اوقات صلاة القيام في الإمارات 2022

اوقات صلاة القيام في الإمارات 2022 ، كما نعلم انه يوجد العديد من الصلوات المفروضة وغير المفروضة التي يقوم بها العبد ، فالصلوات المفروضة هي الصلوات الخمس ، والصلوات الغير مفروضة تكون صلوات طوعية نافلة مثل : صلاة التهجد ، صلاة قيام الليل ، حيث يتم تأدية كلا من صلاتي قيام الليل وصلاة التهجد من بعد الساعة الثانية عشر حتى الفجر ، سنتحدث في الفقرة التالية عن صلاة القيام بشكل اوضح 

اوقات صلاة القيام في الإمارات 2022

ان صلاة القيام هي واحدة من الصلوات الغير مفروضة علينا ، بل يقوم العباد المسلمين باداءها لما لها من اجر وفضل عظيم علينا فهي تعمل على مضاعفة ميزان الحسنات وتقربنا من الله سبحانه وتعالى ، كما انها لا يوجد لديها عدد معين من الركعات ، حيث تصلى هذه الصلاة ركعتين ركعتين واخرها ركعة وتر واحدة ، قد كان الرسول صلى الله عليه وسلم و الصحابة -رضي الله عنهم يقومون الليل ويكثرون من العبادة فيه ، سنجيبكم على سؤالكم اوقات صلاة القيام في الإمارات 2022؟ 
الإجابة هي : 
وقت صلاة القيام في دبي، الإمارات العربية المتحدة من الساعة 12:18 بعد منتصف الليل حتى الساعة 4:53 صباحاً موعد أذان الفجر.
موعد صلاة القيام في أبو ظبي ،الإمارات العربية المتحدة من الساعة 12:21 بعد منتصف الليل حتى الساعة 4:53 صباحاً موعد رفع أذان الفجر.
وقت صلاة القيام في الشارقة ،الإمارات العربية المتحدة من الساعة 12:17 بعد منتصف الليل حتى الساعة 4:53 صباحاً موعد أذان الفجر.
موعد صلاة القيام في عجمان ،الإمارات العربية المتحدة من الساعة 12:17 بعد منتصف الليل حتى الساعة 4:53 صباحاً موعد رفع أذان الفجر.
وقت صلاة القيام في أم القيوين، الإمارات العربية المتحدة من الساعة 12:16 بعد منتصف الليل حتى الساعة 4:53 صباحاً موعد أذان الفجر.
موعد صلاة القيام في الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة من الساعة 12:14 بعد منتصف الليل حتى الساعة 4:53 صباحاً موعد رفع أذان الفجر.
وقت صلاة القيام في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة من الساعة 12:15 بعد منتصف الليل حتى الساعة 4:53 صباحاً موعد أذان الفجر