منحدر نهاية العالم جنوب انجلترا

منحدر نهاية العالم جنوب إنجلترا

تعتبر جنوب إنجلترا الوجهة الأسطورية التي ألهمت جميع الناس منذ العصور اليونانية القديمة وكان يشار إليها باسم الأرض الساطعة ، وقد أشارت الاكتشافات التي تم العثور عليها في الموقع ، والتي يرجع تاريخها إلى العصر الحجري إلى أن الناس يعيشون في نهاية العالم منذ 10000 عام أو أكثر .

تعود الأسماء العديدة إلى قرون ، وقد يبدو أن الاسم الأول للموقع هو pen with ، والذي تم تسجيله عام   997 ، وقد تم تسجيل نهاية الأرض لأول مرة في عام 1500.

منحدر نهاية العالم جنوب انجلترا

تعد نهاية الأرض في المملكة المتحدة طريقة لتلقي مجموعة واسعة من الإجابات ، عن سؤال أين نهاية الأرض ، حيث يمكن أن يقودك إلى الشاطئ ، أو المتجر أو أي مكان بينهما ، ويوجد بعض الأقاويل التي تشير إلى وجود


حافة نهاية العالم في الرياض


. [1]

منحدر نهاية العالم جنوب انجلترا

موقع منحدر حافة نهاية العالم

يقع منحدر


حافة نهاية العالم


في بريطانيا ، والذي يطلق عليه أيضًا حافة الموت ويوجد في مدينة إيست سوسكس ويبلغ ارتفاعه نحو 162 متراً فوق سطح البحر ، ونظراً لوجود العديد من حالات الانتحار هناك اكتسب المكان سمعة سيئة ، وذلك قد دفع الحكومة البريطانية أن تقوم بتوفير دوريات أمنية لحراسة المنطقة .

تعتبر سوسكس مقاطعة إدارية وجغرافية تقع في جنوب شرق إنجلترا على حدود القناة الإنجليزية ، ويقع المركز الإداري للمقاطعة في بلدة لويس .

تعتبر المقاطعة الإدارية مقسمة إلى المقاطعات التالية إيستبورن ، وهاستينغز ، ولويس ، وروثر ، وويليدين ، وكلاهما من الأحياء ، وقد تشمل المقاطعة الجغرافية السلطة الموحدة لـ برايتون وهوف ، وتقع المقاطعة الجغرافية بما ذلك المقاطعة الإدارية داخل مقاطعة ساسكس التاريخية .

وهي عبارة عن سلسلة من التلال الطباشيرية التي تعبر المقاطعة على طول الساحل ، وتصل إلى البحر في خط من المنحدرات المهيبة وخاصة في بيتشي هيد إلى الشمال من تلك التلال التي يشكل وجهها الشمالي خط، ، وتقع تلال من الرمال والطين تغطيها الغابات والأعشاب على نطاق واسع . [2]

منحدرات إنجلترا

منحدر نهاية العالم جنوب انجلترا

الكسندرا بالاس يقع على واحدة من أعلى التلال في وسط لندن ولديها منحدر تزلج جاف معروف بأنه كان يعمل على الأقل في السبعينيات ، ولا يزال منحدر التل بالمنتزه يستخدم لـ التزلج من قبل السكان المحليين في مناسبات نادرة لـ الغطاء الثلجي الطبيعي .

بيكتون ألبس يوجد في إنجلترا لندن ، وهو منحدر تزلج شهير في السابق تم بناؤه على كومة من الغنائم الموجودة في ضواحي لندن ، وكان من بين الزوار البارزين من الثمانينيات الأميرة ديانا وفرانز كلامر ، حيث كانت هناك خطط لبناء قبة ثلجية وبدأ العمل ، وأطلق على المركز اسم لندن سنوورلد ، ولكن الشركة المعنية قد أعلنت إفلاسها وتم غلق المنحدر في عام  2001.

منحدر بوروفسكي في نيوهافن يقال أنه منحدر داخلي صغير بسطح سجاد وله شكل خاص.

مركز برايتون لتعليم الكبار في إنجلترا لا يعرف سوى القليل عن ذلك المركز ، الذي يعتقد أنه توقف عن العمل قبل عام  2000.

سلاح الجو الملكي البريطاني وهو منحدر جاف سابق داخل قاعدة عسكرية ، كان يحتوي منذ افتتاحه على سطح بلاستيكي بقاعدة من الفولاذ المقاوم للصدأ من شركة جديدة في اسكتلندا ، وتم استخدام المنحدر للتدريب العسكري ومن قبل أفراد الجمهور .

مركز بروملي هو منحدر تزلج جنوب إنجلترا به مسار رئيسي 120 متر عمل للمجتمع ، ولديه قسم الرياضات الثلجية للإعاقة ، يعمل منذ أكثر من 40 عامًا ،ولكنه تم إغلاقه في أواخر عام 2016 لإفساح المجال لتطوير الإسكان . [3]

منحدرات الأرجنتين بوينس آيرس

في قلب بوينس آيرس قد تم تثبيت نايف بلاست منحدر تعليمي مؤقت مصمم للأطفال وللكبار لتعلم التزلج أو التزلج على الجليد، ويبلغ طوله حوالي 30 متراً وعرضه 10 أمتار ، وقد أقام ذلك المنحدر برعاية المدينة ، واللجنة الأولمبية الأرجنتينية بهدف تعزيز الرياضات الشتوية ، واكتشاف المواهب المستقبلية المحتملة في ضوء الألعاب الأولمبية للشباب التي تم عقدها في الأرجنتين في عام  2018 . [3]

ماذا تعرف عن المملكة المتحدة

المملكة المتحدة هي دولة جزرية تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لأوروبا وتضم المملكة المتحدة جزيرة بريطانيا العظمى بأكملها والتي تحتوي على إنجلترا ، وويلز ، واسكتلندا بالإضافة إلى الجزء الشمالي من جزيرة أيرلندا ، وقد يستخدم اسم بريطانياً أحياناً من أجل الإشارة إلى المملكة المتحدة ككل .

وتعتبر العاصمة لندن وهي من بين المراكز التجارية والمالية والثقافية الرائدة في العالم، حيث تشمل المدن الرئيسية الأخرى برمنغهام وليفربول ومانشستر في إنجلترا ، وبلفاست ولندنديري في أيرلندا الشمالية وأدنبرة ، وغلاسكو في اسكتلندا ، وسوانسي ، وكارديف في ويلز . [4]

أصول المملكة المتحدة

يمكن إرجاع أصول المملكة المتحدة إلى زمن الملك الأنجلو ساكسوني أثيل ستان الذي قد حصل في أوائل القرن العاشر الميلادي على ولاء الممالك السلتية المجاورة ، وأصبح أول من يحكم ما كان يتقاسمه الكثير من الملوك سابقًا بكلمات وقائع معاصرة ، من خلال الفتح اللاحق على مدى القرون التالية ، وقد أصبحت الممالك الواقعة في أماكن أبعد تحت السيطرة الإنجليزية ويلز ، والتي تعتبر من مجموعة الممالك السلتية الواقعة في جنوب غرب بريطانيا العظمى .

وقد اتحدت بشكل رسمي مع إنجلترا بموجب قوانين الاتحاد لعامي 1536 و 1542، وانضمت اسكتلندا التي حكمت من لندن منذ عام 1603 رسمياً إلى إنجلترا وويلز في عام 1707 لتشكيل المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى .

وقد دخلت صفة البريطانيون حيز الاستخدام في ذلك الوقت للإشارة إلى جميع شعوب المملكة ، وأصبحت إيرلندا تحت السيطرة الإنجليزية خلال القرن السابع عشر واتحدت بشكل رسمي مع بريطانيا العظمى من خلال قانون الاتحاد لعام 1800 ، وقد حصلت جمهورية أيرلندا على الاستقلال عام  1922، ولكن ظلت ست من مقاطعات أولستر التسع جزء من المملكة المتحدة باسم أيرلندا الشمالية .

اتسمت العلاقات بين هذه الدول المكونة ، وإنجلترا بالجدل وفي بعض الأوقات التمرد المفتوح ، وحتى الحرب خفت حدة هذه التوترات إلى حد ما خلال أواخر القرن العشرين ، عندما تم تقديم المجالس المنحلة في أيرلندا الشمالية ، واسكتلندا ، وويلز ، وعلى الرغم من ذلك حتى مع إنشاء جمعية لتقاسم السلطة بعد الاستفتاءات في كل من أيرلندا الشمالية ، والجمهورية الأيرلندية استمرت السيادة البريطانية على أيرلندا الشمالية والقوميين الذين يفضلون الوحدة مع جمهورية أيرلندا . [4]