كيف استفيد من نقاط الراجحي

برنامج نقاط الراجحي هي خدمة مجانية مقدمة من المصرف الى عملاء المصرف ” للافراد ” فقط و التي من خلالها سيمكن العملاء من الحصول على النقاط كلما استخدمت خدمات البنك و منتجاتها و عندما تقوم بتجميع نقاط اكثر من نقاط الراجحي يمكنك ان تستفاد بها من خلال الخدمات و التجار الشركاء مع البنك ، دعونا نتعرف على كيفية الاستفادة من نقاط الراجحي .

كيف استفيد من نقاط الراجحي

كيف استفيد من نقاط الراجحي

بعد ان تقوم بتجميع عدد من النقاط يمكنك الان ان تقوم بتحويل هذه النقاط من خلال المصرف من اجل الاستفادة بهم ، حيث عليك ان تقوم بالدخول الى الموقع المخصص لنقاط الراجحي و تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك لكي تعرف مقدار النقاط الخاص بك ثم تقوم بالاطلاع على الخدمات المتوفرة و تختار المناسب منها .

خطوات تحويل نقاط الراجحي

– قم بالدخول الى الرابط التالي : https://rewards.alrajhibank.com.sa/ .

– في القائمة العلوية من الموقع ستجد خيار ” استبدال النقاط ” قم بالضغط عليه .

– الان سيطلب منك ادخال البيانات الخاصة بحسابك و التي منها ” اسم المستخدم ” و هو اسم المستخدم الشخص لك الخاص بالمباشر و ” كلمة السر ” ثم الضغط على زر التالي .

– الان ستثل رسالة الى رقم جوالك لكي يتم تفعيل الدخول الى حسابك و التأكد منك .

– الان داخل حسابك ستتمكن من الاطلاع على قيمة النقاط التوفرة لديك ثم بعد ذلك يمكنك الانتقال الى تحويل النقاط .

– في هذه الصفحة ستجد ثلاث خدمات يمكن من خلالهم الاستفاد بهذه النقط حيث الاولى هي ” استخدام النقاط ” و الثانية هي ” عالم السفر ” و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بتحويل هذه النقاط الى تذاكر سفر او الى الاقامة في الفنادق و الخيار الثالث هو ” تبرع ” و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بتحويل هذه النقاط ثم التبرع بها .

كيفية كسب نقاط الراجحي

يمكنك ان تكسب نقاط الراجحي و ذلك من خلال استخدام البطاقئة الائتامنية الخاصة بمصرف الراجحي سواء داخل المملكة بشكل محلي او خارج المملكة بشكل دولي ، و القائمة التالية تحتوي على انواع البطاقات التي يمكن استخدامها من مصرف الراجحي :

– ماستر كارد كلاسيك .

– ماستر كارد الذهبية .

– ماستر كارد البلاتنيوم .

– فيزا كلاسيك .

– فيزا الذهبية .

– فيزا انفينيتي .

– فيزا لك .

– فيزا البلاتنيوم .

– فيزا الافتراضية .

– ماستر كارد تيتانيوم .

– فيزا تسوق .

– فيزا قسط .

– مساتر كارد قسط .

– فيزا مرابحة كلاسيك .

– فيزا مرابحة بلاتينية .

– فيزا مرابحة سجنتشر .

– فيزا مرابحة انفينيت .

– الراجحي بلاك كارد .

اي من هذه البطاقات عند استخدماها بشكل محلي او بشكل دولي او بالشراء على الانترنت فانك تحصل على النقاط و تبدأ النقاط من 1 نقطة لكل 1 ريال و حتى 5 نقاط لكل 1 ريال ، ويمكنك ان تقوم بحساب النقاط من خلال الححاسبة التي وفرها مصرف الراجحي من خلال الرابط التالي : https://rewards.alrajhibank.com.sa/earn .

حيث المطلوب منك هو اختيار نوع الفيزا المستخدم و تحديد اذا كان المبلغ المنفق منها محلي او دولي ثم تحديد قيمة المبلغ المصروف لتعرف عدد النقاط الذي حصلت عليه ، و اذا كنت ترغب في التسجيل في المصرف فيمكنك على الخطوات من الرابط التالي ”

الطريقة الجديدة للتسجيل في مصرف الراجحي

” .