افضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

لا يزال البوربوينت هو البرنامج الأساسي عندما يتعلق الأمر ببرنامج العروض التقديمية ، ولقد كان متاحًا لجميع للأعمار ، وكان كل إصدار جديد يضيف المزيد من الميزات ويجعل المنتج أفضل ، لكن المشكلة الرئيسية في بوربوينت هي أن معظم الأشخاص لا يمكنهم إنشاء عروض تقديمية أنيقة أو جميلة بمفردهم لأن ذلك يتطلب مستوى عاليًا من مهارة التصميم .

لحسن الحظ ، يوجد حرفياً عشرات اللاف من قوالب بوربوينت المجانية لأي موضوع أو فكرة أو أي مفهوم ، وها نحن هنا نذكر مواقع الويب المميزة ، والتي يمكنك من خلالها العثور على قوالب بوربوينت الرائعة التي يمكن تنزيلها على الفور ، وعادةً تكون دون أي تسجيل .

نود أن نقترح عليك أيضًا ، أن تقوم بفحص كل ملف تقوم بتنزيله باستخدام ماسح الفيروسات الخاص بك فقط لتكون في الجانب الآمن ، وعادةً إذا كنت تستخدم متصفح ويب مثل Chrome ، فسيقوم بالفعل بإجراء فحص فيروسي على أي ملف تقوم بتنزيله ، بحيث تكون طبقة أخرى من الحماية .

موقع Presentation Magazine

يحتوي هذا الموقع على حوالي

56000 قالب

بوربوينت مجاني تمامًا ، ويوجد لديه عدد كبير من الفئات التي يمكنك تصفحها أو يمكنك البحث بالعلامات أو الألوان المحددة ، بالإضافة إلى ذلك لديه قسم منفصل فقط لخلفيات بوربوينت ، وفي حال كان هذا هو كل ما تبحث عنه ، وللحصول على قالب ، انقر فوق العرض التقديمي ، ثم انقر فوق الزر تنزيل .


Presentation Magazine

موقع Smile Templates

يحتوي هذا الموقع على عدة مئات من القوالب الجميلة التي يمكن تنزيلها مجانًا ، كما نلاحظ أن القالب المجاني يحتوي على 3 شرائح فقط ، وهو أمر جيد تمامًا .


smiletemplates.com

موقع PowerPoint Styles

يحتوي موقع PowerPoint Styles على عدة مئات من القوالب التي يمكنك تصفحها حسب الفئة أو اللون أو العلامة أو الأكثر مشاهدة أو إضافتها حديثًا أو الأكثر تنزيلًا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل الآن في صفحة القالب للحصول على الملف ، ولا يلزم التسجيل لكي تتمكن من التحميل .


powerpointstyles.com

موقع FPPT

يحتوي موقع الويب هذا على أكثر من 3000 قالب يمكنك البحث عنها من خلال العلامات أو الألوان أو الفئات أو الأعلى تصنيفًا ، ويمكن

تنزيل الملفات

بتنسيق ZIP ولا يوجد تسجيل مطلوب ، فقط كن حذرا إذا تم إلقاؤك إلى موقع أخر وهو SlideModel لأنه لا يتضمن عروضًا مجانية .


free-power-point-templates.com

موقع ALLPPT

يحتوي موقع الويب هذا على بعض القوالب اللطيفة المظهر بصيغة عريضة أو قياسية ، ولا يوجد الكثير في هذا الموقع ، ولكن تلك الموجودة لديهم عالية الجودة ، ويمكن تنزيلها دون أي تسجيل .


all-ppt-templates.com

موقع TemplatesWise

يحتوي موقع TemplatesWise على مجموعة كبيرة من القوالب المصنوعة من الصور الفوتوغرافية والرسومات المجردة والقصاصات الفنية ، وتشمل الفئات الأعمال التجارية والمالية والطبيعة والسفر ، وإلى جانب القوالب ، يُقدم الموقع مخططات مجانية ومخططات وأيقونات وحلقات موسيقى ، ويمكن العثور هنا على أي شيء ضروري لعرض بوربوينت التقديمي الرائع .



templateswise.com

موقع PoweredTemplates

يحتوي هذا الموقع على حوالي أكثر من 250 قالب مجاني ، ليس هناك الكثير من القوالب على هذا الموقع ، لكنها ذات جودة عالية ، وجميع القوالب الأخرى على الموقع تكلف المال ، وإذا كنت ترغب في تنزيل القالب فيجب عليك التسجيل .



poweredtemplate.com

موقع PresentationLoad

يحتوي موقع الويب هذا على حوالي 18 نموذجًا مجانيًا فقط ، لكنها في الحقيقة قوالب ذات مظهر احترافي ولهذا السبب قمنا بإدراجها في هذه القائمة ، وهناك الكثير من المواقع الموجودة بها الكثير من القوالب ، ولكن معظم القوالب تبدو رهيبة ، ومن أجل التنزيل يجب عليك إضافة العنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك ثم التسجيل للحصول على حساب .


presentationload.com

موقع KingSoft Office

يحتوي موقع KingSoft Office على مجموعة مكتب تشبه مايكروسوفت أوفس ، ويحتوي موقع الويب الخاص به على قسم به قوالب بوربوينت مجانية ، وهذه النماذج أساسية إلى حد ما ، ولكنها تحتوي على بعض فئات العطلات المحددة مثل عيد الشكر وعيد الحب وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة .


wps.com

موقع SlideGeeks

يحتوي هذا الموقع على حوالي 400 قالب مجاني يمكنك تنزيلها ومعظمها فريد من نوعه ، فقط انقر على أيقونة التنزيل الصغيرة ثم قم بالتسجيل لإكمال التنزيل .


slidegeeks.com