شاهد فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور

نشر بعد زفاف الفنانان صور ، قيل عنها أنها لمنزل الزوجية الذي انتقلا إليه حسن الرداد وإيمي سمير غانم ، بعد قضاء

شهر العسل

في عدد من الدول الأجنبية ، والمنزل هو عبارة عن فيلا صغيرة مكونة من طابقين الى جانبها حمام سباحة ، وجمعت بين روح الشباب العصرية والأناقة الكلاسيكية والراقية .

معلومات عن ايمي سمير غانم

إيمي سمير غانم ، ممثلة كوميدية مصرية ، والدها هو الفنان القدير سمير غانم ، والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ، و لديها أخت واحدة فقط و هي الفنانة و المغنية دنيا سمير غانم ،  تحب إيمي الحيوانات بشدة و خاصةً الكلاب .

معلومات عن حسن الرداد

حسن الرداد ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد . ولد في دمياط ، وهو خريج كلية التجارة ، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل . شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة ، الدالي .

نبذة عن زواج حسن الرداد وايمي سمير غانم

يذكر أن الفنان حسن الرداد ، احتفل بزفافه على إيمي سمير غانم ، في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني ، وأقيم الحفل بعيدًا عن القاهرة في إحدى القرى السياحية وعلى شاطئ البحر ، وعلى خلاف العادة نظم حسن الرداد وإيمي حفل للصباحية حضره عدد كبير من النجوم ، وبعدها سافر للخارج لقضاء شهر العسل . وقد احتفل حسن الرداد وإيمي سمير غانم ، بحفل زفافهما بقرية الجونة في

الغردقة

، والذي يحضره كوكبة من نجوم الفن والمجتمع . وفضل العروسان إقامة الحفل في الجونة بعيدًا عن صخب القاهرة ، ولإضافة طابع من الخصوصية عليه ، وأحي الحفل عدد كبير من المطربين الشعبيين ، ومنهم محمود الليثي ، بوسي ، سعد الصغير ، بالإضافة إلى النجم محمد حماقي .

أعمال حسن الرداد وايمي سمير غانم

واستطاع حسن الرداد وإيمى سمير غانم تكوين ثنائي فني متفاهم ، وقدما سوياً العديد من الأعمال التى وصلت إلى حوالي  6 ، ما بين سينما وتليفزيون وإذاعة وإعلانات ، خلال فترة زمنية وجيزة لا تتعدى العامين فقط ، وذلك جعل الشائعات تطاردهما قبل زواجهما عن وجود قصة حب وارتباط قريبا ، وهو ما نفاه الثنائى فى أكثر من مناسبة وتأكيدهما وجود علاقة صداقة قوية تربطهما وتفاهم فنى جعلهما يشاركان بعضهما في العديد من الأعمال الفنية .

ولكن اتضحت الحقيقة فيما بعد عقد قرانهما من حوالي ثلاث سنوات . وبدأت الاعمال بفيلم “زنقة ستات” مع المنتج أحمد السبكي وتأليف كريم فهمي وإخراج خالد الحلفاوي ، وبعد تحقيق النجاح سويا قرر الرداد الاستعانة بإيمى مرة أخرى فى مسلسله الرمضانى الذى قدمه بعد الفيلم مباشرة وهو “حق ميت” تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي ، وبعدها مباشرة شارك الثانى في أحد الإعلانات التي تم تقديمها فى شهر رمضان الماضى وظهر الثنائى يحتفلان بحفل زفافهما داخل الإعلان .

فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور

الشكل الخارجي للفيلا وحمام السباحة

المدخل الرئيسي للفيلا وساحة واسعة في الوسط


شاهد فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور

غرفة المعيشة والصورة توضح بعض من تفاصيلها


شاهد فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور

المطبخ و يظهر بشكل واضح بعض الشئ


شاهد فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور

صورة داخل الفيلا توضح السلم الذي يوصل للدورالعلوي


شاهد فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور