أشهر قصص الرعب الحقيقية

فوري24 أكتوبر 2023
أشهر قصص الرعب الحقيقية


عندما تُشاهد فيلم  مرعب  أو تقرأ


قصص رعب


أو  تُشاهد عرض مخيف سيبقى معك بمجرد الانتهاء منه ، ولكن يمكنك على الأقل أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أن ما شاهدته أو قرأته  كان عملاً خياليًا ،  ولكن في بعض الأحيان يكون العالم الحقيقي مروعًا ، يحدث الإرهاب الحقيقي من حولنا كل يوم  ، هذه ليست قصصًا من عقل الكاتب ، إنها عناوين رئيسية تم انتزاعها من الأخبار مباشرةً ، وأحدها



قصص رعب حقيقية حدثت في الهالوين

.


أشهر قصص الرعب الحقيقية


قد تظن أن هذه القصص خيالية ، ولكن ما يجب أن تعرفه أن هذه


قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل


:


الحيوانات الميتة في الجدران


عندما قررت عائلة عزل منزلهم في عام 2015 ، اكتشفوا وجود عشرات من جثث الحيوانات النافقة موجودة داخل الجدران  ، كانت الحيوانات الميتة ملفوفة في الصحف من ثلاثينيات واربعينيات القرن الماضي ، بعد إزالة العناصر ، أرسلوا مئات القطع الأثرية والجثث إلى خبير  ،


أرجع الخبير الحيوانات المتعفنة في جدرانها  إلى السحر الهولندي ، وهي طقوس نشأت في ثقافة بنسلفانيا الهولندية لعلاج الأمراض والحصول على الحماية الجسدية والروحية .


القتل والانتحار


هي من أكثر

قصص رعب

إثارة ، ففي سبتمبر 2014 ، عاد مراهق إلى منزله ليجد والديه وثلاثة من أشقائه قد ماتوا ، في دفتر ملاحظات ، تم كتابة ” قائمة مهام “على الصفحات ، بدت القائمة كما لو كان الوالدان مستعدين للذهاب في إجازة – عناصر مثل” إطعام الحيوانات الأليفة ” ،  يبدو أنه قتل انتحار ، لكن لم تكن هناك رسالة انتحار ، ولا إشارة مسبقة إلى أنهم سيفعلون ذلك ، ولا يوجد تفسير. لم تستطع الشرطة معرفة سبب قيام الوالدين بقتل أنفسهم وثلاثة من أطفالهم الأربعة.


لمدة عام ، لم يكن أحد يعرف بالضبط ما حدث للعائلة ، أو ما الذي قد يدفع الوالدين إلى فعل شيء لا يمكن تصوره. في يناير ، أصدرت الشرطة المزيد من التفاصيل المروعة في القضية. وفقًا لروايات أفراد الأسرة وتحقيق من قبل الشرطة ، كان الوالدان مدفوعين بالاعتقاد بأن نهاية العالم قادمة وهوس بقاتل مُدان ، أخبر الأصدقاء والعائلة الشرطة أن الوالدين قلقان بشأن “الشر في العالم” ويريدان الهروب من “نهاية العالم الوشيكة” ، لكن معظمهم افترضوا أنهم يريدون فقط الانتقال إلى مكان ما “خارج الشبكة”. كما وجد المحققون رسائل كتبها رب هذه الأسرة إلى أحد أشهر القتلة المدانين في الولاية ، والذي أدين في طعن شقيقة زوجته وابنتها البالغة من العمر عام واحد عام  ، قالت الشرطة إن هذا الوالد  أصبح صديق هذا القاتل ، بل قام  بزيارته  في السجن هو وزوجته .

مطارد الهاتف


في عام 2007 ، تم توثيق سلسلة من المكالمات الهاتفية للعائلات مع تهديدات محددة بالقتل بشكل مرعب ، المتصلين المجهولون يعرفون بالضبط ما كانت تفعله العائلات وماذا كانوا يرتدون ،


وتقول العائلات إن المكالمات تأتي في جميع ساعات الليل ، وتهدد بقتل أطفالهم وحيواناتهم الأليفة وأجدادهم. تصل الرسائل الصوتية ، وتقوم بتشغيل تسجيلات محادثاتهم الخاصة ، بما في ذلك تسجيلات مع أحد المخبرين بالشرطة المحلية.


المتصل يعرف ، ماذا قالت العائلات ،و ماذا يرتدون وماذا يفعلون ، وبعد شهور من التحقيق ، تبدو الشرطة عجزت الشرطة عن منعهم ، استمر هذا الأمر مع عائلة لعدة أشهر ، الذين أبلغوا عن وجود متصل بصوت خشن يهدد بقطع حناجرهم.


عندما حاولت الشرطة العثور على الجاني ، تم تتبع المكالمات إلى هواتف هذه العائلة الخاصة – حتى عندما تم إغلاقها ، الأمر ازداد سوءا. قالت عائلةهذه العائلة واثنتان من عائلات  أخرى إنهم يعتقدون أن المتصلين يستخدمون هواتفهم المحمولة للتجسس عليهم. يقولون إن المتسللين يعرفون كل تحركاتهم ، أين هم وماذا يفعلون وما يرتدون ، قالت العائلات والشرطة إن المتصلين سجلوا محادثات خاصة ، بما في ذلك لقاء مع محقق محلي .

قصص رعب حقيقية مخيفة


المراقب


بعد الانتقال إلى منزل أحلامهم الذي تبلغ تكلفته عالية للغاية ، بدأت هذه العائلة في تلقي تهديدات بالقتل من شخص عرف نفسه باسم “المراقب” ، منذ الانتقال ، قال الملاك إنهم تلقوا العديد من الرسائل من الشخص الغامض ، وقد زعم هذا المراقب أن  المنزل كان ملكًا لعائلته منذ عقود و قد تم تكليفه بالمراقبة وانتظار من سيكون المالك الجديد ، لدى الملاك الجدد عدة أطفال ، وكانت من ضمن الرسائل الأخرى  المرسلة، “هل اكتشفوا ما في الجدران بعد؟” و “يسعدني أن أعرف أسماءهم الآن ، واسم الدم الصغير الذي جلبته لي” ، أُجبرت الأسرة على الفرار من منزلها ، ثم رفعت دعوى قضائية ضد المالكين السابقين.


طرد الأرواح الشريرة


في العام الماضي ، نشرت تقريرًا مطولًا عن عائلة أرعبها ثلاثة أطفال يُزعم أنها تمتلكها الشياطين ، تروي  عائلة قصصًا مزعجة عن أطفال يتسلقون الجدران ويلقون بهم عبر الغرف ويهدد الأطفال الأطباء بأصوات غير طبيعية عميقة ،  قد يبدو الأمر وكأنه شيء من فيلم – عمل خيالي ، ولكن  كل هذه الروايات كانت مسجلة داخل السجلات الرسمية ، يتضمن أحد أقسام التقرير الأكثر تقشعر لها الأبدان مقطعًا عن الطفل البالغ من العمر 9 سنوات:


  • كان للطفل البالغ من العمر 9 سنوات “ابتسامة غريبة” وسار للخلف صاعدًا إلى السقف ، ثم انقلب فوق كامبل ، وهبط على قدميه ،  لم يترك يد جدته أبدًا .
  • أخبرت الفتاة البالغة من العمر 12 عامًا فيما بعد أخصائيي الصحة العقلية أنها شعرت أحيانًا كما لو كانت تتعرض للاختناق والضغط حتى لا تتمكن من الكلام أو الحركة. قالت إنها سمعت صوتًا يقول إنها لن ترى عائلتها أبدًا .


لغز وفاة إليسا لام


تم مشاهدة هذه المرأة  آخر مرة في 31 يناير  2013 ،  في بهو فندق في وسط مدينة لوس أنجلوس ،  كانت تقضي إجازتها عبر الساحل الغربي ، وتوثق الرحلة على مدونتها ، وتهاتف  والديها كل يوم. في 31 يناير توقفت تلك المكالمات. اختفت لام. سرعان ما قامت الشرطة وعائلتها بالبحث عنها .


وقد أظهرت لقطات مصاعد للمراقبة من لام قبل اختفائها. تُظهر اللقطات تصرف هذه المرأة بغرابة  وتبدو أنها تتحدث مع أشخاص غير مرئيين ، تحدق حول زاوية الباب ، وتقوم بالإنحناء في الزاوية ، وتفتح الباب وتغلقه ،  لكن ما يحدث بالضبط في هذا الفيديو يثير أسئلة أكثر من الإجابات ، تتراوح ، إلى مهاجمين مجهولين خارج نطاق رؤية الكاميرا:


في ذلك الوقت تقريبًا ، بدأ نزلاء الفندق في الإبلاغ عن أشياء غريبة تحدث مع إمدادات المياه في هذا الفندق  ، وقالت أحد النزلاء التي أمضت ثمانية أيام هناك أثناء التحقيق ، “كان الاستحمام مروعًا”. “عندما فتحت الصنبور ، كان الماء يتحول إلى اللون الأسود أولاً لمدة ثانيتين ثم عاد إلى طبيعته ، كما أن مياه الصنبور “طعمه مروع  “


في صباح يوم 19 فبراير ، صعد أحد موظفي الفندق إلى السطح واستخدم سلمًا للتحقيق في خزانات المياه بالفندق. هذا هو المكان الذي عثرت فيه السلطات على جثة لام العارية المتحللة ، التي تم العثور على أغراضها الشخصية في مكان قريب ، يحتوي الخزان على مزلاج معدني يمكن فتحه ، لكن السلطات قالت إن الوصول إلى السقف مؤمن بجهاز إنذار قفل.


ولكن فيما بعد تم اكتشاف غرفة داخل الفندق لها تاريخ غير عادي  ، لشخص   أدين بارتكاب 14 جريمة قتل في الثمانينيات ، عاش في الطابق الرابع عشر لعدة أشهر في عام 1985. والقاتل المتسلسل الدولي جاك أونترويغر يشتبه في أنه قتل ثلاث عاهرات خلال الفترة التي عاشها هناك في عام 1991. انتحر في السجن عام 1994 ، في عام 1962 ، قفزت امرأة من إحدى نوافذ الفندق وقتلت نفسها وأحد المشاة الذين هبطت عليهم ، وكانت إليسا لام تسكن هذه الغرفة أيضًا .

صحيفة فوري