ماذا تتوقع عن ايفون 11 الجديد ” iPhone 11 “

ربما يكون الوقت باكرا عن قيام

شركة أبل

الكشف عن ايفون 11 الجديد و علينا الانتظار ما يقارب ثلاثة اشهر الى ان نشاهده بشكل رسمي خاصة و ان الكثير من الاخبار و التسريبات التي تنشر سبقا عادة ما تكون غير صحيحة ، دعنا اليوم نخبرك عن جميع المواصفات المتوقعة في ايفون 11 الجديد و الذي يأتي كخليفة لايفون XS و

ايفون XS Max

و ايفون XR .

تسريبات ايفون 11 iPhone الجديد


ماذا تتوقع عن ايفون 11 الجديد ” iPhone 11 “

3 هواتف ايفون في 2019

اخر التقارير اشارت الى قيام شركة ابل بالكشف عن ثلاث هواتف ضمن الجيل الحادي عشر من

الايفون

، جوالين منهما سيكون ضمن الفئة الراقية ذات السعر الغالي سيمحلان ثلاث كاميرات خلفية بينما الجوال الثالث فانه ضمن الفئة الاقل من الراقية بكاميرا خلفية مزدوجة .

كاميرا خلفية ثلاثية


ماذا تتوقع عن ايفون 11 الجديد ” iPhone 11 “

منذ فترة قصيرة تم نشر صورة تجمع جوالين ايفون احدهما اكبر من الاخر من الناحية الخلفية ، و نرى من خلال هذه الصورة ان كلا الجوالين يمتلكان كاميرا خلفية ثلاثية و تأتي الثلاث عدسات بشكل دائري داخل اطار مستطيلي و بجانبهم فلاش ليد .

العدسة الاولى ستأتي بزاوية تصوير كبيرة للحصول على صورة تجمع اكبر عدد ممكن من الاشخاص بينما العدسة الثانية فهي مخصصة للتقريب البصري اما العدسة الثالثة فانها لالتقاط الصور العادية ، و يبدو ان هذا التسريب صحيح خاصة و ان احد المتاجر في المملكة المتحدة قام بطرح غطاء خلفي لحماية الايفون بتصميم مقارب الى الثلاث عدسات .

و لكن حتى الان فقد لقى هذا التصميم الكثير من الانتقادات و ذلك لانه يعتبر غير مقبول لدى شريحة كبيرة من المستخدمين خاصة لمحبي اجهزة شركة أبل .

بطارية ذات اداء افضل

اشارت التقارير بأن ايفون 11 الجديد سيحصل على بطارية اكبر حجما تجعله قادر على الصمود لفترة اطول ، كما انه سيكون سريع الشحن و لكن الميزة الحقيقية في هذه البطارية هو قدرته على قبول

الشحن اللاسلكي

و الذي سيكون سريع ايضا كما انه سيقبل الشحن من هاتف ايفون 11 اخر ، هذه الميزة وفرتها العديد من الشركات الاخرى خلال العام الماضي .

تغير منفذ الشحن

تعتمد شركة ابل على منفذ شحن مميز لهواتف الايفون فقط و لكن بحسب التسريبات فان الشركة ستقوم باستبداله بمنفذ شحن من نوع Type-C و هذا يعني امكانية القيام بشحن الهاتف بكابل USB التقليدي و ايضا امكانية الشحن من الحاسوب ، فاذا كان لديك شاحن لهاتف من

هواتف الاندرويد

فانه سيكون صالح للاستخدام في ايفون 11 .


ماذا تتوقع عن ايفون 11 الجديد ” iPhone 11 “

مستشعر للبصمة اسفل الشاشة

منذ ان بدأت شركة ابل في الكشف عن سلسلة ايفون X و هي تعتمد بشكل اكبر عن خاصية Face ID كوسيلة للامان و هذا ما شهدناه خلال اخر اصدارين ، اما الصورة التي تم تسريبها لايفون 11 فانها تتمثل في حصوله على مستشعر للبصمة في اسفل الشاشة من خلال وجود زر دائري و الذي يمثل زر Home و هو ايضا زر مستشعر للبصمة .

يذكر ان هذا التصميم تقليدي و قدمته شركة أبل سابقا في العديد من هواتفها و التي كان اخرها

ايفون 8

و ايفون 8 بلس .

نوتش امامي

شركة ابل قدمت مجهود خرافي لكي تخرج لنا بتصميم النوتش منذ عامين تقريبا و لذلك فانها لن تقوم بتغيره في الجيل الجديد و ذلك لانه مميز و مختلف عن جميع الهواتف التي تمتلك نوتش علوي .

Face ID افضل

اعتاد مستخدمي الايفون على خاصية التعرف على بصمة الوجه و التي اصبحت الان احد افضل الوسائل امانا لفتح شاشة القفل في الهاتف ، ابل وعدت بأن هذه الخاصية ستكون اسرع من قبل بكثير كما انها ستقوم قادر على التعرف على بصمة الوجه من زوايا مختلفة و كذلك من مسافات ابعد و ايضا من مسافات اقرب من المعتاد .