من هو حسين العبيدي زوج زينب حسوني

فوري5 أكتوبر 2022
من هو حسين العبيدي زوج زينب حسوني

من هو حسين العبيدي زوج زينب حسوني، حيث قد كشفت وسائل إعلام، فى يوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، عن خبر انفصال الناشطة العراقية زينب حسوني عن زوجها حسين العبيدي وهو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الأمر قد أثار جدلا كبير بين رواد مواقع التواصل في دولة العراق

من هو حسين العبيدي زوج زينب حسوني

  • من هو حسين العبيدي زوج زينب حسوني، حيث ذكر العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أن حسين العبيدي قد انفصل عن زينب حسوني بعد زواج دام 12 شهرا، مؤكدين انه أقام حفل كبير أثار ضجة كبيرة في العراق واوطن العربي نتيجة كبره وانتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وقد أكدت أن سبب انفصال زينب حسوني عن حسين العبيدي بعد 12 شهر من الزواج، كان بسبب حدوث عدة إشكاليات على مواضيع معينة لم يتم الكشف عنهما، حيث اتفق الطرفان ان ينفصلان في احترام متبادل بين الطرفين.
  • وقد رجح مغردون عبر موقع تويتر أن سبب انفصال زينب حسوني عن حسين العبيدي هو الحسد، بعدما ما لقي حفل الزفاف محط أنظار في مختلف الدول العربية وتصدرت هذا الخبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • وقد تحدث أحد المغردين :” اخذنا اسبوع بحفلة زواج زينب، حسوني اخت هيفاء حسوني اليوم بزفة شهد الشمري هم ناخذ كم يوم بيها.. بعد ورانا زينة الدليمي لان اليوم أعلنت خطوبتها وكلمن تريد تبرز بأن البذخ والفخفخة بحفلتها هو الافضل”.
  • حيث أفادت وسائل إعلام فنية أن حسين العبيدي قد تزوج من مشهورة الانستغرام زينب حسوني بعد قصة حب دامت الى عدة اشهر ، حيث تم عقد الزفاف في شهر فبراير 2021، وسط حضور كبير من المشاهير في جميع المحافظات العراقية.
  • والجدير بالذكر أن خبر انفصال حسين العبيدي عن زينب حسوني لم يتم التعليق عليه من أي مصادر مقربة أو منهما عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث أكدت مصادر مقربة بأن الانفصال قد جاء تجنبا لحدوث مشاكل وبكل حب واحترام.

من هو حسين العبيدي زوج زينب حسوني، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على حسين العبيدى وهو زوج الناشطة الاعلامية زينب حسونى، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا من هو حسين العبيدي زوج زينب حسوني.

صحيفة فوري