوجه ، الصعود الى سطح المنزل ، الذهاب لشراء الاكل اليوم ، … ” .

تحدي التذوق

تأتي الفتيات المتحدية و نضع على اعينهن غطاء ثم نحضر عدد من نكهات الطعم المختلفة ”

فلفل

، كمون ، ملح ، سكر ، شيكولاته ، عنب ، .. ” و نبدأ في تذوق المتحديات و من يتعرف على اسم الطعم يكون هو الفائز .