عريعرة اين تقع – كم تبعد عريعرة عن بقيق

فوري5 أكتوبر 2022
عريعرة اين تقع – كم تبعد عريعرة عن بقيق

عريعرة اين تقع – كم تبعد عريعرة عن بقيق، حيث تعتبر عريعرة هى واحدة من البلدات البسيطة والصغيرة، حيث تحيط بها أشجار النخيل والتي تضفي على الجوّ سحراً خاصّاً. كما أنها تطل على جبل شدقم الشامخٍ. وقد أصبحت اليوم ملاذ لعشاق الهدوء من صخب حياة المدن، وخاصة بعد النهضة العمرانية التي قد شهدتها فى الفترة الأخيرة، والتي يسرت الى أهلها سبل الحياة.

عريعرة اين تقع – كم تبعد عريعرة عن بقيق

عريعرة اين تقع – كم تبعد عريعرة عن بقيق، حيث تقع عريعرة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في المنطقة الشرقية وبالتحديد في محافظة الإحساء. حيث أن عريعرة تقع في الطريق الذى يصل بين محافظتي الدمام -الرياض ومحافظة الإحساء. فهى تبعد حوالي 130 كيلو متر عن الدمام في الجهة الغربية الشمالية. بينما تبعد حوالي 100 كيلو مترا عن الاحساء، أما بعدها عن  مدينة الرياض عاصمة البلاد فهى تبعد عريعرة حوالي 290 كيلو متراً. كما أنّ المسافة التي تفصل بينها وبين مطار الملك فهد الدوليّ تقدّر بحوالي 109 كيلو متر. في الواقع إنّ عريعره عبارة عن هجر قديم وتقع في منطقة منخفضة، حيث يحدها من الجهة الجنوبية الغربية جبال الحمراء جودة، ومن الجهة الشرقيّة برق عريعرة. ويتبع لبلدة عريعرة الكثير من القرى الصغيرة كهجرة امتالع

عريعرة اين تقع – كم تبعد عريعرة عن بقيق، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض المعلومات المتعلقة بعريعرة ، كل هذه المعلومات تعرفنا عليها من خلال مقالنا عريعرة اين تقع – كم تبعد عريعرة عن بقيق.

صحيفة فوري