دعاء الهم والغم لابن أدريس مكتوب

دعاء الهم والغم لابن أدريس مكتوب، ان الحزن من اصعب اللحظات وهي التي يشعر فيها الانسان، حيث يحدث ذلك عند فقدان الشخص عزيز او عند انكسار او خيبة في اي امر من الامور لذلك يجب ان لا يستسلم اي انسان للحزن وللضعف، ويجب ان يتخلص الفرد من تلك الاحزان وذلك عبر التقرب من الله سبحانه وتعالى ويجب ان يشغل نفسه بالعديد من الاشياء المفيدة، سوف نتعرف معا على دعاء الهم والغم لابن أدريس مكتوب.

دعاء الهم والغم لابن أدريس مكتوب

تتعدد الادعية المميزة عن الهم والغم لابن ادريس، تلك الادعية تريح القلب وتفك الكربات دائما، لنتعرف على دعاء الهم والغم لابن أدريس مكتوب.

  • اللَّهمَّ رَحمَتَكَ أرْجو، فلا تَكِلْني إلى نَفْسي طَرْفةَ عَيْنٍ، أصْلِحْ لي شَأْني كُلَّهُ، لا إلهَ إلَّا أنتَ. لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ العَظِيمُ الحَلِيمُ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ والأرْضِ، ورَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ.
  • اللهمَّ إنِّي أسْألُكَ بأنَّ لكَ الحَمدَ لا إلَهَ إلَّا أنتَ، المنَّانُ، بَديعُ السَّمواتِ والأرْضِ، ذا الجَلالِ والإكْرامِ، يا حَيُّ يا قَيُّومُ، إنِّي أسألُكَ.
  • قُلِ اللَّهمَّ اكفِني بحلالِك عن حرامِك واغنِني بفضلِك عمَّن سواك.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل، يا من لا يشغله سمع عن سمع، يا من لا يبرمه إلحاح الملحين، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء.