انتقالات مانشستر سيتي 2021

فوري23 أكتوبر 2023
انتقالات مانشستر سيتي 2021

انتقالات مانشستر سيتي 2021 ، يسعى مانشستر سيتي لتجديد فريقة و الاستعانه بافضل اللاعبين لكي يكون قادر على الاستمرار في المواجهة و المنافسة على لقب الدوري الانجليزي للموسم الجديد مع ليفربول .

انتقالات مانشستر سيتي 2021

تعاقد مانشستر سيتي مع مدافعين جدد في اغلى قيمة انتقال هذا الموسم و ذلك لشعوره بوجود كسور في دفاعه ، فيما غادر ليروي ساني و نيكولار اوتاميندي و ديفيد سيلفا و برافو الحارس .

صفقات مانشستر سيتي 2020/2021

روبن دياز

انتقالات مانشستر سيتي 2021

وقع قلب الدفاع الشاب عقد مع النادي في مقابل 68 مليون يورو قادما من نادي بنفيكا البرتغالي في مقابل البقاء مع النادي الانجليزي لمدة 6 مواسم قادمة ، يذكر ان هذا اللاعب تم تصعيده من فريق الناشئين منذ عام 2017 في بنفيكا .

يشارك هذا اللاعب في مركز قلب الدفاع و قد حصل مع فريقة السابق على لقب الدوري البرتغالي و كأس السوبر البرتغالي مرة واحدة .

ناثان اكي

انتقالات مانشستر سيتي 2021

يبدو ان مانشسرت سيتي يسعى لتطوير دفاعه بشكل كبير لذلك تعاقد مه هذا المدافع في قيمة كبيرة بلغت 45 مليون يورو قادما من نادي بورنماوث الاجليزي في مقابل البقاء مع الفيق حتى منتصف عام 2025 .

هذا اللاعب يشارك في مركز قلب الدفاع كأساسي و لكن يمكن الاعتماد عليه في مركز الظهير الايسرلانه يلعب بقدمه اليسرى كما انه يشارك في بعض الاحيان في مركز خط الوسط الدفاعي .

على الرغم من ان اللاعب بعمر 25 عام الا انه انتقل بين عدد من الاندية الانجليزية و تمكن خلال مسيرته من الحصول على لقب الدوري الانجليزي مرتين مع تشيلسي و كأس انجرلتر مع تشيلسي و الدوري الاوروبي معه ايضا و بطل الدوري الانجليزي تحت 21 عام معه ايضا .

كما انه حصل على بطل اوروبا تحت 17 عام مع منتخب بلاده الهولاندي .

فيران توريس

انتقالات مانشستر سيتي 2021

اللاعب الاسباني الجنسية ذو 20 عام انتقل من نادي فالنسيا الاسباني الى مانستر سيتي في صفقة هذا الموسم بلغت 23 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد مع الفريق حتى خمس مواسم قادمة .

اللاعب يشارك في مركز الجناح الايمن و يمكن ايضا الاعتماد عليه في مركز الجناح الايسر ، هذا اللاعب من ناشئين فالنسيا تم تصعيده للفريق الاول منذ عامين و قد حصل مع فالنسيا على لقب كأس اسبانا .

وهو لاعب المنتخب الوطني حيث حصل على بطولة اوروبا تحت 19 عام و كذلك بطولة اسبانيا تحت 17 عام .

بابلو مورينو

انتقالات مانشستر سيتي 2021

التوجه الكبير في مانشسيتر سيتي هو التعاقد مع اللاعبين الشباب لذلك فقد تم التعاقد مع اللاعب ذو 18 عام قادما من يونفتوس للشباب في مقابل 10 مليون يورو في عام 2020 ثم خرج اللاعب في اعارة الى نادي جيرونا لمدة عام واحد يعود في منتصف عام 2021 .

المركز الاساسي لهذا اللاعب هو رأس الحربة كما يمكن مشاركته في الجناح الايمن و كذلك الايسر .

فيليب سيتفانوفيتش

انتقالات مانشستر سيتي 2021

تم التعاقد مع اللاعبين الشباب حين تعاقدت ادارة الفريق مع لاعب بعمر 18 عام للمرة الثانية هذا الموس قادما من نادي بارتيزان الصربي في مقابل 8.5 مليون يورو في شهر يناير من عام 2021 .

اللاعب يشارك في مركز الجناح الايسر و ايضا يمكن اضافته في مركز الجناح الايمن و قد حصل اللاعب على لقب كأس صربيا مع ناديه السابق في عام 2019 .

ناهويل بوستوس

انتقالات مانشستر سيتي 2021

لاعب في مركز خط الهجوم بعمر 22 عام تم التعاقد معه قادما من نادي كاليفورنيا تاليريس الارجنتيتي في مقابل 6.5 مليون يورو و في اليوم التالي من قدوم اللاعب انتقل على سبيل الاعارة الى نادي جيرونا لمدة عام واحد .

الراحلين عن مانشستر سيتي 2021

ليروي ساني

لاعب الجناح الايسر الشهير اتقل الى نادي بايرن ميونخ الالماني في مقابل 45 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع النادي عقد حتى منتصف عام 2025 .

يذكر ان هذا اللاعب انتقل الى مانشستر سيتي في عام 2016 قادما من نادي شالكة الالماني في مقابل 52 مليون يورو .

اللاعب يشارك في مركز الجناح الايسر و يمك ايضا الاعتماد عليه كل من مركز الجناح الايمن و مركز وسط الملعب .

حصل اللاعب مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الانجليزي مرتين و كأس الاتحاد الانجليزي مرة واحدة و كأس الدوري الانجليزي مرتين و كأس السوبر الانجليزية مرتين بالاضافة الى حصوله سابقا على لقب الدوري الالماني تحت سن 19 عام .

نيكولاس اوتوميندي

على الرغم من كبر سن اللاعب البالغ 32 عام الا ان نادي بنفيكا تعاقد مع هذا اللاعب في مقابل 15 مليون يورو ووقعد مع الفريق عقد حتى 2023 .

هذا اللاعب في عام 2015 انضم الى نادي مانشستر سيتي قادما من نادي فالنسيا الاسباني في مقابل 44.5 مليون يورو ، و خلال هذه السنوات حصل اللاعب على العديد من الالقاب و التي اهما لدوري الانجليزي مرتين و كأس الدوري الانجليزي اربع مرات و كأس السوبر الانجليزي مرتين و بطل الدوري البرتغالي سابقا ثلاث مرات اثناء تواجده في نادي بورتو .

توسين ادار ابيويو

هو لاعب مركز قلب الدفاع الذي انتقل الى نادي فولها الاجليزي في مقابل 1.6 مليون يورو ، و ذكر ان اللاعب من ناشئين مانشستر سيتي تم تصعيده للمرة الاولى في عام 2017 و منذ هذا التاريخ ذهب في اعارة مرتين الاولى الى ويست برومش و الثانية الى بلاكبيرن روفرز .

ديفيد سيلفا

ودع احد الاعمدة الاساسية للفريق منذ عدة سنوات فريقه الى نادي ريال سويداد في صفقة انتقال حر بعد ان بلغ اللاعب عامه 34 و قد وقع اللاعب مع الفريق موسمين قادمين .

يذكر انه انضم الى نادي مانشستر سيتي في عام 2010 قادما من فالنسيا في مقابل 28 مليون يورو و قد مع الفريق عشر سنوات حقق خلالهم لقب الدوري الانجليزي اربع مرات و كأس الدوري اربع مرات و كأس الاتحاد مرتين و كأس السوبر مرتين .

أليكس غارسيا

لاعب مركز خط الوسط الميداني انتقل الى نادي دينامو بالدوري الاسباني في مقابل صفقة انتقال حر ، اللاعب انتقل الى الفريق في عام 2015 قادما من نادي فياريال الناشئين في مقابل 4 مليون يورو و منذ ان وصل الى الفريق و تم تصعيده الى الفريق الاول و قد خرج في اعارات ممتالية حتى تم بيعه .

الالعب يبلغ من العمر 23 و هو يشارك في مركز خط الوسط الميدان و كذلك خط الوسط الهجومي و الدفاعي .

كلاديو برافو

هو الحارس المرمى المخضرم و الذي قضى سنوات طويله في السيتي و من قبله برشلونة بلغ من العمر 37 عام و انتقل الى نادي ريال بيتيس في مقابل صفقة انتقال حر ووقع مع الفريق موسمين قادمين .

صحيفة فوري