افكار لملفات الانجاز

هناك الكثير من الطلاب الذي يهتمون بملف الانجاز بشكل كبير ، حيث هناك الكثير من الملفات الجميلة التي تعبر عن شخصية من قام بها ، وهنا سنطرح لكم اجمل وارقي واحلي الافكار لملف الانجاز بالصور ، حيث تحتوي ملفات الانجاز علي كثير من التنظيم من خلال الفهرس وطريقة الترتيب والتي تسهل علي الطالب الوصول لاي معلومة يريدها في وقت قصير ، وجمال ملف الانجاز يعبر عن الحالة التي ترتبط بها صاحب الملف ، حيث يستخدم

ملف الانجاز

بشكل كبير للطلاب في المدارس والموظفين والجامعيين .

تعريف ملف الانجاز

ملف الإنجاز هو عبارة عن ملف خاص بتجميع عينات من أعمال المعلم أو الطلاب يتم جمعها على فترات زمنية معينة، بحيث تعكس هذه العينات محتوى بعض المواد التي تمت دراستها، ومقالات ، وواجبات ، وحلول لمشكلات ، ومشروعات ، وتمارين واختبارات فضلها المعلم ، وتقارير عن إنجازات المعلم وتقييمه من زملائه ، وتقارير عن الأحداث الجارية ، وكافة الأعمال التي تثبت مدى تقدم كلّ من المعلم والطالب .

أهمية ملف الإنجاز

يعزز تطوير التقويم الذاتي للمعلم والطالب . يعزز التفكير التأملي للمعلم والطالب . يحقق الرضا الشخصي عن المستوى الذي تم الوصول إليه . يحسن الأداء ويعزز الرغبة في التجديد . يمد المعلم ب

التغذية الراجعة

، ويوفر له البراهين والأدلة على مدى تطور الأداء ، كما يتيح له المشاركة بالنقاش مع زملائه ويشجع التعاون .

افكار لملفات الانجاز بالصور

هنا نضع لكم اجمل الافكار وارقها لملف الانجاز ، بعد البحث بشكل مطول لاختيار اجمل الصور لملفات الانجاز والتي يمكنكم عمل ملف انجاز بنفس ذات الطريقة مع التعديلات البسيطة التي تريدون القيام بها ، اليكم الصور .

ملف انجاز للتربية الاسرية ويصلح للمعلمات لتدوين الامور التي تعد لانجازها في فترة مستقبلية خاصة بالجانب التربوي للطلاب .


افكار لملفات الانجاز

ملف انجاز للمعلمة لدروس أو افكار لشرح نقاط معينة في فترة معينة مع بعض الخطط العلمية المستقبلية سواء للشرح او لاداء الطلاب .


افكار لملفات الانجاز

ملف انجاز لبعض المواد الدراسية المفضلة لتسجيل اهم المعلومات وادقها للاستفادة منها اثناء الدراسة او لاحقاً كمرجع بمعلومات دقيقة تفيد الطالب ولو حتتى بعد الانتهاء من الدراسة .

افكار لملفات الانجاز

ملف انجاز ل

حفلة التخرج

أو لاخر عام بالدراسة المدرسية او الجامعية والذي يمكن تسجيل افضل اللحظات او الدروس الخاصة بالفترة الدراسية ام السماح للاصدقاء المقربين بالكتابة فيه لتدوين افضل اللحظات بينكم اثناء الدراسة .


افكار لملفات الانجاز

محتويات ملف الانجاز

حصر الأنشطة التي يتم القيام بها في كل محاضرة ، وتوضيح مخرجات التعليم التي تم اكتسابها . إنشاء مدوّنة شخصية . نماذج عن بعض

المواقع التعليمية

وتقييمها . كتابة مقالات متعلقة في المادة في المنتديات أو الصحافة أو الجامعة . قراءة مقالات متعلقة بالمادة وتحليلها والتعليق عليها . تصوير مقاطع تعليمية أو أفلام متعلقة بالمادة .

Similar Posts