انتقالات برشلونة 2021

انتقالات برشلونة موسم 202/2021 استهدفت التعاقد مع لاعبين جدد شباب للتطوير من اداء الفريق و التخلص من لاعبين كبار السن مثل لوس سواريز و فيدال و راكيتيتش .

انتقالات برشلونة 2021

انضم الى

نادي برشلونة

اربع لاعبين على سبيل الانتقال النهائي كما تم تصعيد ثلاث لاعبين من صفوف الناشئين

لاعبين برشلونة الجدد 2020/2021

ميراليم بيانيتش

انتقالات برشلونة 2021

جاءت صفقة انتقال هذا اللاعب من

نادي يوفنتوس

الايطالي في صفقة تبدالية مع اللاعب ارثور و لكن قيمة هذا اللاعب بلغت 60 مليون في هذه الصفقة ، عقد اللاعب من برشلونة حتى 30 يونيو من عام 2024 .

المركز الاساسي لهذا اللاعب هو خط الوسط الميداني و لكنه شارك ايضا في خط الوسط الهجومي و خط الوسط الدفاعي .

ترينكاو

انتقالات برشلونة 2021

لاعب شاب في مركز الجناح الايمن يبلغ من العمر 20 عام انتقل ن نادي براغا البرتغالي في صفقة انتقال بلغت 31 مليون يورو و عقد اللاعب مع الفريق لمدة خمس مواسم تنتهي في 30 يونيو من عام 2025 .

سيرجينو دست

انتقالات برشلونة 2021

يمكن ان نعتبر انه اول لاعب امريكي ينضم الى النادي الكتالوني في تاريح 1 اكتوبر 2020بصفقة انقتال بلغت 21 مليون يورو ، اللاعب شاب و يبلغ من العمر 19 عام و عقده مع برشلونة ينتهي في 30 يونيو من عام 2025 .

النادي السابق لهذا اللاعب هو نادي اياكس الهولاندي و قد تم تصعيده في الاساس من ناشدين النادي الهولاندي ، هذا اللاعب يشارك في مركز الظهير الايمن و يمكن الاعتماد عليه في بعض الحالات النادرة في مركز الظهير الايسر .

ماتيو فرنانديز

انتقالات برشلونة 2021

انضم اللاعب في 4 اغسطس من عام 2020 قادما من نادي بالميراس البرازيلي و هو اللاعب برازيلي الجنسية و قد بلغت قيمة انتقال هذا اللاعب هو 7 مليون يورو و قده مع النادي ممتد حتى 30 يونيو من عام 2025 .

اللاعب يبلغ من العمر 22 عام و يشارك في مركزي خط الوسطي الدفاعي كمركز اساسي للاعب و مركز خط الوسط الميداني كمركز ثانوي .

ريكي بويج

انتقالات برشلونة 2021

هو اللاعب الاسباني البالغ من العمر 21 و قد تم تصعيده من فريق الناشئين في 1 يوليو من عام 2020 و عقده مع الفريق لمدة موسم واحد فقط و على الرغم من ان المدرب كومان طلب منه الخروج من الفريق في شكل اعارة الا ان اللاعب رفض و قرر البقاء بالنادي .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و يمكن الاعتماد عليه في مركز خط الوسط الميداني .

موسى واجي

انتقالات برشلونة 2021

هذا اللاعب من صفوف الناشين في نادي برشلونة تم تصعيده الى الفريق الاول في شهر يونيو من عام 2019 ثم تمت اعارة الى نادي نيس الفرنسي و بعد ذلك تمت اعارته الى نادي باوك سالونيك بالدوري اليوناين و تنتهي اعارة اللاعب في شهر يونيو من عام 2021 .

اللاعب يشارك في مركز الظهير الايمن كما انه يبلغ من العمر 22 عام و هو غاني الجنسية .

رونالد اروخو

انتقالات برشلونة 2021

هو لاعب شاب يبلغ من العمر 21 عام ، تم تصعيد هذا اللاعب من فريق الناشئين في برشلونة الى الفريق الاول في 5 اكتوبر من عام 2020 و عقد اللاعب مع الفريق الاول ممتد حتى 30 يونيو من عام 2023 ، المركز الاساسي لهذا اللاعب هو مركز قلب الدفاع .

اوسكار مينجويزا

انتقالات برشلونة 2021

ايضا لاعب من صفوف ناشئين برشلونة تم تصعيده الموسم الحالي يشارك في مركز قلب الدفاع و اللاعب يبلغ من العمر 21 عام .

الراحلين عن برشلونة 2020/2021

ارثر

الكثير من الاخبار انتشرت حول هذا اللاعب وقت انتقاله منها ان النادي بحاجه الى اموال و منها ان اللاعب غير ملتزم في الفريق ، في النهاية اللاعب انتقل الى نادي يوفنتوس الايطالي في صفقة انتقال بلغت 72 مليون يورو و كان من ضمنها صفقة انتقال بيانيتش .

نيلسون سيميدو

انتقل اللاعب الى نادي ويلفرهامبتون الانجليزي في صفقة انتقال بلغت 30 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد لمدة ثلاث مواسم مع هذا الفريف ، يذكر انه كان يشارك في مركز الظهير الايمن و هو واحدا من افضل اللاعبي في هذا المركز خاصة وانه يبلغ من العمر 26 عام .

يذكر ان هذا اللاعب قد حصل مع النادي الكتالوني على لقب الدوري الاسباني مرتين و كأس اسبانيا مرة و كأس السوبر الاسباني مرتين بالاضافة الى العديد من الالقاب التي حصل عليها في نادي بنفيكا البرتغالي سابقا .

كارليس بيريز

انتقل اللاعب الشاب ذو 22 عام الى نادي روما الايطالي في صفقة انتقال بلغت 11 مليون يورو ، اللاعب كان يشارك بشكل مميز في مركز الجناح الايمن .

مارك كوكوريلا

هو اللاعب الشاب من ناشئين برشلونة و الذي تمت اعارته مسبا الى ايبار مرتين و الى خيتافي مرة ثم تم انتقاله الى خيتافي في صفقة بلغت 10 مليون يورو ، اللاعب مميز في مركز خط الوسط الايسر و مركز الظهير الايسر و كذلك الجناح الايسر و يبلغ من العمر حاليا 22 عام .

جان كلير توديبو

لاعب شاب في مركز قلب الدفاع يبلغ من العمر 20 عام انتقل الى نادي بفيكا البرتغالي في مقابل صفقة انتقال بلغت 2 مليون يورو .

ايفان راكيتيتش

انتقل لاعب الوسط المخضرم في صفقة انتقال عجيبة بلغت 1.5 مليون يورو الى نادي اشبيلية الاسباني ، يذكر ان اللاعب يشارم في مركز خط الوسط الميدان و الهجومي و يبلغ من الهمر 32 عام .

لويس سواريز

صفقة انتقال حر انتقل بيها اللاعب الى نادي اتليتكو مدرد و قد مضى مع الفريق لموسمين قادمين ، اللاعب دائما ما يشارك في مركز رأس الحربة و قد حقق مع برشلونة العديد من الالقاب سواء الجماعية او الفردية .

ارتورو فيدال

لاعب خط الوسط الدفاعي البالغ من العمر 33 عام انتقل في صفقة انتقال مجانية الى نادي انتر ميلان الايطالي ، وقع اللاعب مع الفريق الايطالي لمدة موسمين ، ويذكره ان انتقل الى نادي برشلونة في عام 2018 قادما من نادي بايرني ميونخ الالماني بقيمة انتقال بلغت 18 مليون يورو .

رافينيا

كانت من الصفقات الغريبة ان ينتقل اللاعب الى نادي باريس سان جيرمان في صفقة اتقال حر و ووقع مع الفريق لمدة ثلاث مواسم ، يذكر انه تم تصعيده من ناشئين برشلونة في 2013 .

توران

انتقل لاعب مركز الجانح الايسر البالغ من العمر 33 عام الى نادي غلطة سراي التركي في صفقة انتقال حر .

خوان ميراندا

اتقل اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 على سبيل الاعارة الى نادي ريال بيتيس لمدة عام ، المركز الاساسي له هو الظهير الايسر .