قصة حنين حسام ومودة الادهم كاملة

قصة حنين حسام ومودة الادهم كاملة، بالاونة الأخيرة حدثت ضجة جماهيرية واعلامية لشخصية كل من: حنين حسام ومودة الأدهم، والتي أثارت الضجة والجدل بشكل كبير باعتبارهما ضمن أهمةوأبرز الشخصيات عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة واهمها: (لتيك توك)؛ فهما من ضمن الشخصيات أيضا المتهات في القضية التي أدت الي الغضب الجماهيري في جميع أنحاء العالم العربي، في خضم هذا الطرح سنتعرف علي، قصة حنين حسام ومودة الادهم كاملة.

قصة حنين حسام ومودة الادهم كاملة

تقرر من قبل المحكمة الجنائية في دولة مصر العربية، الاعتقال لكل من: حنين حسام ومودة الأدهم، نظرا لانتشار الفيديوهات التي تتعلق بهم والتي بطبعها عملت علي اثارة الغضب من قبل الحكومة، نظرا لأنها كانت مخلة للاداب والأخلاق والمباديء، فمن هنا تقرر الحبس لهما.

  • استقرت مودة الأدهم في القاهرة، فهي تدعي، مودة فتحي رشاد، وتمت شهرتها باسم الأدهم قامت بانضمامها لموقع التيك توك، وشاركت الجماهير العديد من الفيديوهات المسيئة للأخلاق وتم الرصد لها من قبل المباحث والأمن أثبت ادانتها.
  • في حين أن ( حنين حسام)، المصرية استقرت في شبرا ومن ضمن المشاهير عبر موقع تيك توك، قامت أيضا بمشاركتها للفيديوهات المثيرة للجدل علي اثرها قبض عليها، لاستغلالها لفيديو طفلين قامت بنشره عبر السوشيال ميديا.